Tuesday, April 11, 2017

تاكيدا تبرم اتفاقية تعاون إستراتيجية مع نو بيوتا بشأن العلاجات الميكروبيومية



أوساكا، اليابان -يوم الثُّلَاثاء 11 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:4502) عن دخولها في تعاون استراتيجي مع شركة "نو بيوتا" المحدودة لتطوير منتجات العلاج الإيكولوجي الميكروبي لمؤشرات أمراض الجهاز الهضمي لدى المرضى ذوي الحاجات الطبية الكبيرة غير الملباة.

هذا وستتعاون "تاكيدا" و"نو بيوتا" معاً لتقديم منتجات علاجات ميكروبية يتم تناولها عبر الفم تم تطويرها من خلال استعمال منصة "نو بيوتا" الميكروبيومية لمؤشرات أمراض الجهاز الهضمي. ومقابل هذا التعاون، ستحصل "نو بيوتا" على سلفة مسبقة على أن تتلقى مقابل التنمية القائمة على النجاح، معالم تنظيمية وتجارية وإتاوات ذات مستويات عالية نظراً للمبيعات الصافية. ولم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية تتعلق بالاتفاقية.

وقال الطبيب الدكتور أسيت باريخ، رئيس وحدة مجال علاج أمراض الجهاز الهضمي في "تاكيدا" في هذا الصدد:  "نحن متحمسون للتعاون مع ’نو بيوتا‘ إذ أنّ هذا التعاون يعزز التزام ’تاكيدا‘ الطويل الأمد لتلبية الحاجات الطبية غير الملباة في مجال أمراض الجهاز الهضمي ويشكل إضافة إلى شراكاتنا الميكروبيومية. من خلال هذه الشراكات، نستكشف المجموعات الميكروبية والميكروبات الحيوية المشتقة من الميكروبيوم للتدقيق بكيفية تسخير الميكروبيوم في علاج أمراض الجهاز الهضمي".

وتجدر الإشارة إلى أنّ العلاج الإيكولوجي الميكروبي الخاص بشركة "نو بيوتا" هو مجموعة ميكروبية جاهزة توفر نقطة دخول لتقييم العلاجات القائمة على الميكروبيوم سريرياً ممّا سيساهم في تعزيز دور الميكروبات في أمراض الجهاز الهضمي.

إلتزام "تاكيدا" بأمراض الجهاز الهضمي

تُعد "تاكيدا" شركة عالمية رائدة في علاج أمراض الجهاز الهضمي. مع خبرة تزيد عن 25 عاماً، يستمر تكريس الشركة للابتكار في التطورّ وتحقيق تأثير دائم. وانطلاقاً من التسعينات، ابتكرت "تاكيدا" انجازات في علاج أمراض الجهاز الهضمي من خلال مثبطات مضخة البروتون. منذ ذلك الوقت، توسعت قدرات "تاكيدا" العالمية في سوق الرعاية المتخصصة في مجال أمراض الجهاز الهضمي والمنتجات البيولوجية مع التركيز على التهاب القولون التقرحي ومرض "كرون". هذا ولا تزال خبرة "تاكيدا" تركّز على العوامل العلاجية التي تعمل على خفض إنتاج الحمض الموجود في المعدة، وخيارات لعلاج الإمساك المزمن المجهول السبب، ومتلازمة القولون العصبي المرفقة بالإمساك، والإمساك الناجم عن الأفيونية. ومن خلال التطوير الاستراتيجي والمتخصص داخل الشركة، إضافة إلى الشراكات الخارجية، والحصول على منتجات مرخصة والاستحواذ عليها، تمتلك "تاكيدا" حالياً عدداً من أصول أمراض الجهاز الهضمي الواعدة في المرحلة الأولى من التطوير، وتظل ملتزمة بتقديم خيارات علاجية ومبتكرة للمرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي والكبد.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير، وهي تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطارَي البحث والتطوير على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز العصبي المركزي إضافة إلى اللقاحات. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار. وتقوم المنتجات الجديدة المبتكرة لا سيما في مجال طب الأورام وأمراض الجهاز الهضمي إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم أكثر من 30 ألف موظفاً لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات عن "تاكيدا" ، يُرجي الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com/newsroom.

