Saturday, February 11, 2017

هيلتون أونورز توفّر الوصول الحصري إلى التجارب الموسيقية الفريدة


Hilton Launches "Music Happens Here," a First of its Kind Integrated Music Program, With Exclusive OneRepublic Concert Just for Hilton Honors Members (Photo: Business Wire) بالتعاون مع "لايف نيشن"، "هيلتون أونورز" تطلق برنامجاً موسيقياً متكاملاً تحت عنوان "ميوزيك هابنز هير" وتقدّم سلسلة جديدة من الفيديوهات الأصلية على "سبوتيفاي" 

ماكلين، فرجينيا -يوم الجُمْعَة 10 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): خلال أسبوع جوائز "جرامي" ليلة البارحة، أطلقت شركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) "ميوزيك هابنز هير"، وهو البرنامج الموسيقي المتكامل الأول من نوعه الذي يوفّر لأعضاء "هيلتون أونورز" تجارب الحفلات الفريدة وإمكانية الوصول غير المسبوقة إلى الموسيقى والتواصل مع الفنانين. ويستند البرنامج إلى الشراكات الحصرية التي عقدتها "هيلتون" مع "لايف نيشن" و"ذا ريكوردينج أكاديمي" (المنظمة التي تمنج جوائز "جرامي")، ويطرح شراكة جديدة تهدف إلى إنشاء محتوى الموسيقى والسفر مع "سبوتيفاي".
لا تغفل "هيلتون أونورز" أبداً عن رفع اعتباراتها لتلبية الإحتياجات الملحة التي يتطلع إليها الأعضاء في هذا البرنامج. ومن خلال «ميوزيك هابنز هير»، تتابع "هيلتون" مسيرتها بمنح أعضاء "هيلتنون أونورز" فرصة حضور أهم الحفلات الموسيقية، ولقاءات خاصة لإلقاء التحية على فنانين يحتلون المرتبة الأولى على قائمة التصنيف العالمي، وتجارب لقاء الفنانين وجهاً لوجه، بالإضافة إلى إمكانية حضور الحفلات الخاصة التي تنظم في فنادق ومنتجعات "هيلتون" وفي أشهر المعالم الموسيقية حول العالم.
وتعتبر «ميوزيك هابنز هير»، التي حملت بنسختها الأصلية توقيع "هيلتون" والتي أنتجتها "لايف نيشن"، السلسلة الأولى من نوعها عبر خدمة "سبوتيفاي"، بحيث توفر للمستمعين دليلاً داخلياً يرشدهم إلى الأماكن الأكثر شهرة في العالم التي تعنى بإنشاء كافة الأنواع الموسيقية، وأدائها، والإحتفاء بها. كما تقدم هذه السلسلة قوائم موسيقية، خاضعة للإشراف، تقود المستمعين في جولة عبر المدن والأماكن المميزة حيث تنعقد الأحداث الموسيقية مهما اختلفت الحقبات التاريخية. تنشر هذه القوائم الموسيقية حصراً عبر "سبوتيفاي".
وقال مارك وينستاين، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لشؤون مشاركة العملاء والشراكات والولاء في "شركة هيلتون": "تنظم الحفلات الموسيقية على الدوام في كافة فنادقنا ومنتجعاتنا المنتشرة حول العالم. من ’بيفرلي هيلتون‘ الذي استضاف حفل جوائز ’جرامي‘ الأول، إلى ’هيلتون نيويورك ميدتاون‘ الذي اختاره جون لينون لتأليف أغنتيه ’إيماجن‘، ستبقى شركة ’هيلتون‘ المنبر العالمي للتجارب الاستثنائية. وتكرم سلسلة ’ميوزيك هابنز هير‘ تراثنا في الاحتفال بالسفر عبر الموسيقى وتشير إلى مستقبلنا وسط أعظم اللحظات الموسيقية عبر تزويد أعضاء ’هيلتون أونورز‘ بتجارب جديدة غير اعتيادية. أنا متحمس للغاية لانضمام ’سبوتيفاي‘ إلينا في مسيرتنا مع ’لايف نيشن‘ بهدف إلهام ضيوفنا للسفر وزيارة الأماكن المخصصة للأحداث الموسيقية".
ويستند هذا الإعلان اليوم إلى إطلاق برنامج "هيلتون أونورز" المحدّث مع شعار جديد والمنافع الأربع الجديدة للولاء الأولى من نوعها في القطاع الأسبوع الفائت.
واحتفلت "هيلتون" بإطلاق برنامج "ميوزيك هابنز هير" مع بعض أعضاء "هيلتون أونورز" رفيعي المستوى والضيوف المدعوّين خلال حفل العشاء الحميم "جرامي ويك" الذي أجرته "هيلتون" والأداء الخاص لفرقة الروك "ون ريبوبليك" على سطح "ذا بيفرلي هيلتون".
