Wednesday, November 4, 2015

فاركو للأدوية تعلن عرض شفهي قبل الطرح خلال اجتماع الكبد 2015 من الجمعية الأمريكية لدراسة أمراض الكبد

الإسكندرية، مصر - يوم الأَرْبعاء 4 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فاركو للأدوية" اليوم عن أن الطبيب جمال عصمت، بروفسور طب الكبد وطب الأمراض المستوطنة في جامعة القاهرة والخبير في التهاب الكبد الفيروسي لدى منظمة الصحة العالمية، سيقدّم النتائج المتطورة لملخص البحث الذي حمل اسم: معدل الاستجابة الفيروسية العالي لدى المرضى المصريين المصابين بالتهاب الكبد الفيروسي من النوع الجيني 4، الذين تمت معالجتهم باستخدام "رافيداسفير" ("بي بي آي-668") و"سوفوسبوفير": نتائج التجربة التسجيلية الكبيرة من المستوى الثالث متعددة المراكز.

وتنعقد جلسة العرض الشفهي قبل الطرح في يوم الإثنين، 16 نوفمبر 2015، في مركز "موسكون ويست" للمؤتمرات في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، في تمام الساعة 3:45 عصراً.

لمحة عن "فاركو"

تعتبر شركة "فاركو للأدوية" أكبر صانع للمنتجات الصيدلانية في مصر. وتركز الشركة أعمالها على الأبحاث والتركيبات الدوائية والتصنيع والتسويق التجاري للمنتجات الصيدلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويعمل لدى الشركة حالياً أكثر من 8,000 شخص، بالإضافة إلى وحدات المبيعات التي تقدم أكثر من 500 مليون منتج- ما يضعها في صدارة سوق المنتجات الصيدلانية في مصر. وتصدّر شركة "فاركو" منتجاتها إلى 47 دولة حول العالم. وتسعى الشركة لتحقيق هدفٍ واحد... تقديم منتجات صيدلانية عالية الفعالية والسلامة للمرضى بأسعار معقولة. وقامت شركة "فاركو" بترخيص "رافيداسفير هيدروكلوريد" (المعروف سابقاً باسم "بي بي آي-668) من شركة "بريسيديو فارماسوتيكالز"، وهي شركة الصناعات الصيدلانية التخصصية في المستوى السريري، والتي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pharco.org.

لمحة عن "بريسيديو"

تعتبر شركة "بريسيديو فارماسوتيكالز" شركة صناعات صيدلانية تخصصية في المستوى السريري، وتتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها. وتكرّس الشركة عملها لاكتشاف وتطوير العلاجات الجزيئية الصغيرة المضادة للفيروسات. وتركّز الشركة حالياً على العلاجات الفعالة للعدوى بمرض التهاب الكبد الفيروسي، والتي تتضمن المثبطات الوراثية العامة للبروتين اللابنيوي "إن إس 5 إيه" (رافيداسفير) والبروتين اللابنيوي "إن إس 5 بي" (بي بي آي-383).

للمزيد من المعلومات حول "رافيداسفير"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.presidiopharma.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إي إي بي آي"- شركة "فاركو"

هناء عبد المجيد

المدير الطبي

البريد الإلكتروني: hepc@pharco.org



شركة "فاركو للأدوية"

ليو ج. ريدموند

الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، والرئيس بالإنابة

415-655-7560

البريد الإلكتروني: lredmond@presidiopharma.com








Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16242/ar

No comments:

Post a Comment