Saturday, November 21, 2015

"دبي ديزرت إكستريم" تصنف الثالثة من بين أفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة في دبي




دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 18 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "دبي ديزرت إكستريم" (Dubai Desert Extreme) عن تبؤها المرتبة الثالثة ضمن تصنيف برنامج المئة لأفضل 100 شركة صغيرة ومتوسطة في دبي، وذلك تقديراً لتميزها في مجال الأعمال. وتعتبر "دبي ديزرت إكستريم" شركة رائدة في مجال التوزيع والبيع بالتجزئة للمعدات والملابس والأحذية الرياضية في منطقة الشرق الأوسط.

وسلم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الجائزة لشركة "دبي ديزرت إكستريم" خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي يوم 15 نوفمبر الجاري.

وترمي مبادرة "برنامج المئة" لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى تصنيف الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتناسب مع انجازاتها من حيث النوعية والنمو وتطبيق معايير الجودة وإتاحة الفرصة لهذه الشركات لتعزيز أدائها العام وتطوير أعمالها والوصول بمنتجاتها إلى الأسواق العالمية، الأمر الذي يساهم في الارتقاء بمستوى قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة.

وبهذه المناسبة، قال "شهريار خودجسته"، الرئيس التنفيذي لدى شركة "دبي ديزرت إكستريم": "نعرب عن فخرنا بالحصول على التكريم ضمن مبادرة برنامج المئة لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي. إن الجودة العالية التي حققناها نابعة من شغفنا وعشقنا لجميع الرياضات على اختلاف أنواعها. ويعود فوزنا بهذه المرتبة إلى سعينا المتواصل لتحقيق أعلى مستويات التميّز في خدماتنا ومنتجاتنا".

وجدير بالذكر أن دبي ديزرت إكتسريم تأسست في دبي في شهر ديسمبر من العام 2001، وسرعان ما نمت وتطورت لتصبح من الشركات الرائدة في توزيع الدراجات ومعدات الرياضة والألبسة والأحذية الرياضية في منطقة الشرق الأوسط. وبالإضافة إلى جلب ماركات شهيرة عالمياً إلى المنطقة، تساهم دبي ديزرت إكتسريم بفعالية في تعزيز نمو سوق الأجهزة والمعدات الرياضية في دولة الإمارات.

Contacts

"واترميلون كوميونيكيشنز"

تسنيم رازا

 +9714-2833-655

البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot16388/ar

No comments:

Post a Comment