Saturday, April 15, 2017

جي إم سي سوفتوير توسع نطاقها من خلال برنامج بارتنر أدفانتدج الجديد

 يوفر البرنامج العالمي القدرة على إعادة بيع حلول "جي إم سي" أو التوصية بها أو نشرها

بوسطن -يوم الجُمْعَة 14 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير)- www.gmcsoftware.com: أعلنت اليوم شركة "جي إم سي سوفتوير"، وهي الشركة الرائدة في مجال إدارة اتصالات العملاء ("سي سي إم") والحائزة على جوائز، عن توسيع برنامجها الحالي ""بارتنرز آند أليانس" (الشركاء والتحالف) من خلال طرح برنامج "جي إم سي سوفتوير بارتنر أدفانتدج"، وهو برنامج موسع حديثاً مخصص لدمج كافة شركاء "جي إم سي سوفتوير" وتمكينهم. يضم البرنامج أربعة مسارات من شركاء العمل وفق نموذج عمل فردي لمنظمة معينة والعلاقة مع "جي إم سي سوفتوير". تتضمن خيارات المسارات شركاء التوصيل، وشركاء العمل، وشركاء التحالف، وبائعي البرمجيات المستقلين/الشركاء التقنيين. وسيباشر التركيز على شركاء التوصيل البرنامج الموسّع.

يدعم شركاء التوصيل عملاء "جي إم سي سوفتوير" من خلال توفير خدمات تنفيذ سلسة، ومهارة إنتاج تقنية وعملية، وخبرة صناعية عمودية تساهم في زيادة وتوسيع نطاق منظمة الخدمات المهنية ("بيه إس أو") الخاصة بـ "جي إم سي سوفتوير" في مناطق جغرافية محددة. وبشكل متكامل مع حلول وخدمات ودعم "جي إم سي سوفتوير" العالمية المستوى، فإنّ شركاء التوصيل الموجودون بالقرب من قاعدة عملاء "جي إم سي" يجعلون حلول "جي إم سي" أكثر توفراً وجهوزية للعملاء الذين تخدمهم في مجال المصارف والتأمين والرعاية الصحية ولمزودي الخدمات على الصعيد العالمي.



وافقت الشركات على المشاركة في فائدة برنامج التوصيل المفضل من خلال الحصول على مهارة "جي إم سي إنسباير" التي تتيح لهم التميز في سوق مزدحم والاستفادة من فرص العائدات الإضافية في إطار تنفيذ التكنولوجيا من دون مبيعات إضافية أو تكاليف تسويق أو الاستحواذ على العملاء.

ويكمن الهدف الشامل للبرنامج في مساعدة عملاء "جي إم سي سوفتوير" على زيادة قيمة استثمارهم عبر تسريع دمج تقنية "سي سي إم" الجديدة والناشئة في عملية الإنتاج.

وقال روب دايلمان، نائب الرئيس لشؤون التسويق المؤسسي في "جي إم سي سوفتوير" في سياق تعليقه على الأمر: "إننا متحمسون بشأن الفرص التي يوفرها هذا البرنامج للشركاء والعملاء على حد سواء. وإنّ فوائد تقديم قدرات ’جي إم سي إنسباير‘ القوية إلى المزيد من المستخدمين من خلال شبكة خدمات احترافية موسعة تتجاوز حدود التنفيذ السلس فحسب. فإنّ هذا المستوى العالي من الدعم يتيح أيضاً للمستخدمين تنفيذ التطبيقات الابتكارية للتقنية وحالات الاستخدام الجديدة. وسيسمح العمل التعاوني على الصعيد العالمي لمستخدمي ’جي إم سي إنسباير‘ أن يتخطوا الحدود الواسعة التي تستطيع تلك المنصة تقديمها في مجال اتصالات العملاء وخبرة العملاء".



ويشمل عملاء "جي إم سي سوفتوير" الحاليين كلاً من "أكسنتشر"، و"كانون"، و"إي ساين لايف"، وجايدواير"، و"آي بي إم"، و"كوني"، و"ريكوه"، و"زيروكس" وغيرهم الكثير.



للمزيد من المعلومات حول برنامج "جي إم سي سوفتوير بارتنر أدفانتدج"، اضغط هنا.

لمحة عن "جي إم سي سوفتوير"

تساعد "جي إم سي سوفتوير" الشركات على التواصل مع عملائهم وموظفيهم. وتمكّن "جي إم سي سوفتوير" المنظمات من إنشاء عمليات اندماج أقوى مع اتصالات مناسبة وذات الصلة. وتقوم "جي إم سي سوفتوير"، وهي إحدى شركات "نيوبوست" الرقمية، بتوفير الوسائل للمستخدمين في مجال الأعمال لتطوير اتصالات سياقية وفردية جداً عبر جميع القنوات التي تمتد على مدى رحلة العملاء كلها. وتُعدّ "جي إم سي سوفتوير" شركة رائدة في مجال اتصالات العملاء تدعم آلاف العملاء والشركاء في مجال المصارف والتأمين والرعاية الصحية فضلاً عن مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستيرلنج كيلجور"

المدير التنفيذي للحساب

ساندي أرمسترونج

هاتف: 8500-964-630-1+

البريد الإلكتروني: sarmstrong@sterlingkilgore.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3718/ar

No comments:

Post a Comment