Monday, February 20, 2017

إس إم أوبتيكس تطلق لايت مود، منصتها البصرية الجديدة للمترو في مؤتمر الجوال العالمي 2017

 تعدّ إس إم أوبتيكس جزءاً من مجموعة "سياي ميكرو إلكترونيكا"



ميلانو -يوم الإثنين 20 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): ستقدّم "إس إم أوبتيكس"، وهي مركز مختص في مجال الشبكات البصرية والشركة القوية في مجال الأبحاث والتطوير، "لايت مود"، منصتها البصرية الجديدة لقطار الأنفاق في مؤتمر الجوال العالمي للتطبيقات القائمة على شبكة النقل البصرية "أو تي إن" متعددة الخدمات للوصل للمترو. ويعد كل من القدرة العالية والكمون المنخفض عاملين رئيسيين مساعِدَين لتوسّع الجيل الخامس "5 جي" أبعد من تطبيقات الجوال، دافعاً تقارب الشبكات كما لم يسبق له أن فعل من قبل. ولهذا السبب سيلعب النقل البصري دوراً رئيسياً في شبكات التوصيل المتقاطع وتمثّل رؤية التقاء النقل اللاسلكي والنقل بالألياف قوةً تتيح المرونة لتغطية أية حاجة بحل متجانس.

هذا ويُثبِت تجديد شبكة النقل من خلال تطوير هندستها المعمارية لتستوعب المتطلبات الجديدة للخدمات وقواعد المرور أنه الطريقة المثلى للحفاظ على قيمة الشبكة، مالياً ومن حيث قدرة الخدمة. وتَعتقد "إس إم أوبتيكس" أن تمكين شبكة النقل البصرية "أو تي إن" بوصفها طبقة نقلٍ متعددة الخدمات سيكون عاملاً للتفريق بين شبكةٍ أصبحت قديمة الطراز وواحدة تُجدد قيمتها مع الوقت.

وقال ستيفانو سكيافوني، مدير المبيعات في "إس إم أوبتيكس" في معرض تعليقه على الموضوع: "يطرح الحديث عن شبكات الجيل التالي عدة مواضيع للنقاش وهي؛ القدرة، والكمون المنخفض، وتنشيط الأصول القائمة ونظام دفع أثناء النمو يتصف بالمرونة. وما هو مطلوب حقاً هو الحفاظ على تقديم الخدمة دون انقطاع، بغض النظر عن تطورات الشبكة الحتمية التي تتم في الطبقة المادية. وقد تفي منصة ’لايت مود‘ خاصتنا بذلك الغرض".

وقال جورجيو كازانيجا، مدير خط الإنتاج في "إس إم أوبتيكس": "كانت مساهمة العملاء الذين شاركوا مبدئياً برؤيتنا التطورية ذات قيمة كبيرة في تشكيل المنصات التي نقدمها اليوم".

وتوفّر "إس إم أوبتيكس" تطوّر الجيل التالي من شبكات النقل ذات الأداء العالي، جنباً إلى جنب مع الحلّ لانتقال شبكة الإرث في مجموعة جديدة من المنتجات المفردة. ويرتكز الحل على ابتكار تكنولوجي فريد من نوعه لمنصة "لايت مود".

زوروا جناحنا في المؤتمر العالمي للجوال في الكشك رقم "6 جيه 29". بإمكانكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على: marketing@sm-optics.com

لمحة عن "إس إم أوبتيكس"

تقوم شركة "إس إم أوبتيكس" بتحفيز الابتكار في الاتصالات القائمة على الألياف، معتمدةً على فريق إدارة وفريق للأبحاث والتطوير يتمتعان بخبرة تزيد على 20 عاماً في مجال الألياف البصرية بالإضافة إلى تقديم خدمات اختصاصية شاملة. وتُعدّ "إس إم أوبتيكس" جزءاً من شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"، الشركة الرائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. ومن خلال اعتمادها على هذا الإرث الهام، تقدّم شركة "إس إم أوبتيكس" الفُرصَ في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة قوية من خدمات الشبكات ودمجها وقدرات تصميمها. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sm-optics.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إم أوبتيكس"

لاتصالات وسائل الإعلام

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@sm-optics.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3391/ar 

No comments:

Post a Comment