Tuesday, April 4, 2017

أسيند بيرفورمانس ماتيريالز تسمّي فيل ماك ديفيت لمنصب الرئيس التنفيذي

Image not foundهيوستن -يوم الثُّلَاثاء 4 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" أنّ رئيس الشركة ورئيسها التنفيذي للشؤون التشغيليّة، فيل ماك ديفيت، استلم منصب الرئيس والرئيس التنفيذي وعضو في مجلس الإدارة. سيستقيل الرئيس التنفيذي السابق لدى "أسيند"، فريديريك إم (فريد) بوزيز، وسيتنحى من مجلس الإدارة.

وقال باري سيادات، رئيس مجلس إدارة "أسيند"، في هذا السياق: "انضمّ فيل إلى ’أسيند‘ منذ عامَين كرئيس لقسم النيلون في الشركة. وحقّق منذ انضمامه مساهمات كبيرة لبناء فريق وثقافة أكثر قوّة، وحسّن السلوكيّات الماليّة والتشغيليّة وأدى إلى بروز منظمة تجاريّة أكثر ديناميكيّة. وتماماً مثل رؤية مجلس الإدارة خلال توظيفه، برهن فيل عن جهوزيّته للانتقال إلى منصب الرئيس التنفيذي".

هذا وانضمّ ماك ديفيت إلى "أسيند" في أبريل 2015، وتم تعيينه في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة خلال العام الماضي. منذ انضمامه إلى الشركة، ساهم بتحسين الموقع الريادي للشركة بدرجة كبيرة في قطاع المواد العالية الأداء، من خلال تطوير استراتيجيّة نموّ تمتدّ على عدّة أعوام، والتركيز المتزايد على الموثوقيّة من أجل تمكين "أسيند" كمزوّد رئيسي عبر سلسلة إمدادات النيلون 66، وتسريع التقنيّات الجديدة للمنتجات والعمليّات من أجل دعم نموّ العملاء.

وأضاف ماك ديفيت قائلاً: "النيلون 66 هو عملنا، وإنّ هذا التركيز هو ما جعلنا ننمو لنصبح الرواد في القطاع. ويعني تقدمنا التقني وتقدمنا على صعيد العمليات والمواد بأنّه يُمكن لعملائنا أن يعتمدوا علينا لتزويدهم بحلول ابتكاريّة".

ويشيد سيادات ببوزيز لتاريخه الطويل من الريادة في قطاعات المواد والتصنيع. فأكمل سيادات: "في ظلّ هذا الانتقال، أريد أن أعرب عن تقديري لفريد بوزيز لمسيرة مهنيّة تتميّز بالتفوق والبراعة في مجال الريادة والعمليّات وإدارة الأشخاص. وساهمت جهود فريد في جعل ’أسيند‘ الشركة الرائدة التي هي عليها اليوم، ولم نكن لنُصبح في هذا الموقع القوي من دونه".

سيتقاعد جي بيتر (بيتي) دالويا أيضاً من عضويّة مجلس إدارة "أسيند". شغل دالويا عضويّة مجلس الإدارة بالإضافة إلى عدد من الأدوار الرياديّة الماليّة ضمن الشركة، بما في ذلك الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة. وساعدت ريادة دالويا ومساهماته على تحفيز النمو والأداء الماليّين القويّين في "أسيند".

لمحة عن "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد الكيميائية عالية الجودة، والألياف والمواد البلاستيكية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" المتكاملة ولديها مرافق التصنيع الخاصة بها، مما يضمن الأمن الكامل لعملية التوريد. وقد منحت مجموعة منتجات "أسيند" الشركة سمعة لا مثيل لها من حيث الجودة والتقنيات المبتكرة والنهج المستنير للأعمال والذي يساهم في توسيع آفاق الاحتمال. وبفضل ثمانية مواقع عالمية وأكثر من 3200 شخصاً يعملون في مواقع مشاريعنا حول العالم، تتمتع "أسيند" بالإلهام والخبرة والأشخاص والموقف تجاه الابتكار لتقديم الحل المناسب للعملاء بشكلٍ دائم.

معاً، نحدث الفرق.

معاً، نلهم كل يوم.



يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أسيند" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com.

لمحة عن "إس كيه كابيتال"

"إس كيه كابيتال" هي شركة استثمارية خاصة تتمتع بتركيز منتظم على المواد التخصصية والمواد الكيميائية وقطاعات الرعاية الصحية. ويتمثل هدف الشركة في بناء مؤسسات قوية ومتنامية تساهم في خلق قيمة اقتصادية كبيرة على المدى الطويل. وتستخدم "إس كيه" خبرتها الصناعية والاستثمارية لتحديد الفرص المتاحة لتحويل الشركات إلى مؤسسات تتمتع بأداء أعلى مع تحسين الموقع الاستراتيجي، والنمو والربحية، فضلاً عن انخفاض مخاطر التشغيل. وتقوم حافظة شركات "إس كيه كابيتال" بتوليد الإيرادات التي تبلغ حوالي 8 مليار دولار أمريكي سنوياً ويعمل لديها حوالي 9 آلاف شخصاً. وتدير الشركة حالياً أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي من رأس المال المخصص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skcapitalpartners.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذاالنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

أليسون يان

هاتف: +1 713-210-9809

البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3664/ar 

No comments:

Post a Comment