Friday, February 17, 2017

سبيرنت تعلن عن أول نظام لاختبار الإيثرنت بسعة 200 جيجابايت الأول في العالم لتلبية الطلب المتزايد على عرض النطاق الترددي



DX3-200GO-P2 in SPT-N4U chassis (Photo: Business Wire)
حل الاختبار الجديد يجمع بين أربع مسارات من 50 جيجابايت للوصول إلى 200 جيجابايت في الثانية


سان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الجُمْعَة 17 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:SPT)، وهي شركة رائدة في القطاع في مجال الاختبار والقياس، عن نظام اختبار الإيثرنت بسعة 200 جيجابايت الأول في العالم. يتمّ تمكين هذه السرعة الإضافية من الإيثرنت من خلال واجهات كهربائية جديدة بسعة 50 جيجابايت، مما يتيح نشر الوصلات بسعة 50 جيجابايت الفعالة من حيث التكلفة من خوادم عالية الأداء لجيل جديد من المحوّلات والموجّهات. وداخل هذه الأجهزة، يمكن دمج الواجهات بسعة 50 جيجابايت بسهولة من أجل بناء الاتصالات ذات سرعة أعلى للنظم الأخرى ضمن مركز البيانات أو إلى السحابة في الخارج.

ووفقاً لمعهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين "آي إي إي إي"، ستكون السعة 200 جيجابايت المجال القادم للنمو الهائل في النظام الإيكولوجي للإيثرنت بسبب الطلب المتزايد على المزيد من عرض النطاق الترددي في الأجهزة الجوالة، وخوادم مركز البيانات ذات السرعة العالية، والترفيه المدعوم بشبكة الإنترنت (لا سيّما الفيديو)، والحوسبة السحابية، ووسائط التواصل الاجتماعي.

وقال كريس كول، نائب رئيس التطوير المتقدم في "فينيسار" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تستفيد سرعة الإيثرنت 200 جيجابايت بشكل كبير من تقنية ’إن آر زد‘ 100 جيجابايت 4*25 جيجابايت التي يتمّ شحنها الآن بحجم كبير. وإنّ هندسة ’بيه إيه إم 4‘ بسعة 4*50 جيجابايت تعيد استخدام الحزم الضوئية والليزر للسعة 100 جيجابايت مما يتيح نشر الحجم على المدى القريب وبشكل فعال من حيث التكلفة".

ومن جهته، قال نيل هولمكيست، نائب الرئيس، سحابة التسويق والملكية الفكرية لدى "سبيرنت": "كان الجمع بين أربعة مسارات من الواجهات الكهربائية عادةً الحلّ الأفضل، على الصعيدين التقني والاقتصادي، لتقنيات الإيثرنت. ونظراً لتبنّي استخدام المسارات الأربعة بسعة 25 جيجابايت للإيثرنت بسعة 100 جيجابايت، نحن نرى أنّه سيتمّ اعتماد استخدام أربعة مسارات بسعة 50 جيجابايت للإيثرنت بسعة 200 جيجابايت بشكل واسع".   

وسيخلق هذا الجيل الجديد من المحولات والموجهات، التي تقوم على واجهات كهربائية بسعة 50 جيجابايت، تحديات إضافية لبائعي المعدات وأولئك الذين ينشرون معداتهم. كما أنه سيبدأ بضمان نزاهة واستقرار الارتباط المادي مع ارتفاع حركة المرور إلى 200 جيجابايت في الثانية، وسيتطلب بعد ذلك التحقق من مجموعة جديدة من الميزات، والوظائف، والأداء، والنطاق.

وقال أبهيتيش كاستوار، المدير العام لوحدة الأعمال الخاصة بسحابة "سبيرنت" وبروتوكول الإنترنت: "تثبت قدرة ’سبيرنت‘ على اختبار السعة 200 جيجابايت أنّ ’سبيرنت‘ هي الشريك بالنسبة للشركات التي تتسابق من أجل طرح تقنيات الشبكة المتطورة والرائدة الخاصة بها في السوق أولاً. ونحن نتمتع بتاريخ طويل في مساعدة عملائنا للوصول إلى السوق بشكل أسرع مع تطوير تقنيات اختبار الإيثرنت الخاصة بـ’سبيرنت‘، جيلاً بعد جيل، ونواصل القيام بذلك من خلال الإصدار الأول في السوق لسعة 200 جيجابايت، تماماً كما فعلنا مع الحل القائم على السعة 400 جيجابايت الحائز على جوائز والذي تمّ إصداره عام 2015".

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار الجديد للسعة 200 جيجابايت متوافق مع الهيكل الحالي الخاص بـ "سبيرنت" ومنتجات الإيثرنت الأخرى لديها. لمعرفة المزيد عن نظام الاختبار 200 جيجابايت من "سبيرنت"، بإمكانكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.spirent.com/Products/TestCenter/Boost/200G.

لمحة عن "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي"
تعتبر "سبيرنت كوميونيكيشنز بيه إل سي"، (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:SPT)، الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول التحقق، والتقييم، والتحليلات، والاستخبارات. وإننا نتيح لأولئك الذين يقدمون الشبكات، والأجهزة المتصلة، وخدمات الاتصالات أن يوفّروا تجربة ممتازة للمستخدم. وبدءاً من شبكات تقديم الخدمات ومراكز بيانات المؤسسات وصولاً إلى الاتصالات المتنقلة والمركبات المتصلة، تعمل "سبرينت" مع شركات الابتكار الرائدة لمساعدة العالم في التواصل والتعاون بشكل أسرع وأفضل وأكثر أماناً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.spirent.com/About-Us/News_Room.

Contacts
في الأمريكيتين

العلاقات العامة

إليزابيث ريتر

هاتف: 9309-415-847-1+

البريد الإلكتروني: eritter@sspr.com

أو

آسيا والمحيط الهادئ

"سبيرنت كوميونيكيشنز"

جانيت بينج

هاتف: 82330055 (10) 86+ الرقم الداخلي: 160

البريد الإلكتروني: janet.peng@spirent.com

أو

أوروبا

العلاقات العامة في "زونيك"

كايت إينيس

هاتف: 550123 1672 (0) 44+

البريد الإلكتروني: kinnes@zonicgroup.com






الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3383/ar

No comments:

Post a Comment