Saturday, October 31, 2015

العنصر المدمج الآمن من أوبيرثر تكنولوجيز يمكن ويؤمن خدمات النقل في شينزن عبر هواتف نوبيا الذكية

كولومب، فرنسا - يوم السَّبْت 31 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التنقلية، أن شركة "شينزن تونج"، وهي مشغل النقل الصيني، قد أطلقت خدمات النقل والدفع بواسطة تقنية الاتصال القريب تجارياً عبر هواتف "نوبيا زد 9" و"زد 9 ماكس" الذكية من "زد تي إي"، بالاعتماد على العنصر المدمج الآمن والمتطور "بيرل" من "أوبيرثر تكنولوجيز".

هذا وتعتبر تذاكر بيرل الإلكترونية الآمنة من "أو تي" مرخصة لخدمات النقل المدنية الأكبر ومن قبل جميع برامج الدفع الرئيسية للدفع بواسطة الجوال، وهي العنصر المدمج الآمن متعدد التطبيقات الأكثر تقدماً في السوق ويوفر أكبر ذاكرة، ويسمح بالنشر السهل لمجموعة واسعة من الخدمات الآمنة غير التلامسية. بالإضافة إلى ذلك، توفر "أو تي" التطبيق الصغير "شينزن تونج" الذي يمكِّن الخدمة، والمتوفر من قبل المحفظتين الجوالتين لـ"شينزن تونج" و "نوبيا"، وكذلك الاتصال ما بين مشغل النقل والشركة المصنعة للهواتف من خلال مركز "أو تي" في الصين المسمى "تشاينا سيكيور هاب".

وبفضل عرض "أو تي" الشامل، أصبح مالكو هواتف "نوبيا زد 9" و"زد 9 ماكس" الآن قادرين ليس على الوصول بشكل آمن إلى جميع خدمات النقل العام في شينزن فحسب، إنما أيضاً الدفع في متاجر البيع بالتجزئة، كما كانوا يفعلون مع بطاقات شينزن تونج الخاصة بهم. كل ما عليهم القيام به هو تحميل تطبيق "شينزن تونج ديانشانج" (التجارة الإلكترونية من شينزن تونج) أو تطبيق نوبيا أو ترقية خدمة نوبيا "أو تي إيه" اللاسلكية. وبمجرد تثبيت التطبيق الصغير عن بعد على تذاكر بيرل من "أو تي"، على المستخدمين ببساطة أن يقوموا بحمل هواتفهم الذكية بالقرب من القارئ التلامسي في الحافلة أو المترو، أو بالقرب من محطة الدفع غير التلامسية في المتاجر، للتمتع بشكل آمن براحة هذه الخدمة التي أطلقت حديثاً في مجال تقنية الاتصال قريب المدى.

وقال وانغ دونجون، المدير العام لدى "شينزن تونج" في هذا الصدد: "بفضل تطبيق الاتصال قريب المدى عبر الهواتف الذكية من ’شينزن تونج‘، نتوقع تعزيز تجربة عملائنا في وسائل النقل العام ومحلات البيع بالتجزئة، ونحن سعداء للدخول في شراكة مع ’أو تي‘ و’نوبيا‘ للنشر واسع النطاق لهذه الخدمة المبتكرة والمريحة".

وقال ني فاي، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية "نوبيا" في شركة "نوبيا": "تتيح لنا تقنيّة ’بيرل‘ من ’أو تي‘ إثراء تجربة الخدمة لدى مالكي هاتفنا الذكي الجديد ’نوبيا‘ والمزيد من الهواتف الذكية، ونحن فخورون باستخدام هذه التكنولوجيا المتطورة من العناصر الآمنة المدمجة ’إي إس إي‘ التي تقدمها ’أو تي‘ لإطلاق تطبيق الدفع والتنقلية التجاري غير التلامسي ’شينزن تونغ‘".

وقال ماريك جودا، المدير الإداري المنتدب لأعمال صنّاع الأجهزة المتصلة من "أو تي": " تدعم ’أو تي‘ العديد من مشغلي وسائل النقل العام الصيني في المدن العملاقة الكبرى مثل ’شينزن‘ لنشر خدماتها على الهواتف الذكية الرائدة من مختلف الماركات، مجهّزةً بعناصرنا الآمنة المدمجة ’إي إس إي‘. ويسعدنا أن تختار ’شينزن تونغ‘ و’نوبيا‘ العناصر الآمنة المدمجة ’إي إس إي‘ المتكاملة، وعروض التطبيقات ومركز ’تشاينا هاب‘ من’أو تي‘ لهذا الإطلاق التجاري الأول".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6300 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

اتصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

+33 1 78 14 76 75

a.besnardeau@oberthur.com



"ألان-إيدلمان"

دهادريان لو رو

+33 1 86 21 50 83

hadrien.leroux@elanedelman.com

إليز كونياك

+33 1 86 21 50 67

elise.cognacq@elanedelman.com






No comments:

Post a Comment