Saturday, October 31, 2015

تارجت تدخل العالمية: موقع تارجت دوت كوم الإلكتروني متاح الآن للتسوق في جميع أنحاء العالم

من خلال الشراكة مع "بوردرفري"، التابعة لشركة "بيتني باوز"، سيقوم موقع "تارجت" بتسليم الطلبات للمستهلكين الدوليين خلال موسم الأعياد

مينيابوليس - يوم الجُمْعَة 30 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تارجت"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TGT) عن إطلاقها للنسخة الدولية من موقعها لتصبح متاحةً للمستهلكين في أكثر من 200 بلد وإقليم. وسيتيح الموقع الإلكتروني الجديد، والذي بدأت "تارجت" مؤخراً باختباره، للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية أن يشحنوا طلباتهم من "تارجت" للعائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم، في الوقت المناسب لموسم الأعياد.

وقال جيسون جولدبرجر، رئيس موقع "تارجت دوت كوم آند موبايل": "نحن نعتقد أن المستهلكين الدوليين سيحبون أن يتسوقوا علاماتٍ تجاريةٍ معروفة، بأسعارٍ رائعة ومنتجاتٍ حصرية متوافقة مع ’تارجت‘. ويسجل موقع ’تارجت دوت كوم‘ بالفعل عشرات الملايين من الزوار في كل عام من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وسيمنحنا هذا الاختبار فكرةً أفضل حول كيفية تفاعل المتسوّقين في جميع أنحاء العالم مع ’تارجت‘".

وسيتمكن زوار موقع "إنترناشونال تارجت دوت كوم" الإلكتروني الدوليين والزوار من الولايات المتحدة الأمريكية، من التسوّق من نصف تشكيلة "تارجت دوت كوم" تقريباً، بما في ذلك الملابس، ومستحضرات التجميل، الديكورات المنزلية، والأدوات المنزلية، وحاجيات ألعاب الأطفال. وستكون الأسعار مماثلةً لتلك المعروضة في الولايات المتحدة الأمريكية على موقع "تارجت دوت كوم" الإلكتروني، وبالإمكان عرضها في 60 عملةٍ مختلفة تقريباً. وتتضمن الدول التي تتوافر بها خدمة الشحن من "تارجت" حالياً كلاً من: الصين، والهند، وكندا، والمكسيك، ودول الاتحاد الأوروبي وغيرها.

كما تعتبر شركة "بوردرفري"، الشريكة لـ"تارجت"، والتابعة لشركة "بيتني باوز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PBI)، شركة رائدة في السوق في مجال التجارة الإلكترونية العالمية والتي تدير منصة التكنولوجيا والخدمات التي تعتمد عليها بعض العلامات التجارية الأكثر شهرةً في العالم لتتوسّعَ عالمياً وتتعامل مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

وقال ليلا سنايدر، رئيس التجارة الإلكترونية العالمية في شركة "بيتني باوز": "نحن سعداء جداً لتقديم قدراتنا التجارية الإلكترونية العالمية لـ’تارجت‘. وتعتبر خبرتنا العميقة في التسوّق عبر الحدود أساسية لتعاوننا مع ’تارجت‘".

وسيتمكن المستهلكون الدوليون الآن من معرفة السبب الذي جعل الأمريكيين يعتمدون على "تارجت" ليحصلوا على مشترياتٍ ذات جودة عالية ومواكبةٍ للموضة بأسعارٍ منخفضة لعقود. عندما يزور الضيوف الدوليون موقعَ "تارجت دوت كوم"، سيتم نقلهم لموقع "تارجت" الدولي الجديد، ومن ثم بإمكانهم أن يختاروا البلد الذي يرغبون بأن يتم الشحن له بالإضافة لاختيارهم لعملتهم. سيتم عرض الأسعار في الموقع بأكمله بالعملة المحلية، عاكساً بذلك معدلات التحويل الراهنة. وستتم ترجمة صفحة تسجيل الخروج للغة المحلية، كما سيتم عرض السعر الشامل مع رسوم الشحن، والرسوم الجمركية والتعرفات بشكل واضح وشفاف لزوار الموقع. 

كما قال جولدبرجر من "تارجت" أيضاً: "يمثل الشحن الدولي خطوةً أخرى نحو إمكانية موقع ’تارجت‘ الإلكتروني من التوصيل لزواره في أي وقت، وبأي مكان. إننا نتطلع قدماً للحصول على ملاحظات زوار موقعنا الدوليين بحيث يمكننا أن نواصل الاختبار، والتعلُّم والتكرار لنساعدَ على ضمان تقديمنا لقيمةٍ كبيرة لزوار موقعنا الدوليين الجدد".

لمحة عن "تارجت"

تخدم شركة "تارجت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TGT) والتي تتخذ من مينيابوليس مقراً لها، الضيوفَ في 1805 متجر وعلى موقع "تارجت دوت كوم" (Target.com) الإلكتروني. ومنذ عام 1946، منحت "تارجت" خمسة في المائة من أرباحها للمجتمعات، بهباتٍ تفوق أربعة ملايين دولار أمريكي في الأسبوع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Target.com/Pressroom، وللإطلاع على ما يجري خلف الكواليس في "تارجت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Target.com/abullseyeview، أو متابعتنا على "تويتر" على: @TargetNews

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: Target Pressroom

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

العلاقات العامة لشركة "تارجت"

إيدي بايب

أو

الخط الساخن من "تارجت" لوسائل الإعلام

هاتف: 3400-696-612

البريد الإلكتروني: Press@Target.com



 

No comments:

Post a Comment