Friday, April 7, 2017

شانهاي كابيتال تنجز عملية الاستحواذ على شركة أنالوجيكس لأشباه الموصلات

 ستسهم هذه الصفقة في تسريع النمو والابتكار والتوسع في السوق



سانتا كلارا، كاليفورنيا وبكين -يوم الجُمْعَة 7 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات وشركة "بكين شانهاي كابيتال مانجمنت" المحدودة ("شانهاي كابيتال")، بصفةٍ مشتركة عن إنجاز عملية الاستحواذ على "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بصفقةٍ بلغت قيمتها 500 مليون دولار أمريكي تقريباً. كما انضمت شركة "الصندوق الصيني للاستثمار في قطاع الدارات المتكاملة" المحدودة ("تشاينا آي سي فاند") لصندوق "شانهاي كابيتال" أيضاً كأحد الشركاء محدودي المسؤولية.

وقال الدكتور كيوي يانج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"أنالوجيكس" لأشباه الموصلات: "نحن سعداء بإنجاز هذه الصفقة. وستحظى’أنالوجيكس‘، بفضل الدعم المالي القوي من المستثمرين الجدد، بمستقبل أكثر إشراقاً من أي وقت مضى. ونشعر بحماسٍ بالغٍ لمواصلة بناء وتطوير’أنالوجيكس‘ لتغدو شركةً رائدةً عالمياً في قطاع أشباه الموصلات عالية الأداء".

وقال السيد شيان فينج زاو، رئيس مجلس إدارة "شانهاي كابيتال": "نتطلّع، بصفتنا الشريك المالي والمستثمر الرئيسي في’أنالوجيكس‘، إلى تسخير مواردنا لتسريع نمو الشركة في أسواق جديدة. وسنستفيد من القدرات التكنولوجية الأساسية للشركة ومن علاقات العملاء لإنشاء شركة استثنائية لأشباه الموصلات ستكون مدرجةً علناً في الصين".

وقامت شركة "ساينو-أمريكان إنترناشيونال إنفستمنت لمتد" وشركة "نيدهام آند كومباني" بدور المستشارين الماليين لـ"أنالوجيكس" لأشباه الموصلات، فيما اضطلعت شركة "أوميلفيني آند مايرز" بدور المستشار القانوني.

وأدّت شركة "بيلسبوري وينثروب شو بيتمان" وشركة "جينجتيان آند جونجتشنج" دور المستشار القانوني لـ"بكين شانهاي كابيتال مانجمنت".

لمحة عن "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مكيفات الإشارة عالية السرعة ومجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com، وwww.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحسابات @Analogix و@SlimPortConnect، أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".

لمحة عن "بكين شانهاي كابيتال مانجمنت" المحدودة

تعتبر شركة "شانهاي كابيتال"، والتي تتخذ من بكين في الصين مقراً لها، صندوق الشراء الرائد لإدارة صناديق التكنولوجيا والرعاية الصحية التي تهيمن عليها عملة الرنمينبي والدولار الأمريكي. ويتمتع خبراء الاستثمار لديها بمعرفة عميقة بالقطاع كما أنهم ملتزمون بحافظة استثمار طويل الأجل. ومن خلال الاستفادة من مواردها وخبراتها، تقدّم "شانهاي كابيتال" خدمات ذات قيمة مضافة وتُسَرّع نمو الشركات ضمن حافظتها.

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية في "أنالوجيكس"

جراتيا ستيفان

هاتف: 8848-988-408

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3690/ar 

No comments:

Post a Comment