Wednesday, April 12, 2017

تطبيق تاجسباير من كوانتوميك يحفّز التجارة الاجتماعية بواسطة الذكاء الاصطناعي (إيه آي) المبتكَر




أوستن، تكساس -يوم الأَرْبعاء 12 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): قام تطبيق "تاجسباير" الخاص بشركة "كوانتوميك" المحدودة بتطوير إحدى أكثر حالات الاستخدام إلحاحاً للشبكة العصبية حتى الآن. وفي حين يتم الكشف عن مزايا تكنولوجيا التعلم المتعمّق باستمرار، إلا أن كريم حجازي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كوانتوميك" يشعر أن هذا الإنجاز سيكون أحد تطبيقات التعلم الآلي الأكثر جاذبية التي تم إختراعها حتى الآن.

هذا وتقوم الشركة على نحو فعال باستقطاب مستحوذين استراتيجيين، ولكن تطبيق "تاجسباير" سيواصل تحسين المنصة على مدى الأشهر القليلة المقبلة، كما يخطط لإطلاق تجربة أولية للمنصة الثورية للمدعوين فقط بحلول أواخر عام 2017.

وقال حجازي في سياق تعليقه على الموضوع: "كنا نعمل ونحن نعتمد السرية لأكثر من ثلاث سنوات من أجل تجميع مجموعة بيانات تدريب مُستَمدّة من المحتوى الخاص بنا المُنتَج من قبل المستخدم. وبإمكان النظام حالياً أن ’يتفحص‘ منشوراً على تطبيق ’تاجسباير‘، ويحدّد ويقوم بوسم المنتجات التي تتيح لقارئي المنشور شراء تلك المنتجات من الصورة، بشكل مستقل تماماً. وعندئذ، تتوفر القدرة على مكافأة صانع المحتوى ذاك بواسطة عمولة، مما يرتقي بالأمر لمستوى جديد بالنسبة للمؤثر، والمنتسب أو مؤيد العلامة التجارية. ونحن الآن على بينة بالمزيد من التطبيقات المخصصة لذلك حتى، مثل الواقع المعزز والواقع الافتراضي ’في آر‘. وفي الواقع، أعتقد أن هذه ليست سوى البداية، مما يعد أمراً مغرياً للغاية".

بدأ الأمر بسؤالٍ بسيط للغاية: "كيف يمكن لمستخدم أو لعلامة تجارية تحقيق المزيد من الفائدة من مخرجات سلوكيات شبكاتهم الاجتماعية القائمة؟". وبدأ التحدي للإجابة عن ذلك السؤال مع إدارة بيانات التدريب. وتم جمع مجموعة التدريب الآخذة في الاتساع من المحتوى والبيانات الوصفية التي تم إيجادها من قبل قاعدة المستخدمين خاصتنا إلى جانب قاعدة بياناتٍ لأكثر من 30 مليون صورة.

واستخدم فريق "تاجسباير" "تينسور فلو"، وهي مكتبة "جوجل" مفتوحة المصدر للذكاء الآلي. وكانت النتيجة عبارةً عن  منصةٍ ذكية اصطناعياً والتي تقوم بتطبيق المحتوى الذي ينشؤه المستخدم كوسيلة فعالة لتحويل المبيعات. وخلال الربع الأول من عام 2017، تحققت نتائج والتي لم تكن واعدةً فحسب، ولكنها كانت مذهلة.

وأضاف حجازي: "أنت تقوم بالضبط بما تقوم به في تطبيقات ’إنستغرام‘، و"بنترست‘ أو ’سناب تشات‘، أي أنك توجد المحتوى، إلا أنك تحصل على المال مقابل ذلك. ولن تكسب مصداقيةً اجتماعية فحسب، بل ستكسب في الواقع المال بشكل غير مباشر من عادةٍ قائمة".

لمحة عن "كوانتوميك"

"كوانتوميك" هي شركة تطوير البرمجيات ومعلومات التسويق الراقية، والتي تركز على أساليب مبتكرة لتحريك المبيعات، والترويج الاجتماعي، والتعلم المتعمّق، من خلال مهمتها المتمثلة بتوفير الأتمتة وأفكارٍ قابلة للتنفيذ.   



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"كوانتوميك" المحدودة

كريم حجازي

المؤسس والرئيس التنفيذي

هاتف: 4388-559-650-1+

البريد الإلكتروني: info@quantomic.com

أو http://www.quantomic.com

















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3709/ar




No comments:

Post a Comment