Monday, April 17, 2017

شركة تي بي –لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تستضيف فعالية كونيكشنز للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة

Image not foundDenny Liang, Vice President, TP-Link MEA FZE  (Photo: ME NewsWire) المزوّد الرائد للشبكات يكشف النقاب عن منتجات جديدة ويعرض مخطط استراتيجية الشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2017 ويُكرّم الشركاء من قنوات التوزيع وتكامل الأنظمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 16 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن استضافتها لاجتماع الشركاء السنوي الثاني "كونيكشنز" لعام 2017 في 19 أبريل في دبي.

ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة  SMBالتي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters والهواتف الذكية Smartphones، ستسلط الفعالية هذا العام الضوء على منتجات واستراتيجية الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل توجه الشركة نحو رفع مستوى الوعي بحلولها في هذا القطاع من السوق.

وصرّحت "تي بي-لينك" أن اجتماع الشركاء "كونيكشنز" لعام 2017 سيُعقد في فندق برج العرب في دبي، حيث سيشهد إطلاق منتجات جديدة للشركات صغيرة ومتوسطة.

وكما ذكرت الشركة المصنعة، فإن الطلب على حلول شبكات الأعمال عالية الأداء آخذ بالازدياد في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط، ولذلك ستكشف الشركة عن حلول الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتشمل منتجات "تي بي-لينك" الخاصة بالشركات أجهزة "جيت ستريم" لتوزيع الشبكات JetStream Switches وشبكات "أورانت" اللاسلكية الخاصة بالشركات Auranet Business WiFi وشبكات النطاق العريض اللاسلكية "فاروز" Pharos Wireless Broadband ومجموعة منتجات موجهات تبديل البيانات في الشبكات "سايف ستريم" SafeStream Router.

وسَيُلقي كل من السيد ديني ليانغ، نائب رئيس شركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا والسيد لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة "تي بي- لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا كلمات افتتاحية في فعالية هذا العام.

وعبّر السيد ليانغ عن سعادة الشركة لاستضافتها لفعالية اجتماع الشركاء "كونيكشنز" لعام 2017، حيث ستعرض الشركة الخطوط العريضة لاستراتيجيتها الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، وتطرح منتجات جديدة وتشارك معلومات مع الشركاء عن كيفية تنمية أعمالهم في هذا السوق.

وأضاف السيد ليانغ أنه وبالرغم من ظروف السوق السائدة حالياً، واصل الشركاء العمل دون كللٍ أو ملل لتنمية العلامة التجارية والأعمال التجارية الخاصة بشركة "تي بي-لينك" إلى جانب الأعمال التجارية الخاصة بهم. وقال: "سنقوم مرة أخرى، كما فعلنا في عام 2016، بالتوجه بجزيل الشكر لشركائنا من خلال تكريم جهودهم فى فعالية هذا العام. ونأمل أن تكون فعالية اجتماع الشركاء ’كونيكشنز‘ لعام 2017 نقطة انطلاق لجدول أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة لهذا العام لجميع شركاء قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا".

وصرّحت "تي بي-لينك" أنها تتوقع أن يحضر حفل توزيع الجوائز وإطلاق المنتجات أكثر من 200 شريك من شركاء تكامل الأنظمة وقنوات التوزيع والمستخدمين النهائيين في دبي، بالإضافة إلى شركاء التوزيع للشركة وخاصةً "إيه إس بي آي إس" الشرق الأوسط و"إم إي إس" و"يوروستار".

وأضاف السيد جيانغ أنه وإضافةً إلى فعالية هذا العام، ستقوم "تي بي-لينك" بتوضيح خطتها المستقبلية لشركائها لما تبقى من العام الجاري. وأشار قائلاً: "في إطار سعينا المتواصل لرفع المستوى في قطاع أسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة، فإنه من المهم لنا أن نُعلم شركاءنا بأحدث التطورات".

وعملت "تي بي-لينك" على مدى الأشهر الـ12 الماضية على زيادة مبادرات تطوير الأعمال الخاصة بها في قطاع قنوات التوزيع التقليدية لتكنولوجيا المعلومات والتجزئة والاتصالات والشركات الصغيرة والمتوسطة.

نبذة عن "تي بي–لينك"

تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين من العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.



Contacts

بي- لينك" الشرق الأوسط إف زد إي

ضياء حمدان

مدير التسويق الإقليمي

هاتف: 6356 396 4 971+

فاكس: 3795721 4 971+

البريد الإلكتروني: dia.hamdan@tp-link.com

الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com



دولي لاكاني

مسؤول تنفيذي لشؤون التسويق

هاتف المكتب: 356 66 39 04 (971+)

الجوال: 6741731 50 (971+) أو 1981527 056

الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3720/ar

No comments:

Post a Comment