بيانات تطلعية خاصة بشركة "تاكيدا"

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية". وتتضمن البيانات التطلعية جميع البيانات التي لا تعتبر بمثابة حقائق تاريخية ومن ضمنها الخطط والاستراتيجيات والتوقعات الخاصة بالمستقبل، والبيانات المتعلقة بالتوقيت المتوقع لإيداع الملفات والموافقات المرتبطة بالصفقة، والتوقيت المتوقع لإنجاز الصفقة، والقدرة على إنجاز الصفقة أو الامتثال لشروط الإنجاز المتنوعة، والعائدات المستقبلية والربحية الناجمة أو النمو أو أي فرضيات كامنة وراء أي من الأمور الآنفة الذكر. وتشير جميع البيانات التي تتضمن أفعالاً بصيغة تشير إلى المستقبل ومفردات مثل "تستبق"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"تستمر"، و"تؤمن"، و"تخطط"، و"تقدّر"، و"شكلي"، و"تعتزم"، و"محتمل"، و"هدف"، و"توقع"، و"توجيه"، و"تطلع"، و"يسعى" و"يفترض"، و"سوف"، و"قد"، و"ينبغي" والعبارات المشابهة، إلى أن البيانات الواردة فيها هي تطلعية. وترتكز البيانات التطلعية على تقديرات وفرضيات قامت بها الإدارة وتعتبرها معقولة على الرغم من أنها بطبيعتها غير مؤكدة ويصعب توقعها. ونحذر المستثمرين وحملة الأوراق المالية من مغبة الاعتماد المفرط على هذه البيانات التطلعية.

وتنطوي البيانات التطلعية على مخاطر وشكوك من شأنها أن تؤدي إلى اختلاف النتائج أو التجربة الفعلية مادياً عن تلك المعبّر عنها أو المشار إليها في البيانات التطلعية. وتتضمن قائمة هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال وليس الحصر، عدم الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة للصفقة في الوقت المفترض، إن حصلت عليها؛ وعدم تلبية شروط إنجاز الصفقة؛ وضغوط وتطورات تنافسية؛ والقوانين والتنظيمات مرعية الإجراء؛ ونجاح أو فشل برامج تطوير المنتج؛ وإجراءات تقوم بها السلطات التنظيمية وتوقيت هذه الإجراءات؛ وتغييرات في أسعار صرف العملات؛ ودعاوى ومخاوف بخصوص سلامة أو فعالية المنتجات قيد التسويق أو المنتجات المرشحة قيد التطوير.

وتعتبر البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي صالحة فقط في تاريخ صدور البيان ولا تتحمل "نو بيوتا" أو "تاكيدا" أي مسؤولية حيال مراجعة أو تحديث أية بيانات تطلعية بحيث تعكس معلومات جديدة أو أحداث أو أوضاع مستقبلية بعد تاريخ صدور هذا البيان الصحفي. ولدى تحديث أو تصحيح واحد أو أكثر من البيانات التطلعية، ينبغي ألا يستنتج المستثمرون أو جهات أخرى بأنه سيتم إجراء تحديثات أو تصحيحات أخرى.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

اتصالات الإعلام:

شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

كازومي كوباياشي- اليابان

هاتف: 2095-3278-3-81+

البريد الإلكتروني: kazumi.kobayashi@takeda.com

أو

جوليا إلوانجر - الولايات المتحدة الأمريكية

هاتف: 7681-554-224-1+

البريد الإلكتروني: julia.ellwanger@takeda.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3706/ar 

No comments:

Post a Comment