Wednesday, January 11, 2017

بوركينا فاسو تتمتع حالياً برخص القيادة ووثائق تسجيل المركبات الأكثر أمناً في أفريقيا مع أوبيرثر تكنولوجيز

كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 11 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، أن بوركينا فاسو اختارت حل "لاسينك" المتطور الخاص بها عبر عقد متعدد الأعوام لتقديم وثائق تسجيل مركبات ورخص قيادة ذات ميزات أمنية عالية.

حيث قررت وزارة المواصلات والتنقل الحضري والسلامة المرورية في بوركينا فاسو، من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، تقديم رخص قيادة ووثائق لتسجيل المركبات ذات ميزات أمنية فائقة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة لمواطنيها وتحديث وثائق القيادة وتسجيل المركبات الخاصة بها ومكافحة التزوير. وستقدم "أو تي"، بالإضافة إلى رخص القيادة ووثائق تسجيل المركبات، نظام النشر والتخصيص، بالتعاون مع الشريك المحلي "ميجا موند"، بالإضافة إلى التدريب الذي سيمكن مواطني بوركينا فاسو من الاستفادة من أحدث الوثائق وأكثرها أمناً في أفريقيا.

وباستخدام حل "لاسينك" التقني المتطور من "أو تي"، يتم حفر الصور الخاصة برخص القيادة في الدولة بواسطة الليزر على بطاقة مصنوعة من مادة البولي كاربونات، ما يمنع تزوير البطاقة نتيجة لوظائفها الفريدة. وبالتالي يمكن لبوركينا فاسو أن تصدر وثائق مضادة للتزوير بشكل سريع عبر وسيلة تحكم بسيطة وسريعة ومبتكرة.

ومع تغيّر الوسائل التي يستخدمها المزورون، تواصل "أو تي" إعادة ابتكار وظائفها الأمنية لتحافظ على تفوقها عليهم. ويعتبر "لاسينك" الحل الوحيد لتسجيل الصور الملونة على البولي كربونات الذي يمكن التأكد من صحته بسهولة ويستحيل تزويره. وتعطي هذه التقنية الحصرية الحاصلة على براءة اختراع من "أو تي" البطاقة مدة حياة تبلغ 10 أعوام بالإضافة إلى أفضل الميزات الأمنية، بفضل البطاقة التي يستحيل نزع الغلاف عنها.

ويستند العقد الذي يستمر لمدة خمسة أعوام بين "أو تي" وبوركينا فاسو على حجم يفوق ثلاثة ملايين بطاقة. ما يجعل "أو تي" شريكاً طويل الأمد لبوركينا فاسو، يتمتع بمقاربة صناعية عالية التقنية تلبي متطلبات حكومة الدولة.

وقال كريستوف فونتين، المدير الإداري لوحدة أعمال وصول المواطن والتحقق من الهوية لدى شركة "أو تي": "يسرنا أن نمنح بوركينا فاسو فرصة للاستفادة من تقنية ’لاسينك‘ الخاصة بنا. ويعد هذا سابقة بالنسبة لأفريقيا ونفخر بأن بوركينا فاسو كانت هي السباقة. وسيكون بإمكان الحكومة، بفضل تقنية ’لاسينك‘، أن تطبق حلاً يتمتع بميزات أمنية عالية للحد من عمليات التزوير ولتمكّن المواطنين من تأكيد هويتهم بطريقة آمنة ووضع ثقتهم الكاملة برخص قيادتهم ووثائق تسجيل مركباتهم".

وقال السيد سليمان سولاما، وزير المواصلات والتنقل الحضري والسلامة المرورية في بوركينا فاسو: "اختارت بوركينا فاسو أن تحدّث وتؤمِّن عملية إنتاج وثائق المركبات والسائقين بالاعتماد على الشريك الصناعي والمالي الموثوق ’أو تي‘، والذي كان قادراً على الاستثمار في إنجاح هذا المشروع. ولذا تمكنت الدولة من القيام بقفزة تقنية كبيرة لتصبح بوركينا فاسو أول دولة أفريقية تستفيد من تقنية ’لاسينك‘ المتطورة الخاصة بـ’أو تي‘، والتي تعتبر حلاً يقدم أمناً وموثوقيةً إضافية، ويخلق العديد من فرص العمل".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدول

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسيويل

هاتف: 54 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com.









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19337/ar
ية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

No comments:

Post a Comment