Thursday, February 9, 2017

منتدى وين 2017: تسريع الابتكار العالمي في مجال طبّ السرطان الدقيق


 26 و27 يونيو 2017 في باريس، فرنسا



فيلجويف، فرنسا -يوم الخَمِيس 9 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): سيُعقد منتدى "وين" لعام 2017 في باريس بفرنسا، وذلك يومَي 26 و27 يونيو 2017. يعتبر "وين 2017"، الحاصل على مصادقة "سي أم إي"، فعاليّة علميّة استثنائيّة مخصّصة ل"تسريع الابتكار العالمي في مجال طبّ السرطان الدقيق" الموجه إلى كافة اختصاصيّي رعاية مرضى السرطان.

وقال بروس إي جونسون، رئيس "إيه إس سي أو" لعامَي 2017-2018 الذي قدّم خطاباً رئيسيّاً خلال الفعالية السابقة، في هذا السياق: "جمع منتدى ’وين‘ لعام 2016 بعض المتحدثين الأكثر تميّزاً حول العالم لتغطية مجوعة واسعة من المواضيع التي قد تتمتّع بتأثير مباشر على علاج غالبيّة مرضى السرطان لدينا". وقامت "إيه إس سي أو" بدعم منتدى "وين" خلال ثمانية أعوام سابقة متتالية.

سيقدّم جون مندلسون، رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم" والرئيس السابق لمركز "إم دي أندرسون لأمراض السرطان" في جامعة تكساس، لمحة خلال خطابه الترحيبي عن برامج "وين" الثورية التي تهدف إلى تحسين نتائج مرضى سرطان الرئة بدرجة كبيرة.

وسيقوم خوسيه باسيلجا من مركز السرطان "ميموريـال سلون-كيترينج" بمناقشة "الدراسات السريريّة الموجهة نحو الجينوم لسرطان الثدي" في خطابه الافتتاحي الرئيسي.

وسيتمّ إلقاء الخطاب الرئيسي الختامي والملاحظات من قِبل ليروي هود من معهد "إنستيتيوت فور سيستمز بايولوجي".

يجمع البرنامج العلمي أهمّ الاختصاصيّين الأكاديميّين والصناعيّين، وسيتطرّق إلى المواضيع التالية:

    الابتكار في مجال تصميم التجارب السريريّة: رازيل كورزروك (يو سي أس دي)، ولورا إيسرمان (يو سي أس أف)، ودونالد إيه بيري، وجاي جاك لي (يو تي-إم دي أندرسون)
    طرق جديدة للاكتشاف المستهدف: جنفياف المونزي (آنستيتو كوري) وجيورجيو ماسيميني (مورك سيرينو)
    مقاربة مناعيّة للطبّ المخصّص: أنتوني ريباس (يو سي أل إيه)، وجويدو كرومر (جوستاف روسي)، وهانز-جيورج رامنسي (جامعة توبنجن)، وستيفن أندرسون (كوفانس)
    الخطوات التالية الكبرى في علاج السرطان: أولي كاليونييمي (كارولينسكا إنستيتوتيت وإف آي إم إم)، وهنري رودريغيز (إن سي آي)، وبيتر ليشتر (دي إف كي زي)
    توقع: ماذا وكيف؟ مارتين جاي بيكارت-جيبهارت (جولز بوردت)، وجان-فرانسوا مارتيني (بفايزر)، ومورين ساليفن (بلو كروس بلو شيلد)، وكارولاين روبرت (غوستاف روسي)
    استعمال معارف جديدة في التجارب السريريّة: رنيه برناردز (إن كي آي)، ودانيال أف هيز (جامعة ميشيغن، رئيس "إيه إس سي أو" لعامَي 2016-2017)، ورينهارت باتنر (مستشفى كولونيا الجامعي)، وستيفن بفيستر (دي كي أف زي)، وروبرت جي بريستو (برينساس مارغاريت)

ستُعقد مناقشات مفتوحة مع مشاركة الجمهور حول كلّ موضوع ضمن التالي. بالإضافة إلى ذلك، ستُفتح ثلاثة منتديات للنقاش أمام كافة الحاضرين حول كيفيّة تأمين علاجات أفضل للمرضى وتحسين نتائجها، وسيتمّ نشر هذه النتائج ضمن ملخص حول المنتدى.

    صيحات تصميم التجربة السريريّة، بإدارة رازيل كورزروك (يو سي أس دي) وبراين ليلاند-جونز (أفيرا)
    مكانة مقاربات المعالجة المناعيّة في الرعاية الدقيقة لمرضى السرطان، بإدارة أنتوني ريباس (يو سي أل إيه) وجان-إيف بلاي (سانتر ليون بيرار)
    تحديات التطبيق الفعلي للطبّ الدقيق والنتائج على صعيد أمراض أخرى، بإدارة ليزا هاتشينستون (نيتشور بابليشينج جروب) وتوماس تورز (فونداسيون إيه آر سي) مع المشاركة الاستثنائيّة من قِبل أوتمار دي ويستلر (هيلمولتز أسوسييشن) وريتشارد إل سكيلسكي (إيه إس سي أو).

وسيحصل مؤلفو أفضل ملصقَين على جائزة 750 يورو، كما ستتمّ دعوتهم إلى عرض شفهي في المنتدى.

تجدر الإشارة إلى أنّ منطقة العرض في المنتدى مفتوحة لكافة القطاعات من أجل عرض ومشاركة أحدث أبحاثهم، والتفاعل مع الحضور. ويوفّر منتدى "وين" فرص تشبيك ممتازة بين كافة الاختصاصيّين في مجال رعاية مرضى السرطان.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.winsymposium.org

للحصول على فرص رعاية، يرجى التواصل مع: catherine.bresson@winconsortium.org

لمحة عن "وين":

"وين كونسورتيوم" هي منظمة لا ربحيّة تتّخذ من باريس في فرنسا مقرّاً لها. إنّنا شبكة عالميّة تجمع الأطراف المعنيّين بمرض السرطان من أربع قارّات، وذلك من أجل تطوير مفاهيم حديثة وتجارب سريريّة تحسّن نسبة بقاء مرضى السرطان على قيد الحياة. ويتألّف أعضاء "وين" من 28 مركز سرطان مرموق، بالإضافة إلى تسع شركات إضافيّة رائدة في مجال التكنولوجيا الصيدلانيّة ومنظمات للدفاع عن المرضى تمثّل الأطراف المعنيّين في مجال أدوية السرطان المضاعفة. www.winconsortium.org

إنّ كلّ من "إيه إس سي أو" والجمعية الأمريكيّة لعلم الأورام السريري علامتَين تجاريّتَين مسجلتَين لصالح الجمعية الأمريكيّة لعلم الأورام السريري. ويُسمح استخدامهما بموجب إذن. لا تتمتّع هذه الفعاليّة برعاية "إيه إس سي أو".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"وين كونسورتيوم"

فلاديمير لازار

هاتف: 00 33 66 109 15 22

الرئيس التنفيذي للشؤون العلميّة والتشغيليّة

البريد الإلكتروني: vladimir.lazar@winconsortium.org

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3334/ar 

No comments:

Post a Comment