Thursday, April 20, 2017

غالتون فويسي تحتفل بمرور 3 أعوام على تأسيسها

هونغ كونغ-يوم الخَمِيس 20 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تأسست شركة "غالتون فويسي" في العام 2014، على اعتقاد أن العلامات التجارية العملاقة للأعوام الـ50 المقبلة لم يتم تأسيسها بعد. وتخرق "غالتون فويسي" سوق السلع الفاخرة العالمية بتفكير جديد ومنعش، وفي معظم الحالات تساعد العلامات التجارية من الوصول مباشرة من المصنع إلى المستهلك من خلال مواقعها الخاصة بعلامتها التجارية. ولا تعتبر "غالتون فويسي" شركة السلع الفاخرة التقليدية. إنها تعد على أنها الرائدة في قيادة التجارة الإلكترونية الخاصة بالسلع الفاخرة، وليس مفاجئاً أن يكون فريق الإدارة شاباً ودينامياً علماً بأن تكون مارين أوبري أنتيكاينن، الرئيسة التنفيذية والشريكة المؤسسة البالغة من العمر 28 عاماً، مدعومة من المستثمر الأكبر ويليام وولفرام البالغ من العمر 24 عاماً.

وخلافاً لشركات السلع الفاخرة الكبيرة التي تجد صعوبة في التحول الرقمي، تعدّ "غالتون فويسي" شركة سريعة مملوكة من أشخاص مستقلين بالكامل، وتتخذ من عاصمة السلع الفخمة في العالم، أي هونغ كونغ، مقراً لها. وتقوم الرئيسة التنفيذية الفرنسية مارين أوبري أنتيكاينن، بإدارة شركتها مع فريق عمل من المواطنين الأصليين الخبيرين في التكنولوجيا الرقمية: وهم صانعون خبيرون في بناء العلامات التجارية، ومحللو بيانات كبيرة، ومصممون، ومسوقون، ومهنيون تجاريون.

وقالت مارين أوبري أنتيكاينن، الرئيسة التنفيذية: "لقد ترعرعنا في عصر الإنترنت، ومن الطبيعي أن نغير سوق السلع الفاخرة التقليدية. وإن المجال مفتوح لإحداث تغيير باستخدام منهجيات سريعة وأفكار جديدة".

تنتج معظم مبيعات "غالتون فويسي" من خلال بيع علاماتها التجارية مباشرة للمستهلكين من خلال متاجرها الإلكترونية التابعة لعلامتها التجارية التي تخدم عشرات الآلاف من العملاء في 41 دولة في جميع أنحاء العالم. ويفوق معدل تشغيل المبيعات السنوية الخاصة بشركة "غالتون فويسي" المباعة مباشرة إلى المستهلكين مبلغ 50 مليون دولار أمريكي، وهذا يفوق أي مبيعات تجنيها "غالتون فويسي" من العمل مع شركاء أو تجار آخرين.

وهذا مشابه للمنهجيات التي نجحت في استخدامها علامات تجارية مثل "واربي باركر"، و"دولار شايف كلاب"، و"دانييل ويلينغتون". وقد تعاونت "غالتون فويسي" مع أفكار علامات تجارية تم شراؤها أو في معظم الأحوال تطويرها من الألف إلى الياء، فنقلتها من مرحلة التفكير إلى إنتاج المنتج النهائي وخدمة ما بعد المبيعات.

وتقول إستيل ريجودي كيربي، وهي مواطنة فرنسية حائزة على شهادة ماجستير في تصميم المنتج، ومقيمة خارج هونغ كونغ، وهي مسؤولة عن العمل مباشرة مع المصممين الأساسيين في "غالتون فويسي": "يشكل التصميم صلب عمليات ’غالتون فويسي‘".

وأضافت إستيل ريجودي كيربي، مديرة المشاريع الإبداعية: "نعطي مصممونا الحرية والمرونة للابتكار والاستكشاف واختبار حدود التصميم المعاصر من دون توفير تكاليف المواد أو اختصار النفقات في التغليف والتقديم. لذلك، صرنا صاحب العمل المفضل لدى بعض المصممين الموهوبين في العالم".

ويكمن أساس عمليات "غالتون فويسي" في علاقاتها مع شبكة واسعة من المصنعين المختارين بعناية والمقيمين في محافظات مختارة في الصين، وفرنسا، واليابان، وتايلاند، وفييتنام، والهند. ويقول أنطوان لو فلامان، وهو مواطن فرنسي مسؤول عن العمليات الخاصة بالعلامات التجارية المتعددة في "غالتون فويسي": "يتألف فريق العمل من 9 جنسيات مختلفة، ونعزز علاقاتنا المبنية على الثقة من خلال شبكتنا الواسعة من المزودين".

هذا واستثمرت "غالتون فويسي" ملايين الدولارات على التسويق لتنشر الوعي حول علاماتها التجارية وتزيد مبيعاتها، كما أنها من أبرز المعلنين على موقع "فيسبوك" في بعض الفئات المختارة.

وتقول مارين أوبري أنتيكاينن، الرئيسة التنفيذية: "فيما ما زالت أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية بعض أهم أسواقنا اليوم، نحن متحمسون لمواصلة الاستثمار في الشريحة المتنامية من المستهلكين الواعين بأهمية الجودة والعلامة التجارية في الصين".

وخلافاً لأوروبا والولايات المتحدة حيث تشكل مبيعات التجارة الإلكترونية أقل من 7 في المائة من إجمالي الإنفاق التجاري، فأكثر من 15 في المائة من تجارة التجزئة في الصين تتم عبر الإنترنت من خلال خدمات مثل "تاوباو" الذي يستخدم أساليب دفع مثل "وي تشات" و"علي باي". وهذا يجعل السوق مناسبة لاستراتيجية "غالتون فويسي" الفريدة من نوعها التي تعتمد على التواصل مباشرة مع المستهلكين عبر الإنترنت والاستحواذ على انتباه قاعدة المستهلكين الأثرياء في الصين.

وتقول مارين أوبري أنتيكاينن، الرئيسة التنفيذية: "نحن متحمسون لأن نكون شركاء في السباق لنصبح أحد أهم المزودين للسلع الفاخرة ذات الجودة الاستثنائية في أكبر سوق للسلع الفاخرة في العالم، أي الصين".

وتملك شركة "غالتون فويسي" حالياً وظائف شاغرة وتتطلع إلى استقدام أعضاء جدد للانضمام إلى فريق عملها الدينامي ومشاركتها في رسالتها الهادفة إلى أن تصبح لاعبة كبيرة في سوق السلع الفاخرة.

الوظائف الشاغرة في "غالتون فويسي":

مسؤول النمو السريع – لاي شي كوك، هونغ كونغ

مدير الإنتاج والجودة – غوانغدونغ، الصين

ممثل خدمة العملاء – طوكيو، اليابان ("كاميكوتو"神箏 ショールーム  المحدودة)

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://galtonvoysey.com/careers/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

غالتون فويسي

جون بايرن

مدير استقطاب المهارات

البريد الإلكتروني: john.byrne@galtonvoysey.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3739/ar 

No comments:

Post a Comment