Tuesday, April 4, 2017

هواوي تختار تقنية إي سيم من أوبيرثر تكنولوجيز لوصل الإصدار الثاني من الساعات الذكية هواوي واتش 2 بالإنترنت

Image not foundكولومب، فرنسا -يوم الثُّلَاثاء 4 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن قيام شركة "هواوي" باختيار شركة "أو تي" كي تنشر عالمياً "داك أو تي إيه 4.0" من "أو تي"، وهي نسخة "إي سيم" الأولى (وحدة تعريف المشترك المدمجة) الممتثلة لمعايير المرحلة 2 لرابطة "جي إس إم إيه" .
ومع دعم "إي سيم"، يمكّن صانعو المعدات الأصلية ("أو إي إم") الرئيسيين، على مثال "هواوي"، مشغلي الشبكات المتنقلة من توسيع نطاق خدمتهم إلى مجال أوسع وجيل جديد من الأجهزة المتصلة. ويحصل المستخدمون بفضل الاتصال الخلوي على تغطية أوسع بكثير وجودة خدمة فضلى مقارنة مع وصلة الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت "واي فاي" أو وصلة "بلوتوث" المستخدمة سابقاً لمعظم الأجهزة المتصلة الثانوية.
ويقدّم نظام "إي سيم" من "أو تي"، الذي تم إنتاجه في مصنعنا المعتمد "ساس يو بي" النسخة 7.0 في منطقة فيتره، فرنسا، التكنولوجيا الأكثر كفاءة وأماناً وشفافية لتلبية احتياجات الاتصال الخلوي هذه للأجهزة القابلة للارتداء وتقديم تجربة رقمية سلسة وكاملة للمستخدمين النهائيين. وسيتمكن المستخدمون النهائيون بفضل هذا الحل من تنزيل اشتراكات مشغلي شبكات الهاتف الجوّال المفضلة لديهم عن بعد لساعتهم. ويتم تخزين هذه الاشتراكات بشكل آمن على مديري الاشتراكات القابلة للتشغيل البيني مثل "أو تي". وما أن يتمّ تنشيط اشتراكهم الجوال على ساعتهم، يصبح المستخدمون قادرين على الاتصال، واستخدام خدمات البيانات وتلقي الإخطارات، حتى لو توقّف تشغيل هاتفهم الذكي أو كان بعيداً عن متناول اليد.
وقال فيكن جازاريان، نائب المدير العام لأعمال صانعي الأجهزة المتصلة لدى شركة "أو تي": "تفخر شركة ‘أو تي’  باختيارها من قِبل صانع أجهزة متميّز مثل ‘هواوي’ والمشاركة في عملية النشر العالمية الأولى هذه ’إي سيم‘ وفق معايير المرحلة 2 لرابطة ’جي إس إم إيه‘. هذا هو الاعتراف باستثمار ‘أو تي’ في الابتكار والخدمات المخصصة المقدمة لعملائنا من مصنعي المعدات الأصلية في الصين".
وأضاف ريكو تشانغ، نائب مدير مجموعة أعمال عملاء "هواوي" للأجهزة المنزلية وأجهزة النطاق العريض المتنقلة والأجهزة القابلة للارتداء: "إن شركة ‘هواوي’ مسرورة جداً من هذا التعاون مع شركة ‘أو تي’ التي تتمتّع بفهم حقيقي لاحتياجات صانعي المعدات الأصلية من حيث الخدمة والدعم والجودة الصناعية".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
www.oberthur.com/themworld
تابعونا على:
"تويتر"
"لينكد إن "

بإمكانكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20170404005662/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
اتصالات الإعلام:

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسويل

هاتف: 54-50-21-86-1-33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com






الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3665/ar

No comments:

Post a Comment