Thursday, April 6, 2017

بروبيل ماركتينج تختار ميدياسبيكتروم لتحفيز سير العمل وإدارة الطلبات

 سيقوم المشروع بتنظيم مبيعات واستيفاء حلول التسويق الرقمي المتوجهة إلى الأعمال المحلية



ميامي بيتش، فلوريدا -يوم الخَمِيس 6 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "ميدياسبيكتروم" أن تعلن عن قيام "بروبيل ماركتينج" باختيار منصّتها "ميدياسبيكتروم". تتخذ "بروبيل ماركتينج" من كوينسي في ماساتشوستس مقرّاً لها، وهي حاصلة على جائزة "أفضل وكالة رقميّة لعام 2017" من "لوكل ميديا أسوسييشن".

هذا وتمّ تصميم منصّة "ميدياسبيكتروم" القائمة على السحابة بهدف تنظيم تدفقات العمل المعقدة وتأمين أفضل حلّ لإدارة الطلبات ضمن فئته إلى الشركات الإعلامية والتسويقيّة التي تبحث عن تحسين عمليّات الأعمال وعن التكيّف السريع مع قنوات العائدات الجديدة. وسيركز مشروع "بروبيل" على توفير درجات ملحوظة من الفعالية في عمليّات بيع واستيفاء حلول التسويق الرقمي إلى الأعمال المحليّة.

وقال بيل سكانلون، الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة لدى "بروبيل ماركتينج"، في هذا السياق: "إنّ ما جذبنا إلى ’ميدياسبيكتروم‘ كان قدرة المنصّة على الدعم السهل لإدارة طلب المبيعات، بالاقتران مع محرّك سهل الدمج وفعال لسير العمل من أجل تحسين عملياتنا المعقدة. سيسمح لنا هذا المشروع من خلال اللجوء إلى ’ميدياسبيكتروم‘ بأن نكون أكثر فعالية في تأمين حلول تسويقيّة عالميّة إلى عملائنا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا عبر أوقات تبديل أكثر سرعة، وتكاليف داخليّة أكثر انخفاضاً، ودمج ملحوم لخدمات تسويقيّة وإعلانيّة جديدة".

وأضاف الدكتور جورج ريشتر، رئيس شركة "ميدياسبيكتروم"، قائلاً: "في ظلّ النموّ السريع الذي تشهده ’بروبيل‘، يسرّنا أن نتشارك معها في نقل أعمالها إلى المستوى التالي. وإنّنا واثقون أنّ ’بروبيل‘ ستستمرّ بالتفوق لصالح عملائها ومساهميها على حدّ سواء، من خلال تزويدها بأسس رقميّة متينة تسمح بالتعامل مع نموّها السريع".

لمحة عن "ميدياسبيكتروم"

تشكّل "ميدياسبيكتروم" التقنيّة الممتازة للشركات العاملة في مجال الإعلام والتسويق، والتي تبحث عن تحسين عمليّات الأعمال وعن التكيّف السريع مع القنوات الجديدة للعائدات. تتّخذ شركة "ميدياسبيكتروم" من ميامي مقرّاً لها، وهي تتمتّع بمجموعة كبيرة من العملاء في أمريكا الشماليّة وأوروبا وأستراليا.

لمحة عن "بروبيل ماركتينج"

تعتبر، "بروبيل ماركتينج"، وهي قسم من شركة "بروبيل بزنيس سورفيسيز"، مزوّدة رائدة للحلول الرقميّة التي تساعد الأعمال المحليّة على الاتصال بعدد أكبر من العملاء. تشكّل "بروبيل بزنيس سورفيسيز" شركةً استشاريّةً موثوقة للأعمال الصغيرة والمتوسّطة الحجم؛ وهي تقدّم مزيجاً فريداً من التقنيّات المتقدمة، وخدمات العملاء العالية الجودة، والنتائج المتماسكة. وتُعدّ "بروبيل بزنيس سورفيسيز" شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل "جيت هاوس ميديا المحدودة المسؤولية".

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170405005133/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال ب"ميدياسبيكتروم"

سوزي دوجيرتي

الاتصالات المؤسسيّة

هاتف: 786-485-0640

بريد إلكتروني: sdougherty@mediaspectrum.net

أو

للاتصال ب"بروبيل"

ريبيكا ميرسيوسكي

اختصاصيّة في مجال العلاقات العامة والتسويق

هاتف: 617-483-2685

بريد إلكتروني: rmersiowsky@propelmarketing.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3684/ar 

No comments:

Post a Comment