Saturday, November 21, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يطلق المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2016

من المتوقع أن يشارك أكثر من 50,000 شخص و400 شركة في فعالية 2016. يواصل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة الشراكة مع "مهرجان شنغهاي للمعلومات الرقمية".

هونج كونج - يوم الخَمِيس 19 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة" (جي إس إم إيه) اليوم التفاصيل الأولى عن "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" الذي ينظمه الاتحاد في شنغهاي بما في ذلك العارضين والرعاة الذين أكدوا مشاركتهم إضافة إلى طيف من البرامج والأنشطة التي تقام خلال فعاليات قطاع الجوال السنوية. وسيقام "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" الذي يتمحور حول موضوع "موبايل إز مي"، بين 29 يونيو و1 يوليو 2016 في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض. ويتوقع "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة" حضور أكثر من 50,000 شخص بما في ذلك اختصاصيين من أنحاء قطاع الجوال والقطاعات ذات الصلة إضافة إلى مستهلكين لفعالية 2016.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة": "نحن متحمسون للعودة إلى هنا خلال عامنا الخامس في شنغهاي. يبدو أن ’المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2016‘ سيكون مؤتمرنا الأكثر طموحاً حتى الآن مع معرض وبرامج وفعاليات وأنشطة موسعة تعرض النطاق الكامل لنمط الحياة  الجوال".
شراكة متواصلة مع "مهرجان شنغهاي للمعلومات الرقمية"
سيقام "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" مجدداً بالتزامن مع "مهرجان شنغهاي للمعلومات الرقمية" في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض حيث سيتمتع الحضور بوصول إلى كلا الفعاليتين. وسيستكمل المهرجان "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" ببرامج وفعاليات وأنشطة تعرض كيف يمكن للمواطنين استخدام التقنية في مجالات مثل التعليم والرعاية الصحية و السفر والترفيه.
من جانبه قال فو تشينهوا، نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة البلدية الاقتصادية والتجارية في شنغهاي: "سيكون لشراكتنا المتواصلة مع ’الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة‘ بغية الترويج لأنشطة ’مهرجان شنغهاي الدولي للمعلومات الرقمية‘ مع ’المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي‘ تأثيراً إيجابياً على توفير تجربة استهلاك جديدة للمعلومات وخلق جو من الابتكار وريادة الأعمال. ستساهم أسس التعاون القوية هذه في تعزيز التعاون الدولي وتبادل الابتكار لتسريع تطوير قطاع المعلومات في شنغهاي".
"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي"  يضم أكثر من 400 شركة
وسيعرض "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" الذي يتوسع ليشغل 4 قاعات في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض ، المنتجات والخدمات والتقنيات الرائدة التي تحدد معالم مستقبل الجوال من الأجهزة المحمولة والأجهزة إلى البنية التحتية للشبكات والبرمجيات والخدمات وأمور أخرى غيرها. وتم تأكيد "هواوي" كشريك بلاتيني للحدث و"سنايل موبايل" كشريك ذهبي للحدث وسيكون لكلا الشركتين حضور في المعرض وتنضمان إلى أكثر من 400 شركة مشاركة ومن ضمنها "أكادين"، و"كومبا تيليكوم"، و"داتانج تيليكوم تكنولوجي آند إنداستري جروب"، و "أمبيركس"، و"فار إيست وان"، و "هيوليت باكارد"، و "كونا-آي"، و"لي تي في"، و "ميدياتيك"، و "أوبيرثر"، و"فيكوم"، و "آر إف إس" نظام التردد الراديوي"، و "سانديسك"، و"إس إيه بي"، و "إس كي تيليكوم"، و "سوني إيماجينج"، و "فيزا"، و "زد تي إي" من بين شركات أخرى. وستضم أرض المعرض أيضاً أجنحة إقليمية لإسرائيل وكوريا وتايوان وتايلاند.
وستكون  مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار مجدداً معلماً بارزاً من معالم "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" حيث ستمكن الحضور من تجربة التقنية في سياقها والاطلاع على السبل التي يمكن من خلالها للأشياء والخدمات الجوالة المتصلة تحسين حياتهم اليومية في تطبيقات صناعية وفي المنزل والمركبات والصحة والزراعة وغيرها. كما سيضم المعرض مناطق مركزة مثل منطقة الأجهزة المتصلة "كونيكتيد ديفايسز زون" ومنطقة تقنية المستقبل "فيوتشر تيك" وكوكب الإنترنت "إنترنت بلانيت"، وممر الشركات الوليدة "ستارتاب أليه" إضافة إلى مختبر الابتكار والتطبيقات "إنوفايشن آند آب لاب".  للاطلاع على المزيد من المعلومات حول معرض "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition.
يستكشف المؤتمر أحدث التوجهات والمواضيع المتصلة بالجوال
سيقام المؤتمر خلال "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" في 29 و30 يونيو وسيبحث في مواضيع مثل البيانات الضخمة، والأجهزة، والتجارة الرقمية، والإدماج الرقمي، وتنقلية المؤسسات، والخدمات المالية، وإنترنت الأشياء "آي أو تي"، والنطاق العريض الجوال/تقدم الشبكات، والهوية الرقمية والخصوصية والأمن من بين مواضيع أخرى. وتم فتح الباب الآن أمام طلبات المشاركة في "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" وبإمكان المتحدثين المرتقبين تقديم اقتراحات حتى الساعة 23:59 بتوقيت المحيط الهادئ من يوم الجمعة الواقع في 22 يناير 2016. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/conference.
برامج الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة خلال "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي"
طوّر "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة" برامج مصممة بغية تعزيز اطلاع الحضور على التوجهات الأساسية في قطاع الجوال. وتتضمن برامج "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة" التي تدور طيلة 3 أيام خلال "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي":
