Saturday, October 31, 2015

ختام البرنامج التدريبي لعمليات الأمن الداخلي "الحصن 3" بـ"الداخلية"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 30 أكتوبر

2015 [ME NewsWire]
شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية؛ رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، اختتام البرنامج التدريبي "الحصن 3"، الذي استمر 3 أيام؛  ونظمته الادارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية في نادي ضباط الشرطة بالقيادة العامة لشرطة دبي، بمشاركه 70 ضابطاً من مختلف القيادات والإدارات العامة للشرطة على مستوى الدولة.
كما شارك في البرنامج ممثلون عن وزارات: الصحة، والبيئة والمياه، والطاقة، وهيئات " الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث"، و"الاتحادية للرقابة النووية " و " العامة للطيران المدني" . 
وأكد الفريق الشعفار أهمية مثل هذه البرامج التدريبية التي تهدف إلى تنسيق الجهود وتوحيد إجراءات العمل، وتطوير مهارات القيادات المختلفة في إدارة الحوادث؛ وفقاً لأفضل الممارسات والتجارب العالمية في كيفية التعامل مع الحوادث؛ وآلية التنسيق مع الشركاء.
وأشاد بالتنسيق والتعاون القائم مع الشركاء ومشاركتهم في البرنامج، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية وفرق العمل المعنية بالإعداد والتحضير لتنظيم هذا البرنامج، وتوجه بالشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة دبي لاستضافتها البرنامج التدريبي. 
ومن جانبه قال العميد فارس الفارسي، مدير عام العمليات المركزيه بالوزارة، مدير البرنامج،  إن التدريب يأتي ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية، وتبني المبادرات الاستراتيجية ذات العلاقة بناءاً  على أفضل الممارسات .
وقدم العقيد الدكتور سالم الحبسي، من الإدارة العامة للعمليات المركزية، ورقة عمل حول المهام والواجبات التي تنهض بها الوزارة في التعامل مع عمليات الأمن الداخلي، بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين.
 وكرّم وكيل وزارة الداخلية،  في ختام البرنامج،  المشاركين متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق والنجاح،  وهم نخبة متميزة من المختصين في مجال الأمن الداخلي من وزارة الداخلية والجهات المعنية بالدولة.
حضر ختام البرنامج العميد الركن عبد الوهاب أحمد الهاجري، من الادارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية، وممثلون عن الجهات المعنية بالدولة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16208/ar

No comments:

Post a Comment