Wednesday, October 28, 2015

معرض كومبيوتكس لعام 2016 يطلق ثلاثة معارض جديدة

تايبيه، تايوان - يوم الثُّلَاثاء 27 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يعود معرض "كومبيوتكس تايبيه" في عام 2016 لإطلاق فعالياته في الفترة الممتدة من 31 مايو ولغاية 4 يونيو، وقد تم فتح باب التسجيل أمام الشركات العارضة. والجدير بالذكر أنه اشترك في تنظيم المعرض لعام 2016 كل من مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني "تايترا" ورابطة الكمبيوتر في تايبيه.
وسيرسخ موقع معرض 2016 وضع شركاء منظومة كمبيوتر الإنترنت. كما سيركز موضوع المعرض وتقسيم المناطق على "إنترنت الأشياء، وحلول الأعمال التجارية، والشركات الناشئة المبتكرة.
الموضوع
المعرض الجديد
الخصائص
إنترنت الأشياء
"سمارتكس"
يقدم معرض "سمارتكس" أحدث ما تم التوصل إليه في مجال التطبيقات التقنية الذكية
الإبداع والشركات الناشئة
"إنوفكس"
تعرفوا على الابتكارات والشركات الناشئة
حلول الأعمال
"آي ستايل"
جهازك الشخصي، أسلوبك الشخصي. مصادق عليه من قبل "آبل"
إنترنت الأشياء هي القوة الكاسحة التي تجتاح قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية. ترى شركة "جارتنر" أن إنترنت الأشياء لا تزال في مهدها، متوقعة أنه بحلول عام 2020 سيبلغ عدد الأشياء المتصلة بشبكة الإنترنت نحو 25 مليار شيء، وأن المعدل المركب للنمو السنوي لنقاط النهاية في إنترنت الأشياء سيبلغ 35.2 في المئة وذلك من العام 2013 حتى عام 2020.
مع احتلال إنترنت الأشياء والتكنولوجيا، والتطبيقات، والخدمات المرتبطة بها مكانة مهمة لدى المشترين في جميع أنحاء العالم، عمد "كومبيوتكس تايبيه" إلى إطلاق معرض "كسمارتكس" في عام 2016. يقع هذا المعرض الجديد في قاعة المعارض رقم 1 من مركز التجارة العالمي في تايبيه، وسيجمع ما بين التطبيقات الأمنية والمنزل والترفيه الذكي، والتكنولوجيا القابلة للارتداء، وإلكترونيات السيارات، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والحلول الذكية. ويستهدف منظمو المعرض أهم دامجي النظم العالميين، بالإضافة إلى شركات التصنيع والموردين والموزعين.
أدى ظهور إنترنت الأشياء إلى إعادة هيكلة سلسلة التوريد، بينما حفّز نموذج الإنتاج صغير الحجم، ومتعدد الأنواع الابتكار لدى الصانعين والشركات الناشئة في تطبيقات إنترنت الأشياء الممكنة أو الجديدة. وتتوقع شركة "جارتنر" أنه بحلول عام 2017، ستتولّد 50 في المئة من حلول إنترنت الأشياء عن شركات ناشئة لا يتعدى عمرها الثلاث سنوات.
ابتداءً من العام 2016، ينوي معرض "كومبيوتكس تايبيه" أن يصبح أقرب إلى تجمع دولي يضم أكبر عدد من الشركات الناشئة والمشاريع الجديدة. سيتم تنظيم معرض "إنوفكس" في قاعة المعارض رقم 3 في مركز التجارة العالمي، وسيكون على شكل "قرية ناشئة" تحتضن مواضيع رئيسية في تطبيقات إنترنت الأشياء عبر القطاعات، والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا الابتكارية. يستخدم هذا المعرض الجديد المنصات المفتوحة ومساحات الاجتماعات غير التقليدية، ومساحات التواصل لإنشاء منصة ربط بين المستثمرين والشركات الناشئة. هذا وسيستضيف "إنوفيكس" أيضاً سلسلة من المنتديات والحلقات الدراسية وجلسات التواصل لتحقيق أقصى قدر من المبادلات الابتكارية والتكنولوجية والاستثمارية.
في قاعة معرض "نانجانغ"، ستشكل "الأنظمة والحلول"، و"نقاط البيع" و"المنتجات المضمنة والتصنيع الذكي ثلاثياً ذهبياً في تطوير نماذج ربح جديدة وزيادة إنتاجية التصنيع. وسيستهدف هذا المعرض على وجه الخصوص المشترين الدوليين الذين يبحثون عن حلول شاملة. كما ستوفر منطقة أشباه الموصلات في مركز المؤتمرات الدولي في تايبيه سلسلة كاملة من الخدمات، بدءاً من التصميم والتصنيع وصولاً إلى تكامل البرمجيات-الأجهزة. وباﻹضافة إلى ذلك، سيطلق "كومبيوتكس" للمرة الأولى منطقة "آي ستايل" التي ستقدم محطات طرفية وأجهزة معتمدة من قبل "آبل".
تجاوز الطلب على مساحات العرض في "كومبيوتكس" في السنوات السابقة المساحات المتوفرة. لذا نشجع العارضين المهتمين بالإسراع إلى التسجيل وحجز أماكنهم في أسرع وقت ممكن لضمان الحصول على مساحة عرض. للاطلاع على حزم التطبيقات والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرض "كومبيوتكس تايبيه": www.computextaipei.com.tw.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

قسم المعارض في مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني "تايترا"
بيليندا تشين
+886-2-2725-5200   : هاتف 
 الرقم الداخلي: 2636
 +886-2-2725-3501  : فاكس 
البريد الإلكتروني: press@taitra.org.tw






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16168/ar

No comments:

Post a Comment