  • قمة التجارة الرقمية: ستتطرق "قمة التجارة الرقمية" التي أصبحت الآن في عامها الثالث إلى مواضيع مثل المالية الرقمية، ومدفوعات الجوال، والهوية والتحقق من الهوية من بين مواضيع عديدة أخرى.
  • قمة الترفيه غير المحدود- ستستكشف "قمة الترفيه غير المحدود" التي تعتمد على بدايتها الناجحة في عام 2015 تطور المحتوى الترفيهي والشراكة مع مزودي المحتوى وجهات البث ومنصات الفيديو ومزودي التقنية.
  • قمة الأجهزة العالمية- سيطلع الحضور في "قمة الأجهزة العالمية" على استراتيجيات مبتكرة وتقنيات فائقة التطور تحدد معالم تجربة المستخدم للهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وأنواع عديدة أخرى من الأجهزة المتصلة.
  • قمة إنترنت الأشياء: ستقوم قمة "إنترنت الأشياء 2016" في ظل التحولات المتزايدة في سبل حياة الأشخاص وعملهم والناجمة عن "إنترنت الأشياء"، باستكشاف أحدث التطورات في هذا المجال خاصة وأن الأسواق تنتقل من مرحلة الاعتماد المبكر إلى قبول  السوق الواسعة.
  • منتدى أمن الجوال- ستركز جلسات "منتدى أمن الجوال" على طيف من المواضيع مثل أمن جوال المستهلكين، واستراتيجية أمن البيانات، وأمن السحابة، والحماية من الاحتيال، والهوية الشخصية وإدارة الوصول إلى البيانات وأمن إنترنت الأشياء وإدارة المخاطر.
  • قمة الواقع الافتراضي- ستجمع "قمة الواقع الافتراضي" رواد وأصحاب رؤى مستقبلية ومبتكرين في طليعة القطاع لمناقشة دور الواقع الافتراضي في مجالات الألعاب، والأفلام والتجزئة من ضمن مواضيع أخرى إضافة إلى سبل تحفز الاعتماد العام لهذه التقنية المتقدمة.
للمزيد من المعلومات عن برامج الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة خلال  "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/gsma-programmes.
أكبر معرض ومؤتمر عديم الانبعاثات الكربونية في آسيا
حصل خلال "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي"، رسمياً على شهادة من المعهد البريطاني للمعايير بأنه عديم الانبعاثات الكربونية بموجب معيار "باس 2060" الدولي ما يجعله المعرض والمؤتمر الأكبر في آسيا عديم الانبعاثات الكربونية. واعتمد الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مجموعة من التدابير لخفض انبعاثات "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي"، ما أدى إلى إجمالي أثر كربوني متبقي يصل إلى نحو 8,382 طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون. وللتعويض عن الأثر الكربوني المتبقي، يدعم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مشروعاً حاصلاً على شهادة من الأمم المتحدة في سيوداد خواريز في المكسيك يستخدم انبعاثات الكربون من موقع لطمر النفايات بغية إنتاج الكهرباء التي يتم ضخها إلى الشبكة الوطنية.
كما أعلن "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة" أن "سنايل موبايل" هي الشركة الفائزة بأول جائزة جناح أخضر من "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" لمعرضها خلال "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2015". وتكرّم جائزة الجناح الأخضر و تكافئ الأداء البيئي الإيجابي بين العارضين من الأحجام كافة. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات بهذا الخصوص على الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/about/carbon-neutral-programme/.
بدء التسجيل الآن لـ "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي"
بدأ الآن التسجيل لحضور "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي". وبإمكان الحضور الراغبين في شراء تذاكر ذهبية وفضية التي توفر الوصول إلى المعرض والمؤتمر والحجز ذي الأولوية لعدد من اجتماعات وفعاليات "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي"، التسجيل الآن فيما سيتم بيع تذاكر زوار المعرض المنفرد بدءاً من أوائل 2016. يمكنكم الاطلاع على معلومات حول التسجيل وأنواع التذاكر، على الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/register-now/.
المشاركة في "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2016"
للمزيد من المعلومات حول "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2016" بما في ذلك كيفية العرض أو المشاركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكنكم الاطلاع على التطورات والتحديثات حول "المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" عبر قنوات التواصل الاجتماعي ومتابعة الحساب (@GSMA) عبر موقع "تويتر" باستخدام الوسم #MWCS16، كما ويمكنكم الحصول على تحديثات دورية عبر صفحة العرض على موقع "لينكد إن": www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai ومتابعتنا على "فيسبوك" من خلال: www.facebook.com/mwcshanghai .وفي الصين، يمكنكم متابعتنا على "سينا ويبو" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://weibo.com/mwcshanghai وعلى حساب الاتحاد على "وي تشات". للمزيد من المعلومات حول قنوات التواصل الاجتماعي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/networking/social-media/
-انتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه"
يمثل "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة المتنقلة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع المؤسسي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com. كما يمكن متابعة الاتحاد على "تويتر" من خلال: @GSMA .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة":
آفا لاو
+852-2533 9928

أو
كاتي ليونج
 +852-2533 9944
cleung2@webershandwick.com

أو
تشارلي ميريديث-هاردي
+44 7917 298428
CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو
المكتب الاعلامي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16389/ar

 

No comments:

Post a Comment