Saturday, February 18, 2017

إيركوم تعلن اختيار جروب إمبريميري ناسيونال لحلّ كريبتوبوكس الخاص بها



فيليزي-فيلّاكوبلاي، فرنسا -يوم السَّبْت 18 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيركوم"، مزوّد الحلول المرجعية لاتصالات البيانات والاتصالات الصوتية الآمنة، عن اختيارها من قِبل شركة "جروب إمبريميري ناسيونال" (الشركة الفرنسية الرائدة في حلول الهوية الآمنة ومشغّل لخدمات شهادات الثقة الإلكترونية).

وتضمن الاتفاق توريد ونشر "كريبتوبوكس"، وهو حلّ المشاركة والتعاون الأكثر أماناً.

وتقدّم شركة "جروب إمبريميري ناسيونال" بصفتها مشغّلاً لخدمات شهادات الثقة الإلكترونية منصات جاهزة للإدارة الإلكترونية، لتوّفر خدمات عامة رقمية معزّزة لضمان تعريف موثوق للمستخدم وإدارة آمنة للبيانات الحساسة. وتشكّل الشركة جهة جامعة للحلول الآمنة لعملائها ومنصاتها الداخلية، حيث تملك حلولاً تجمع بين البساطة ومستويات عالية من الأمان.

وتمّ انتقاء "إيركوم" من خلال عملية اختيار، إذ كانت "جروب إمبريميري ناسيونال" تبحث عن حلّ للتبادل الآمن للبيانات بهدف مشاركة وثائق سرية مع شركائها وعملائها، بطريقة بسيطة ومركزة وآمنة للغاية.

وقال برونو شابير، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية للخدمات والأنظمة الإلكترونية في "جروب إمبريميري ناسيونال": "يلبّي ’كريبتوبوكس‘ من ’إيركوم‘ متطلباتنا بشكل مثالي، حيث يقدم أمن بيانات قوي بين أجهزة المستخدمين ومراكز البيانات الخاصة بنا. ويتم تشفير البيانات بشكل كامل، ما يقلل من المخاطر المرتبطة بفقدان البيانات أو سرقتها بشكل كبير. كما يتميّز هذا الحلّ بسهولة نشره واستخدامه، في جميع أنواع الأجهزة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب".

وقال يانيك دوبوش، الرئيس التنفيذي لشركة "إيركوم": "يسرّنا دعم ’جروب إمبريميري ناسيونال‘ في تأمين المعلومات المتبادلة مع عملائها وشركائها. ويؤكد هذا الاتفاق أهمية الرؤية والمنتجات التي نطوّرها لتأمين تبادل البيانات المؤسسية باستخدام تقنيات التشفير المتكامل، ومواجهة التحديات المتنامية لحماية البيانات المؤسسية".

زورونا في المؤتمر العالمي للجوّال (إم دبيلو سي) للإطلاع على حلولنا، الجناح "7جيه40"، من 27 فبراير إلى 2 مارس 2017.

لمحة عن "جروب إمبريميري ناسيونال"

تعتبر "جروب إمبريميري ناسيونال" شركة رائدة عالمياً في حلول الهوية الآمنة. وتوفر "جروب إمبريميري ناسيونال"، في عالم رقمي وجوال أصبح فيه أمن البيانات تحدياً رئيسياً، للحكومات والشركات حلولاً قائمة على المكوّنات الإلكترونية مع قيمة مضافة عالية للخدمات المصرفية، وحلول كاملة للهوية التي تشمل المكوّنات الإلكترونية، ووثائق تأكيد الهوية الآمنة فائقة التطور، والأنظمة الآمنة والموثوقة القابلة للتشغيل البيني، بالإضافة إلى الخدمات الرقمية المبتكرة والفعالة، وحلول آمنة لسير أعمال الطباعة المعقدة.

www.imprimerienationale.fr

لمحة عن "إيركوم"

تُعدُّ "إيركوم" شركة فرنسية متخصصة في الاتصالات والأجهزة والشبكات الآمنة. وتعمل "إيركوم" على نشر حلول اتصالات موثوقة وبسيطة وآمنة للغاية للحكومات والشركات في فرنسا والخارج.

www.ercom.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170217005244/en/



Contacts

لاتصالات الصحافة

وكالة "أكسيجين"

شارلين موجو

هاتف: 33141113791+

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3386/ar 

No comments:

Post a Comment