Tuesday, April 18, 2017

بدء بيع بطاقات يونايت ويذ تومورولاند في دبي عبر موقع بلاتينوم ليست دوت نت

Unite with Tomorrowland this July 29th in Dubai (Photo: ME NewsWire)سيستقبل مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي نحو 8000 من عشاق هذا الحدث في حلبة "دبي فيستيفال سيتي" المغلقة يوم 29 يوليو 2017


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 18 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not foundأعرب مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي عن بالغ سروره للإقبال الكبير الذي شهدته دعوة التسجيل المسبق، حيث حصل عشاق المهرجان من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي الذي قاموا بالتسجيل المسبق على فرصة شراء البطاقات المسبقة الحصرية في 10 أبريل عبر موقع تقويم دبي للفعاليات "دبي كاليندر". وبالنسبة لأولئك الذين فاتتهم فرصة التسجيل المسبق، فقد أعلنت "إنفي إيفنتس"، الشركة المنظمة والمروجة للفعالية، عن توافر عدد محدود من بطاقات "يونايت ويذ تومورولاند" حالياً عبر موقع "بلاتينوم ليست دوت نت" (PlatinumList.net) (الرابط المباشر: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/48105/unite-with-tomorrowland?show=51088).
وقال نيكولاس فاندينابيل، مدير لدى شركة "إنفي إيفنتس": "نحن مسرورون جداً للشغف الكبير لعشاق المهرجان تجاه النسخة الأولى من ’يونايت ويذ تومورولاند‘ في دبي. ونظراً للإقبال الشديد، فإنه يسرنا الإعلان عن توافر عدد محدود من بطاقات الدخول العادي التي تتيح الأفضلية للواصلين أولاً إلى مكان الحدث، وذلك لمحبّي الفعالية عبر موقع ’بلاتينوم ليست دوت نت‘".
الجدير ذكره أن الإصدار الأول من بطاقات "ماجيكال باس" لفعالية "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي شهد بيع جميع التذاكر خلال دقائق من طرحها. وقدّم المنظمون عدداً محدوداً من بطاقات "ماجيكال باس" عبر موقع "بلاتينيوم ليست دوت نت" (PlatinumList.net) لعشاق الفعالية الذين فاتتهم فرصة الحصول على بطاقات حضور مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في دبي. كما تتوافر حزم فندقية تقدم بطاقات "ماجيكال باس" إلى جانب الإقامة لليلتين في عقارات شهيرة في دبي عبر موقع "بلاتينوم ليست دوت نت".                                                                       
وسيتم تصميم حلبة "دبي فيستيفال سيتي" لتحمل روح مهرجان "تومورولاند" الساحرة التي لا توصف. وستبدأ التجربة الرائعة عند الساعة الثانية مساءً في الموقع المغلق، حيث ستعتلي مجموعة مثيرة من الفنانين العالميين والمحليين المسرح، إلى جانب بث حي ومباشر عبر الأقمار الاصطناعية من مهرجان "تومورولاند" في بلجيكا. وسيكون بإمكان الحضور في مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" مشاركة الاحتفال مع الفنانين الرئيسيين في مهرجان "تومورولاند"، ببث مباشر من المنصة الأسطورية في بلجيكا.
ويستقي "يونايت ويذ تومورولاند" جوهره من مهرجان "تومورولاند" وهو أكبر مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم، وسنقدمه للجمهور في دبي للمرة الأولى على الإطلاق في 29 يوليو 2017 في حلبة "دبي فيستيفال سيتي" الجديدة المغلقة. وستكون هذه الفعالية الرائعة متاحة حصرياً لمن تجاوزت أعمارهم 21 عاماً.
وبالإضافة إلى دبي، سينتشر سحر مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" في جميع أنحاء العالم خلال فصل الصيف المقبل في سبعة دول منها مالطا وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايوان وإسبانيا وغيرها. وتم وضع مفهوم مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند" لنشر المحبة والوحدة والسحر في جميع أنحاء العالم انطلاقاً من بلجيكا، مع جرعة منعشة من الموسيقى من أفضل منسقي الأغاني "دي جيه" وجو عابق بروح مهرجان "تومورولاند". ويأمل المهرجان أن يقرب بين أقطار العالم، وسكانه لقضاء عطلة نهاية أسبوع موسيقية لا تنسى عبر مهرجان "يونايت ويذ تومورولاند".
ملاحظات للمحررين:
الموعد: السبت، 29 يوليو 2017
الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً
المكان: حلبة "دبي فيستيفال سيتي"
الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق
الإصدار الثاني من بطاقات "ماجيكال باس" – 490 درهم إماراتي
الإصدار الثالث من بطاقات "ماجيكال باس" – 590 درهم إماراتي
تتوافر البطاقات والطاولات الحصرية عبر: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/48105/unite-with-tomorrowland?show=51088
لحجز طاولة يرجى الاتصال على رقم الهاتف: 4573212 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: vip@envie.ae.
يمكنكم الاطلاع على صور عالية الدقة من "يونايت ويذ تومورولاند" عبر الرابط الإلكتروني لموقع "دروب بوكس" (Dropbox): https://www.dropbox.com/sh/0t7lpmn3in3hijl/AAAEKVQoUB7GffH3ut_mWz2qa?dl=0
لمحة عن "تومورولاند" 2017
سيسحركم موضوع النسخة الحالية من هذا الحدث الرائع "أميكوروم سبيكتاكولوم" أثناء رقصكم وتواصلكم مع الأصدقاء على أجمل الأنغام الموسيقية في موقع المهرجان "دي شكوريه". وهو يعني حرفياً الجمع بين الأصدقاء والفنانين لقضاء أوقات لا تنسى في موقع استثنائي. وسيكشف "أميكوروم سبيكتاكولوم"، خلال الأشهر القليلة المقبلة عن المزيد من الأسرار والتفاصيل الساحرة.
لمحة عن "إنفي إيفنتس"
تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "سينسيشن دبي"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016".
وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإن "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.
Contacts
جينيث جوي

البريد الإلكتروني: Jinith.joy@mediaagency-me.com


ماليكا فيرناندز

هاتف: 9333 954 52 00971

البريد الإلكتروني: malaika.fernandes@mediaagency-me.com


بيبين باثاك

البريد الإلكتروني: Bipin.pathak@mediaagency-me.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3725/ar



No comments:

Post a Comment