Friday, April 7, 2017

يونيساوده ومدسيس تطلقان بطاقة دفع الرعاية الصحية لخدمة الملايين في البرازيل




ريو دي جانيرو -يوم الخَمِيس 6 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "يونيساوده"، أحد أكبر المزودين الناشئين للخدمات الصحية المخصومة المباشرة في البرازيل، عن إطلاق بطاقة دفع مخصصة للخدمات الصحية تلبي احتياجات الأفراد من الطبقة المتوسطة والعليا المتضررين من ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية الباهظة.

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعدّدة. للإطلاع على نص البيان كاملاً، يُرجى زيارة الموقع التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170405006231/en/

والهدف من ذلك هو توفير حلّ بطاقة خصم مسبقة الدفع قابلة لإعادة الشحن لجميع الأعضاء تدير المنافع والاستشارات والرعاية في المستشفيات والأدوية، وحتى الخدمات البيطرية. وسيوفر المشروع منافع فعالة من حيث التكلفة للأعضاء، مع تيسير الجدولة والمدفوعات في جميع أنحاء البرازيل.

ويكمن أحد العوامل الدافعة لهذا البرنامج في معدلات السداد المنخفضة بشكل غير عادي لمقدمي الرعاية الصحية والصيدليات من خلال شركات التأمين القياسية. ويوفّر مقدمو الخدمات، مع برنامج بطاقة "يونيساوده"، خصومات مباشرة للأفراد، الذين يحصلون على منافع لاستخدامهم البرنامج للمدفوعات المباشرة. وتساعد مزايا الإنفاق والخصم المباشريَن الملايين للوصول إلى الخدمات بتكلفة أقل بكثير، مع خطط الرعاية الصحية للمستفيدين من الطبقة العليا والوسطى في نطاق 3000 ريال برازيلي (حوالي 1000 دولار أمريكي) شهرياً.

وتتشارك "يونيساوده" مع "مدسيس" وشريكيهما لتجهيز المدفوعات، "وايف"، للعمل على الفور على ضمّ ما يقارب 1.8 مليون عضو يدفعون حالياً معدّل ​​340 ريال برازيلي في الشهر للخدمات اليومية (+/-110 دولار أمريكي شهرياً). ويستطيع الأعضاء، بتكلفة منخفضة وقدرها 39 ريال برازيلي شهرياً، الوصول إلى شبكة متنامية من الخصومات والخدمات، وتحقيق زيادة كبيرة في المدخرات الشهرية.

وأعرب خوسيه كارلوس كارفاهلو، الرئيس التنفيذي والمدير وصاحب رؤية برنامج "يونيساوده" عن حماسه قائلاً: "أنا سعيد جداً بالشراكة بين ‘يونيساوده’ و‘مدسيس’، وكلّي ثقة أن هذه الشراكة ستعزز سوق الرعاية الصحية البرازيلية".

وستقوم "مدسيس" بدمج جميع أنظمة قواعد البيانات الموجودة في سجل مدني موحّد باستخدام "سيريبرو" وهي تكنولوجيا قاعدة البيانات الخاصة بها، في حين ستشكّل "وايف" الجسر المالي بين "يونيساوده" والبنك البرازيلي المحلي لإنشاء حسابات تتيح لبطاقات الخصم الموسومة بالشبكة والعائدة لأعضاء "يونيساوده" الدفع الآمن للخدمات أو الأدوية ومزايا الوصول، فضلاً عن تعظيم مدخراتهم.

وعلّق داكس كابريرا، مؤسس "مدسيس" قائلاً: "‘مدسيس’ متحمسة للشراكة مع ‘يونيساوده’ لتحويل النظام القائم، بهدف توفير الخدمات والحلول من أجل غد صحي ..".

وقال جون فينجا، الرئيس التنفيذي لشركة "وايف": "هذا مشروع مهم جداً، فالرعاية الصحية ضرورية للجميع، والسماح لمزيد من الناس بالوصول إليها يجعل العالم مكاناً أفضل".

لمحة عن اللاعبين:

تُعد "يونيساوده" (unisaudebrasil.com.br) مديرة التأمين الصحي التابعة للحكومة البرازيلية التي تقدم الحلول الصحية للشركات، مستندة إلى شبكة كبيرة من مزوّدي الخدمات. وهي تعمل من نموذج متكامل للترويج والوقاية والعلاج والصيانة.

أما "مدسيس" (Medsis.com) فهي شركة تكنولوجيا عالمية توفر حلول إدارة البيانات الكبيرة التي تمكّن من الوصول والتكامل والتوحيد والتحليلات حتى في البيئات ذات البنية التحتية المتقلبة.

وتعتبر "وايف" (WAIVCard.com) شركة التحويلات العالمية التي تهدف إلى جعل التحويلات المالية الدولية أسرع وأرخص وأكثر أماناً. ويكمن هدفها في زيادة الشمول المالي في جميع أنحاء العالم لمليارَي شخص لا يملكون حسابات مصرفية حول العالم.

بإمكانكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170405006231/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مدسيس"

ساره كينسيلا

البريد الإلكتروني: info@Medsis.com

أو

"وايف"

ساره كينسيلا، المديرة الإبداعية

البريد الإلكتروني: sarah.kinsella@waivcard.com

















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3678/ar


No comments:

Post a Comment