Tuesday, April 4, 2017

أندرسن جلوبال تتوسّع في إسرائيل مع يارون-إلدار


Image not foundسان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 4 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن تعزيز وجودها في إسرائيل من خلال إبرامها اتفاقية تعاون مع "يارون-إلدار، بالير وشوارتز وشركاهم" وهي شركة محاماة تقع مكاتبها في تل أبيب وحيفا، متخصصة في جميع جوانب قانون الضرائب في إسرائيل وعلى الصعيد الدولي معاً. وتُعدُّ إضافة "يارون-إلدار" كشركة متعاونة مع شركة "أندرسن جلوبال" جزءاً من إستراتيجية توسّع أكبر في إسرائيل والشرق الأوسط.
ويرأس فريق "يارون-إلدار" الشريك الإداري تالي يارون-إلدار وانضم إليه الشركاء روي بالير، راني شوارتز وجلعاد بن عامي. وقال تالي: "يشهد الاقتصاد الإسرائيلي نمواً سريعاً وبات قوة تكنولوجية متقدّمة. ويخوّلنا تعاوننا مع ‘أندرسن’ تقديم الحلول المبتكرة عالية الجودة التي يتوقعها عملاؤنا على المستوى العالمي".
وتوفّر شركة محاماة "يارون-إلدار" خدمات قانون الضرائب والضرائب الدولية والضرائب العقارية والضرائب غير المباشرة للشركات الكبيرة والصغيرة العامة والخاصة وكذلك للأفراد.
وقال إيلان بن-إيلي، مؤسس ورئيس مجموعة "بينيلي تاكس بوتيك": "تربطنا بالفعل علاقة عمل وثيقة ومنسقة مع ‘تالي’ ومجموعتها. ويعزّز تعاوننا المتبادل مع ‘أندرسن جلوبال’ فريقنا العامل في إسرائيل وقدرتنا على تقديم الخدمات بسلاسة". وسبق لشركة "بينيلي تاكس بوتيك"، وهي شركة ضريبية في تل أبيب، أن أعلنت عن تعاونها مع ‘أندرسن جلوبال’ خلال شهر يناير.
وأضاف مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة" أندرسن تاكس": "تبرهن القدرة على إضافة شخص مثل تالي، التي كانت أول امرأة وأصغر مفوضة في مصلحة الضرائب الإسرائيلية، نوعية الأفراد الذين ينضمون إلى ‘أندرسن جلوبال’. وتبقى الجودة وخدمة العملاء أولوياتنا وسنواصل توسيع فريقنا في الشرق الأوسط من هذا المنطلق".
ومع إضافة "يارون-إلدار"، باتت شركة "أندرسن جلوبال" متواجدة الآن في 61 موقعاً في كافة أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أندرسن تاكس"
ميجان تسوي
هاتف: 2700-764-415

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3660/ar

No comments:

Post a Comment