Saturday, November 21, 2015

"فيرست إيكويتي بارتنرز" تشارك في أعمال ملتقى "سوبر ريترن" الشرق الأوسط 2015


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 19 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
شاركت "فيرست إيكويتي بارتنرز" في ملتقى "سوبر ريترن" الشرق الأوسط 2015، المنتدى الرائد لشركات الملكية الخاصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي أقيمت فعالياته في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي من الثامن ولغاية الحادي عشر من نوفمبر.
وتأتي "فيرست إيكويتي بارتنرز" إلى الملتقى وفي جعبتها تجربة فريدة في صناعة الملكية الخاصة، حيث تُعتبر من كبار المستثمرين بهذا القطاع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتتميز بتواجد هو الأكبر لهذا النوع من الشركات في مصر، حيث تتولى إدارة شركة حديد المصريين، إحدى أكبر منتجي الحديد في مصر.
ويعود تاريخ تأسيس مجموعة حديد المصريين إلى العام 2010، لتعمل في مجال تصنيع حديد التسليح ولفائف الحديد، وتمتلك الشركة أربعة مصانع، منها مشروعان متوافقان مع المعايير الخضراء. ومن المتوقع أن تستحوذ المجموعة على 20 بالمائة من سوق الحديد المحلي في مصر بحلول العام 2017، مع تشغيل كافة مصانع الشركة.
وتلقى ثلاثة أعضاء من فريق الإدارة العليا في "فيرست إيكويتي بارتنرز" دعوات للمشاركة في الملتقى، وقيادة جلسات نقاش تتناول موضوعات أساسية متعلقة بالأوضاع الراهنة في صناعة الملكية الخاصة. واستهل عمر المغاوري، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "فيرست إيكويتي بارتنرز" والعضو المنتدب لشركة "فيرست إيكويتي بارتنرز كابيتال"، ندوات النقاش في الثامن من نوفمبر، حيث قدم جلسة بعنوان "التتبع والوصول إلى معدل تدفق الصفقات في شمال أفريقيا". وشملت قائمة المواضيع التي تطرق إليها: "هل يوجد معدل تدفق صفقات خاص بكبار الشركات في شمال أفريقيا"، و"إلى أي مدى يمكن إقناع الشركات العائلية بأن الملكية الخاصة هي المصدر الملائم لرأس المال؟"، و"إلى أي مدى يجب على الشركات المشاركة بفعالية؟".
وفي اليوم التالي، ترأس قيس المسقطي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "فيرست إيكويتي بارتنرز" جلسة حوار حول "من يفوز بالصفقات النوعية؟. وتضمنت الجلسة شرحا لكيفية تعاون نخبة من المستثمرين في مجال شركات التضامن المحلية، وشركات التضامن الدولية، والخبراء الإستراتيجيين، على إتمام مجموعة من أكثر الصفقات نجاحا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكيف أسهم ذلك في إحداث تغيير في هذا المجال. 
وأخيراً، تولى حكيم ساليجان إدارة جلسة بعنوان "أساسيات مشاريع البنى التحتية"، والتي ناقشت الجهود التي تبذلها الحكومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتشجيع الإستثمار في البنى التحتية، والفرص الأفضل لتقديم عائدات محمية ومعتدلة المخاطر. وتناولت الجلسة مدى مسؤولية المدراء عن تراكم هذه المشاريع نظرا لطبيعة هذه الإستثمارات.
وقال قيس المسقطي: "يمثل ملتقى "سوبر ريترن" منصة عظيمة بالنسبة لشركة "فيرست إيكويتي بارتنرز" لإبراز فكرها وقيادتها في عمليات سوق الملكية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشرفنا المشاركة كرعاة في هذا المؤتمر النوعي الكبير".

Contacts

مجدي عاشور
صحارى للإستشارات الإعلامية
+971-4-3298996
+971 551014522





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot16411/ar

No comments:

Post a Comment