Wednesday, January 18, 2017

بيوفينتوس تختار ميدسيرفيس لتوزيع دورولان في روسيا



هوفدورب، هولندا -يوم الأَرْبعاء 18 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيوفينتوس"، وهي شركة رائدة في مجال الحلول العظمية الحيوية، عن اختيارها لشركة "ميدسيرفيس" لتوزيع "دورولان" في روسيا. ويعد "دورولان" علاجاً لمرض الفصال العظمي على شكل سائل في المفصل ويتم تناوله عن طريق حقنة واحدة استناداً إلى عملية تقنية طبيعية وآمنة وموثوقة تدعى "ناشا" تنتج حمض الهيالورونيك المستقر. وحمض الهيالورونيك هو جزيء يتكون بشكل طبيعي يوفر التزييت والإسناد للمفصل الطبيعي.

وفي روسيا، ستوفر شركة "ميدسيرفيس" عقار "دورولان" (3 مل) الذي يوصف لعلاج الأعراض الخفيفة ومعتدلة الخطورة للفصال العظمي في الركبة والورك وعقار "دورولان إس جيه" (1 مل) الذي يستخدم لعلاج الآلام الخفيفة ومعتدلة الخطورة للفصال العظمي في الكاحل والكوع والرسغ والأصابع واليدين والقدمين. وستقوم شركة "ميدسيرفيس"، التي تقدم مجموعةً من الخدمات للمؤسسات الطبية على مستوى إقليمي وفيدرالي، بتوزيع "دورولان" على الأطباء في منطقة موسكو الكبرى وجميع المناطق في روسيا.

وقال طوني بيل، الرئيس التنفيذي لشركة "بيوفينتوس" في هذا الصدد: "يسرنا توفير ’دورولان‘ للمرضى في روسيا من جديد. وتعدّ السوق الروسية مهمة لنمونا في أوروبا ولإستراتيجية نمونا الدولية بشكل عام حيث نسعى إلى تقديم الحلول العظمية الحيوية للمرضى حول العالم".

ومن جانبه، قال أندرو ماك كارتني، المدير العام العالمي لشركة "بيوفينتوس" في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا: "تستعد شركة ’ميدسيرفيس‘ لبداية رائعة مع ’دورولان‘ في موسكو وسنتوسع بسرعة إلى مدن ومناطق أخرى في روسيا هذا العام. ويتوافق فريق شركة ’ميدسيرفيس‘ وهدفها المتمثل في المساعدة على زيادة وتطوير مجموعة المنتجات الطبية والخدمات المقدمة للمرضى، بشكل تام مع شركة ’بيوفينتوس‘ حيث نتعاون مع مجتمع الرعاية الصحية في روسيا لمساعدة الناس على استئناف حياة نشيطة والاستمتاع بها".

وقال أليكساندر ياجودين، المدير العام لشركة "ميدسيرفيس": "نحن جد متحمسون للعمل مع شركة ’بيوفينتوس‘ لتسويق ’دورولان‘ في روسيا. وسيساعد هذا الحل المبتكر الذي يتم تناوله عن طريق حقنة واحدة ملايين المرضى على تحسين التحكم بالألم المرافق لمرض الفصال العظمي في الركبة بشكل آمن".

لمحة عن "بيوفينتوس"

تعتبر "بيوفينتوس" شركة مواد عظمية حيويّة تقدّم منتجات فعالة التكلفة وموثوقة سريريّاً تساعد الناس على الشفاء بسرعة وسلامة. وتتمحور مهمّتها حول صنع فرق عبر مساعدة المرضى على استئناف حياة نشيطة والاستمتاع بها. وتمتلك "بيوفينتوس" حافظتَين لمنتجات المواد العظمية الحيويّة "بيوفينتوس أكتيف هيلينج ثيرابيز" و"بيوفينتوس سرجيكل" تجعل منها شركة رائدة عالميّاً في الاستشفاء العظمي. ويعد نظام "إكسوجين ألترا ساوند بون هيلينج سيستم" الخاص بالشركة، علاج العظام الأكثر وصفاً من قبل الأطباء في الولايات المتحدة وهو جهاز علاج العظام الوحيد المصدق من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية حيث يستخدم أمواجاً فوق صوتية آمنة وفعالة لتحفيز عمليات الشفاء الطبيعية للجسم. وانطلاقاً من الالتزام بمعايير الجودة العالية والأدوية القائمة على الدلائل والسلوك الأخلاقي القوي، تُعتبر "بيوفينتوس" شريكاً موثوقاً للأطباء حول العالم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.BioventusGlobal.com ومتابعة حساب الشركة على "تويتر" على @Bioventusglobal.

"دورولان" - دواعي الاستعمال

يوصف "دورولان" (3 مل) لعلاج الأعراض الخفيفة ومعتدلة الخطورة للفصال العظمي في الركبة والورك بينما يوصف "دورولان إس جيه" (1 مل) لعلاج الآلام الخفيفة ومعتدلة الخطورة للفصال العظمي في الكاحل والكوع والرسغ والأصابع واليدين والقدمين.

لا توجد موانع معروفة. يجب عدم استعمال "دورولان" في حال كنت تعاني من التهابات أو أمراض جلدية في موقع الحقن. هذا ولم يتم اختبار "دورولان" على النساء الحوامل أو المرضعات، أو الأطفال. ويمكن أن تشمل المخاطر ألماً عابراً، والتورم و/أو التصلب في موقع الحقن. ويتم إثبات الفعالية السريرية لمدة ستة أشهر ولكن قد تختلف النتائج وفقاً للعوامل المختلفة المتعلقة بالمرضى.

"بيوفينتوس" وشعار "بيوفينتوس"، و "إكسوجين" و"دورولان" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "بيوفينتوس". "ناشا" هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "جالديرما إس. إيه".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

شركة "بيوفينتوس"

توماس هيل

هاتف: 6715-474-919-1+

البريد الإلكتروني: thomas.hill@bioventusglobal.com


Permanent link : http://www.me-newswire.net/news/بيوفينتوس-تختار-ميدسيرفيس-لتوزيع-دورولان-في-روسيا/ar 

No comments:

Post a Comment