Friday, February 10, 2017

ياماها موتور تؤسس هيكلية للأعمال مربحة للغاية

 - ارتفاع العائدات والأرباح باستثناء تأثيرات سعر صرف العملات الأجنبية- 


إيواتا، اليابان-يوم الخَمِيس 9 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ياماها موتور" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:7272) (رقم التعريف الدولي للأوراق المالية ISIN:JP3942800008) عن ارتفاع صافي الدخل خلال السنة المالية 2016 التي انتهت في 31 ديسمبر، بنسبة 5.2 في المائة ليصل إلى 63.2 في المائة، وذلك بفضل توسيع الأعمال التجارية في الأسواق الناشئة، وتحسين الربحية في قطاعات الأعمال المختلفة. وسجل صافي المبيعات انخفاضاً بنسبة 7.9 في المائة ليصل إلى 1،502.8 مليار ين، وانخفض الدخل العادي بنسبة 18.5 في المائة ليصل إلى 102.1 مليار ين.

وفي قطاع الدراجات النارية، كانت مبيعات الوحدات والدخل التشغيلي قوية في الأسواق الناشئة مثل الهند وفيتنام والفلبين، وذلك بفضل زيادة مبيعات المنتجات مرتفعة الأسعار وخفض التكاليف. وانخفض صافي المبيعات العالمية نتيجة لتأثيرات سعر صرف العملات الأجنبية. وفي الأسواق المتقدمة، تحقق التقدم المستمر مع المبادرات الرامية إلى خفض المخزونات، وتحسين الأوضاع المالية وتنفيذ الاصلاحات الهيكلية.

وفي قطاع المعدات البحرية، سجلت مبيعات الوحدات للمحركات الخارجية وخاصة النماذج الكبيرة في أمريكا الشمالية وأوروبا انخفاضاً ملحوظاً. وانخفضت المبيعات والدخل بشكل عام بسبب تأثبرات سعر صرف العملات الأجنبية، ولكن ظلت الربحية مرتفعة وبلغت نسبة الدخل التشغيلي 19 في المائة. وحققت المبادرات الرامية لإنشاء نموذج الأعمال لنظام المورد تقدماً محرزاً.

وفي السنة المالية الجديدة، من المتوقع أن تشهد الأسواق وظروف العمل نمواً ملحوظاً كما كان الوضع من قبل بشكل عام. ومن المتوقع أن تساهم "ياماها موتور" بزيادة الدخل والأرباح، على افتراض أن أسعار صرف العملات الأجنبية لا تتغير بشكل ملحوظ. كما تتوقع الشركة ارتفاع صافي المبيعات للسنة المالية 2017 بنسبة 6.5 في المائة ليصل إلى 1،600.0 مليار ين وصافي الدخل بنسبة 18.8 في المائة ليصل إلى 75 مليار ين. ومن المتوقع ارتفاع الدخل التشغيلي والدخل العادي بنسبة 10.5 في المائة و17.6 في المائة على التوالي.

للمزيد من المعلومات حول نتائج شركة "ياماها موتور"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/2iDSCN8.

لمحة عن "ياماها موتور"

"ياماها موتور" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:7272) هي شركة رائدة في مجال إنتاج الدراجات النارية، والمعدات البحرية والمنتجات التي تعمل بالطاقة والآلات الذكية. وتعتمد الأعمال المتنوعة التي تقوم بها الشركة والمجموعة الواسعة من المنتجات التي تنتجها على التقنيات الخاصة بالشركة التي تركز على المحركات الصغيرة، والشاسيه والهيكل والتحكم الإلكتروني. وتتولى شركة "ياماها موتور" عمليات التطوير، والإنتاج والتسويق العالمية من خلال 140 شركة فرعية وشركات تابعة عن طريق المساهمة في حقوق الملكية في 30 بلداً. ويتم إنتاج حوالى 90 في المائة من صافي المبيعات الموحدة في أكثر من 200 دولة خارج اليابان. وتقوم الشركة بإعادة هيكلة القدرات الهندسية العالمية والتصنيع والتسويق لتحقيق النمو المستدام على المدى الطويل. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://global.yamaha-motor.com/ir/report/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ياماها موتور" المحدودة

كينجي أوتسوكي،

هاتف: +81-3-5220-7211

قسم الاتصالات المؤسسية

فريق العلاقات العامة العالمية

البريد الإلكتروني: ymcglobalpr@yamaha-motor.co.jp


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3337/ar 

No comments:

Post a Comment