وبالإضافة إلى ذلك، عرضت "هيلتون" و"لايف نيشن" و"سبوتيفاي" فيلماً إعلانياً قصيراً لسلسلة الفيديو الأصلي الخاصة بـ"سبوتيفاي" للمرة الأولى، خلال الحدث الذي أجري الليلة الماضية. وإنّ "لوس أنجلوس" هي المحطة الأولى في هذه السلسلة التي ستمنح المشاهدين لمحة فريدة من نوعها تنقله على أعظم اللحظات الموسيقية ضمن المدينة – من الفولك روك إلى السورف بانك، ومن الجلام ميتال إلى الراب – جولة تشمل ثقافة الأماكن التي يرغب المشاهدون باستكشافها.
وقال بات شاه، مدير شؤون الترخيص للمحتوى الأصلي في سياق تعليقه على الأمر: "إننا نبحث دوماً عن طرق مختلفة لخلق تجارب جديدة لمستمعينا في مجال المحتوى. ويتيح لنا العمل مع العلامات التجارية مثل ’هيلتون‘ والشركاء مثل ’لايف نيشن‘ أن نسرد القصص الموسيقية الرائعة التي سوف يصل صداها إلى جمهورنا".
ومن جهته، قال دارين وولف، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإعلام والرعاية في شركة "لايف نيشن": "نحن مسرورون لتمكننا من المشاركة في استحداث هذا البرنامج الباهر بالتعاون مع ’هيلتون‘ لتوفير تجارب موسيقية فريدة من نوعها لمحبي الموسيقى في كافة أنحاء العالم. سواء كان أنصار الفنان يسعون لاستكشاف وجهات جديدة لمتابعة فنانهم المفضل أو يرغبون في حضور حدث موسيقي حيّ لتحقيق أقصى قدر ممكن من تجربة الرحلات، فإنّ سلسلة ’ميوزيك هابنز هير‘ تساعدهم على توسيع نطاق تجاربهم وعلى خلق لحظات لا تنسى".
وشملت بعض تجارب "هيلتون أونورز" مؤخراً:
  • حفلات موسيقية خاصة مع جايسون ديرولو، وهالسي، وإيل كينج، وكيب مور، وجاري كلارك جونيور.
  • جلسات في المنتجع الصحي مع كيلسي باليريني، وتيناشي، وكولبي كاليت
  • الدخول إلى الكواليس مع أندريا داي، وفرقة "بيرنيكد ليديز" وفرقة "إماجن دراجونس"
  • دروس الرقص مع ديريك وجوليان هوف، وماكس، وفال شميركوفسكي
  • دروس الموسيقى مع ميك فليتوود، ومايك بوسنر، وكريستينا بيري، وكودي سيمبسون
لمعرفة المزيد حول "ميوزيك هابنز هير" ولمشاهدة الفيلم الإعلاني القصير، بإمكانكم زيارة www.auction.hiltonhonors.com/musichappenshere. وستُعرض الحلقة الأولى من السلسلة الترفيهية الأصلية، كعرضها الأول، على "سبوتيفاي" في أوائل مارس. ويمكن لأعضاء "هيلتون أونورز" أن يستخدموا نقاطهم للمزايدة على الفرصة لحضور أيّ من الفعاليات المتوفرة عبر "ميوزيك هابنز هير" من خلال زيارة منصة "هيلتون أونورز" للمزادات العلنية على HiltonHonors.com/auctions.
لمحة عن "هيلتون"
تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع حافظة مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 4900 فندقاً وعقاراً، مع أكثر من 800 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحةً دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع النقود، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hiltonworldwide.com، ويمكن التواصل مع "هيلتون" على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".
لمحة عن "هيلتون أونورز"
"هيلتون أونورز" هو برنامج مكافأة الضيوف الحائز على جوائز لعلامات "هيلتون" التجارية الـ 14 عالمية المستوى والتي تضم حوالي 4,900 فندقاً مع أكثر من 800 ألف غرفة في 104 دولة وإقليماً. ويتمتع أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر قنوات "هيلتون" المفضلة بوصول إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار أي توليفة من النقاط والنقود تقريباً لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي – فاي". ويتمتع الأعضاء أيضاً بالأدوات الرقمية الرائجة المتوافرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون أونورز" للهاتف الجوال الرائد في القطاع، حيث بإمكان أعضاء "هيلتون أونورز" تسجيل الدخول، واختيار غرفهم، والدخول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. ومع عدد أعضاء يفوق 60 مليون عضو، يقدم برنامج "هيلتون أونورز" مئات الطرق لكسب واستبدال النقاط. بإمكان الأعضاء استبدال نقاطهم مقابل الاستمتاع بالإقامة المجانية لعدة ليال، وشراء البضائع أو الأشياء