Saturday, February 18, 2017

تعيين نيلز-هنريك أندرسن رئيساً تنفيذياً لشركة إن آي دي سيكيوريتي


رانشو دومينغيز، كاليفورنيا -يوم السَّبْت 18 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن آي دي سيكيوريتي"، وهي الرائدة عالمياً في بطاقات العرض المرئية، تعيين نيلز-هنريك أندرسن رئيساً تنفيذياً لها.

ويملك نيلز-هنريك أندرسن أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مناصب إدارية وفي المبيعات في قطاع بطاقات العرض.

وسبق وأدار أعمال مؤسسات الخدمات المالية لشركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") في أوروبا الشمالية، ولا سيما في الدنمارك والنروج وايسلندا، مع تركيز كبير على تنفيذ أعمال الحلول. وحوّل السوق الدنماركية إلى تقنية الواجهة الثنائية، كما شارك مؤخراً في ضمان حل منصة الدفع الرقمي مع "إن إي تي إس" في منطقة الشمال.

وقد تخصص نيلز-هنريك في مجال الإدارة وسيجلب كل طاقته وشغفه وتجربته لخدمة شركة "إن آي دي سيكيوريتي".

وقال نيلز-هنريك أندرسن: "أنا مسرور للانضمام إلى ’إن آي دي سيكيوريتي‘ وموظفيها. وأتطلع إلى إحداث مساهمة قيمة للشركة في هذه المرحلة الحماسية لتطويرها، وإلى استحداث قيمة إضافية لعملاء ’إن آي دي‘ وموظفيها في جميع أنحاء العالم".

لمحة عن شركة "إن آي دي سيكيوريتي"

تعد "إن آي دي سيكيوريتي" ("إن آي دي إس") شركة تابعة لـ"أوبيرثر تكنولوجيز" وتسوّق بطاقات متعددة المكونات وبطاقات معقدة أخرى في قطاع الأمن وتحديد الهوية. وتوفّر شركة "إن آي دي إس" قدرات رائدة على التصميم والتطوير والتصنيع لحلول التوثيق المبتكرة. وبما أنها تنتج أكثر 4 ملايين بطاقة، تعد "إن آي دي إس" الرائدة عالمياً في تصنيع بطاقات العرض المرئية. وتحمل "إن آي دي" براءات اختراع عالمية لعملية التغليف غير العنيفة المستخدمة لدمج المكونات الحساسة والإلكترونية في البطاقات وغيرها من أشكال العوامل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.nidsecurity.com.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170217005277/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

شركة "إن آي دي سيكيوريتي"

لافال لاو

مدير التسويق

البريد الإلكتروني: llaw@nidsecurity.net  

أو

شركة "إن آي دي سيكيوريتي" – شركة تابعة لـ"أوبيرثر تكنولوجيز"

3150 شارع إيست أنا، رانشو دومينغيز، كاليفورنيا 90221، الولايات المتحدة الأمريكية

هاتف: 3514-884-(310)-1+

البريد الإلكتروني: info@nidsecurity.com

الموقع الإلكتروني: www.nidsecurity.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3384/ar 

No comments:

Post a Comment