Saturday, October 10, 2015

مجموعة علي بابا تطلق تجربة رقمية مبتكرة لمساعدة الجماهير خارج الصين على فهم الشركة بشكل أفضل



هانجزو، الصين - يوم الجُمْعَة 9 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت مجموعة "علي بابا" القابضة المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:BABA) اليوم "علي بابا ديفايند" وهي تجربة رقمية متكاملة تم ابتكارها لمساعدة الجماهير خارج الصين على فهم نموذج أعمال الشركة، واستراتيجيتها ومنتجاتها وخدماتها.

وتتضمن "علي بابا ديفايند" رسائل من الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة جاك ما، والرئيس التنفيذي دانيل زانج ومحتويات تقليدية أخرى من التقارير السنوية. وتتوافر "علي بابا ديفايند" حالياً مباشرة على الرابط الإلكتروني التالي: http://ar.alibabagroup.com/2015/index.html.

وقال جو تساي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي: "لا تحتاج ’علي بابا‘ إلى تفسير في الصين حيث يتفاعل المستهلكون مع منتجاتنا وخدماتنا كل يوم. ولكن بالنسبة للمتواجدين خارج الصين الذين يملكون وصولاً محدوداً إلى منظومتنا، قد يكون من الصعب تقدير رؤيتنا وشركتنا وما نعمل على تحقيقه. وكان تقريرنا السنوي الأول المناسبة المثالية لخلق تجربة متكاملة لأي شخص راغب في فهمنا بشكل أفضل".

وتتضمن "علي بابا ديفايند" محتوى تفاعلي غني بصرياً يستعرض منظومة "علي بابا". وبإمكان الزوار تصفح تجربة البائع ومتابعة مسيرة رائد أعمال خلال استخدامه لـ"علي بابا" لإطلاق أعماله وتشغيلها وتنميتها. وبإمكان المستخدمين، على نحو مماثل، تجربة يوم في حياة مستهلك نموذجي لفهم سبل استخدام أكثر من 360 مليون مشترٍ سنوي من "علي بابا" منتجات الشركة وخدمتها.

وبغية فهم "علي بابا"، من الضروري أيضاً فهم الصين. ولهذا الغرض، تنقل "علي بابا ديفايند" المشاهدين إلى الصين المعاصرة وتوفّر السياق الضروري لهم ليقدروا الكيفية التي تحول فيها سوق التجارة الإلكترونية في الصين إلى السوق الأكبر من نوعه في العالم خلال أعوام قليلة وحجم فرصة السوق التي لا تزال غير مستثمرة.

وتساعد "علي بابا ديفايند" من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو، المستخدمين على مشاهدة كيف تقوم "علي بابا" بإنشاء البنية التحتية لتجارة المستقبل بدءاً من ربط كافة أرجاء الصين بما في ذلك شكان المناطق الريفية الذين يصل عددهم إلى 600 مليون شخص وتوسيع عملياتها الدولية من خلال مساعدة الشركات والعلامات العالمية على الوصول إلى الطبقة الوسطى الكبيرة والمتنامية في الصين.

لتجربة "علي بابا ديفايند"، الرجاء زيارة: http://ar.alibabagroup.com/2015/index.html. كما يمكن متابعة المحادثة على: @AlibabaGroup.

لمحة عن مجموعة "علي بابا"

تكمن مهمة "علي بابا" في تسهيل القيام بالأعمال في أي مكان. وتعتبر الشركة أكبر شركة للتجارة على الإنترنت والجوال في العالم على صعيد إجمالي حجم البضائع. وتوفّر الشركة، التي تأسست في عام 1999، البنية التحتية التقنية الأساسية والوصول التسويقي لمساعدة الشركات على الاستفادة من قوة الإنترنت لإنشاء حضور إلكتروني والقيام بالمتاجرة مع مئات الملايين من المستهلكين والشركات الأخرى.

وتتضمن أعمال مجموعة "علي بابا" الأساسية:

    سوق "تاوباو" (www.taobao.com) وهي الوجهة الأكبر للتسوّق على الإنترنت في الصين
    "تي مول دوت كوم" (www.tmall.com) و هي أكبر منصة لشركات الطرف الثالث في الصين للعلامات التجارية وبائعي التجزئة
    "جوهواسوان" (www.juhuasuan.com) سوق الشراء الجماعي على الإنترنت الأكبر شعبية في الصين
    "علي تريب" (www.alitrip.com) منصة رائدة لحجوزات السفر على الإنترنت
    "علي إكسبريس" (www.aliexpress.com) سوق عالمي للمستهلكين على الإنترنت يمكنهم من خلاله الشراء مباشرة من الصين.
    "علي بابا دوت كوم" (www.alibaba.com) أكبر منصة للبيع بالجملة على الإنترنت في الصين للمؤسسات الصغيرة
    "1688 دوت كوم" (www.1688.com) السوق الرائد للبيع بالجملة على الإنترنت في الصين
    "علي كلاود" (www.alicloud.com) مزود لخدمات الحوسبة السحابية للشركات ورواد الأعمال

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "علي بابا" القابضة المحدودة

بوب كريستي،

917-860-9410

Bob.christie@alibaba-inc.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15953/ar

No comments:

Post a Comment