Tuesday, February 14, 2017

مؤسسة كوكا كولا وشركة كوكا كولا توزّع 106 مليون دولار أمريكي على أكثر من 230 منظمة على الصعيد العالمي




 تساوي المساهمات المجتمعية ما يقرب من 1.2 في المائة من إيرادات الشركة التشغيلية لعام 2016

أتلانتا-يوم الثُّلَاثاء 14 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تبرّعت مؤسسة "كوكا كولا" وشركة "كوكا كولا" مجتمعتين بمبلغ يفوق الـ106 مليون دولار أمريكي إلى أكثر من 230 منظمة عام 2016. ستفيد هذه المساهمات مباشرة المجتمعات المحلية عبر أكثر من 200 بلد وإقليم، لا سيما أن حوالى 97 في المائة من المنح تركز على أولويات الاستدامة الأساسية لشركة "كوكا كولا" التي تُعنى بالمرأة، ورفاهية المجتمع والمياه.

أما المبلغ الذي تمّ التبرّع به عام 2016، فيعادل 1.2 في المائة من دخل الشركة التشغيلي لعام 2016، متجاوزاً التزامها العام بالتبرع بما لا يقل عن واحد في المائة من الإيرادات التشغيلية سنوياً. منحت مؤسسة "كوكا كولا" منذ عام 1984 نحو 909 مليون دولار أمريكي إلى المنظمات والمجتمعات عبر العالم.

قالت هيلين سميث برايس، رئيسة مؤسسة "كوكا كولا" ونائب رئيس قسم الشؤون المجتمعية العالمية لدى شركة "كوكا كولا" في معرض تعليقها على الأمر: "إنه لشرف كبير أن ندعم رسائل ومهام العديد من المنظمات المؤثرة والجديرة. عندما نعمل يداً بيد حينها فقط يكون لدينا الفرصة لتغيير حياة البشر وإحداث تغيير ذي معنى في المجتمعات المحلية".

في ما يلي تفاصيل المساهمات لعام 2016:

    منحت مؤسسة "كوكا كولا" ودفعت مبلغ 72 مليون دولار أمريكي في المجالات التالية:

    7 مليون دولار أمريكي لدعم مبادرات تمكين المرأة؛
    27 مليون دولار أمريكي لدعم المبادرات البيئية ومبادرات المياه؛
    38 مليون دولار أمريكي لدعم مبادرات تعزيز المجتمع المحلي بما في ذلك التعليم وتنمية الشباب، وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز، والفنون والثقافة والإغاثة من الكوارث/ الإغاثة الإنسانية.

    بالإضافة إلى ذلك، تبرّعت شركة "كوكا كولا" بمبلغ 34 مليون دولار أمريكي على سبيل تمويل وتبرعات عينية من المنتجات لمختلف الأحداث والبرامج المجتمعية حول العالم.

للحصول على قائمة المانحين الكاملة لعام 2016، يرجى النقر هنا. لعرض هذه البيانات في شريط فيديو قصير وبيانات تصويرية تفاعلية، يرجى النقر هنا. اعرف المزيد حول كيف ترد "كوكا كولا" الجميل.

لمحة حول مؤسسة "كوكا كولا"

تعتبر مؤسسة "كوكا كولا" الذراع الخيرية العالمية لشركة "كوكا كولا". منحت المؤسسة منذ إنشائها عام 1984 مبلغاً يفوق الـ900 مليون دولار أمريكي في شكل منح لدعم المبادرات المجتمعية المستدامة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مؤسسة "كوكا كولا"، يرجى الضغط على الرابط الإلكتروني التالي: www.coca-colacompany.com/our-company/the-coca-cola-foundation

لمحة عن شركة "كوكا كولا"

شركة "كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: KO ) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، والتي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 علامة تجارية من المشروبات الغازية وغير الغازية وأكثر من 3,800 خياراً من المشروبات. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمةً في العالم، علاماتٍ تجارية تبلغ قيمتها نحو 20 مليار دولار أمريكي، حيث أن 18 من هذه العلامات تتوافر ضمن خيارات مشروبات قليلة السعرات الحرارية أو خالية منها من بينها: "دايت كوك"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"داساني" و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"ديل فال" و"جورجيا"، و"جولد بيك". ونحن نُعتَبَر المورد الأول للمشروبات الغازية وغير الغازية من خلال أكبر نظام توزيعٍ للمشروبات في العالم. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.9 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سوياً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة المُوَظِّفة لأكبر عددٍ من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. للمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة منصة "كوكا كولا جورني" على الموقع الإلكتروني: www.coca-colacompany.com، وتابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo، أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنبوتلد" على الرابط الإلكتروني: www.coca-colablog.com،  أو ابحثوا عنا على موقع "لينكد إن": www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوكا كولا"

أيبريل كالاهان

الشؤون الخارجية المؤسسية

هاتف: 2683-676-404-1+

البريد الإلكتروني: press@coca-cola.com











الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3357/ar

No comments:

Post a Comment