عبر موقع "أمازون" الإلكتروني: Amazon.com، من خلال خدمة "أمازون شوب ويذ بوينتس"، بالإضافة إلى تقديم مساهمات خيرية أو التمتع بالوصول إلى فعاليات فريدة من نوعها من خلال منصة "هيلتون أونورز" للمزادات العلنية على (hiltonhonors.com/auctions)، مثل تجارب فنية حصرية وفعاليات الحفلات التي تقام في الفندق بواسطة "لايف نيشن"، أو تجارب السباقات مع فريق "ماكلارين هوندا فورمولا 1". كما أن الانضمام للبرنامج مجاني، وبإمكان المسافرين الانتساب له عبر شبكة الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.HiltonHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون أونورز" عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonhonors.com.
لمحة عن "لايف نيشن"
تعتبر "لايف نيشن إنترتينمينت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في الترفيه الحيّ وشراء التذاكر وتتألف من الشركات الرائدة في الأسواق العالمية: "تيكيت ماستر"، و"لايف نيشن كونسيرتس"، و"لايف نيشن ميديا آند سبونسورشيب"، و"أرتيست نيشن مانجمنت". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.investors.livenationentertainment.com.
لمحة عن "سبوتيفاي"
"سبوتيفاي" هي خدمة موسيقية رقمية حائزة على جوائز توفّر الدخول عند الطلب إلى أكثر من 30 مليون أغنية. وإنّ حلمنا هو إتاحة الموسيقى من جميع أنحاء العالم بشكل فوري للجميع، أينما كانوا ومتى شاؤوا. وتسهّل "سبوتيفاي" اكتشاف وإدارة ومشاركة الموسيقى مع الأصدقاء، مع التأكد من الحفاظ على حقوق الفنانين.
وإنّ "سبوتيفاي" متوفرة حالياً في 60 سوقاً في العالم واستقطبت أكثر من 100 مليون مستخدم نشط* وأكثر من 40 مليون مشترك يدفعون مقابل الحصول عليها**.
ومنذ إطلاقها في السويد في عام 2008، دفعت "سبوتيفاي" أكثر من 5 مليار دولار أمريكي لحساب أصحاب الحقوق. وتُعدّ "سبوتيفاي" خدمة البثّ الموسيقي التدفقي الأكبر والأكثر نجاحاً على الإطلاق والفريدة من نوعها على الصعيد العالمي. www.spotify.com
المزيد من المعلومات
للمزيد من المعلومات، والصور، أو للتواصل مع الفريق، يُرجى زيارة صفحتنا الإعلامية على الرابط الإلكتروني التالي: http://press.spotify.com/.
لمحة عن "ذا ريكوردينج أكاديمي" (أكاديمية التسجيل)
تأسست "ذا ريكوردينج أكاديمي" عام 1957 وهي منظمة للموسيقيين، والشعراء، والمنتجين، والمهندسين ومهنيي التسجيل كرّست نفسها لتحسين الوضع الثقافي وجودة الحياة بالنسبة للموسيقى وصناعها. وإنّ "ذا ريكوردينج أكاديمي"، المعروفة دولياً بتقديمها توزيع جوائز "جرامي"– الجائزة البارزة المعترف بها بين الأقران للتفوق الموسيقي والعلامة التجارية الأكثر مصداقية في مجال الموسيقى –مسؤولة عن برامج التنمية المهنية الرائدة، والإثراء الثقافي، والدعوة، والتعليم، والخدمات الإنسانية. كما أنّها تواصل تركيزها على تحقيق مهمتها المتمثلة في تكريم التفوق الموسيقي، والدعوة من أجل رفاهية صناع الموسيقى، وضمان بقاء الموسيقى جزءاً لا يمحى من ثقافتنا. للمزيد من المعلومات حول "ذا ريكوردينج أكاديمي"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grammy.com. وللاطلاع على الأخبار العاجلة والمحتوى الحصري، بإمكانكم متابعة @RecordingAcad على تويتر وتسجبل "الإعجاب" على صفحة "ذا ريكوردينج أكاديمي/ جرامي" على "فيسبوك"، والانضمام إلى مجتمعات "ذا ريكوردينج أكاديمي" على "جوجل+"، و"إنستغرام"، و"تمبلر"، و"يوتيوب".
وإنّ "جرامي"، وجوائز "جرامي"، وحفل "جرامي" وشعار الغراموفون هي علامات تجارية مسجلة خاصة بـ"ذا ريكوردينج أكاديمي" وهي مستخدمة بموجب الترخيص لعام 2017 "ذا ريكوردينج أكاديمي".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"هيلتون"
لورين سكرينكوسكي
هاتف: 5824 883 703 1+

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3341/ar

 

No comments:

Post a Comment