Tuesday, May 7, 2024

تعيين شركة 6sense، قائد DocuSign وOracle السابق في منصب نائب الرئيس الأول في GTM International


 سان فرانسيسكو -

ينضم Andy Champion إلى الشركة لتفعيل إستراتيجيات طرح المنتجات في السوق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والإشراف على جهود التوسع الدولية


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة 6sense®‎، المنصة الرائدة التي ينصب تركيزها على إحداث ثورة في المنهج الذي تتبعه مؤسسات B2B في إنشاء وإدارة خطوط الإنتاج وإدرار إيرادات منها، عن تعيين Andy Champion مؤخرًا في منصب نائب الرئيس الأول في GTM International، إذ سيفيد Champion المؤسسة لما يتمتع به من تاريخ مذهل وخبرة كبيرة قوامها ثلاثة عقود في المبيعات والتسويق اكتسبها من شركات خاصة وعامة عالية النمو وتنتشر أنشطتها على مستوى العالم.


صرح Mark Ebert، نائب الرئيس الأول في قسم المبيعات في 6sense، قائلاً: "إن سجل Andy الحافل بالإنجازات على صعيد توسيع نطاق المؤسسات، سواء من حيث عدد الموظفين أو الإيرادات، سيلعب دورًا فعالاً في خططنا الهادفة إلى تحقيق نمو عالمي". "هذا إلى جانب تمتعه بقدرة فريدة على تعزيز وتطوير ثقافة ممتعة تساعد على تعزيز الأداء يعتنقها الفريق. ومع افتتاح مكتب جديد في لندن عما قريب، فإنني يحدوني بالغ الحماس إزاء المرحلة التالية في رحلة 6sense."


يسلط هذا الإعلان الضوء على تأثير 6sense المتزايد في مجال المبيعات والتسويق بين الشركات (B2B)، في ظل استمرار جهود التوسع في مناطق جغرافية وقطاعات جديدة تمثل هدفًا تجاريًا رئيسيًا على مدار الأعوام القادمة. إضافةً إلى ذلك، اكتسب التسويق القائم على الحسابات (ABM) قوة جذب كبيرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إذ أدركت الشركات فعاليته في تحفيز المشاركة الشخصية وتحقيق نمو متوقع في الإيرادات من الحسابات المستهدفة. وقد ارتفع معدل النمو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، على وجه التحديد، بما يزيد عن 30 بالمائة سنويًا، متفوقًا في هذا الصدد على العديد من المنافسين.


سيتم نقل المقر الرئيسي لشركة 6sense في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إلى مكتب أكبر في لندن، مما يؤكد على تفاني المؤسسة في تعزيز معدل استجابة السوق عن طريق تقوية حضور فريق المبيعات داخل المنطقة، والتي تمثل حاليًا جزءًا كبيرًا من أعمال 6sense.


صرح Champion، قائلاً: "تعد كفاءة المبيعات أمرًا بالغ الأهمية، خصوصًا في ظل تطور عالم B2B الحديث وزيادة درجة تعقيده، وقلة فعالية أساليب البيع والتسويق التقليدية، لذا لن يزدهر إلا المبتكرون". "ومن جانبي، فإنني يحدوني بالغ السعادة إزاء الانضمام إلى 6sense في فترة التغير الجذري هذه، كما أتوق إلى مساعدة كل من العملاء الجدد والحاليين في مواجهة تحديات الأعمال الأكثر إلحاحًا بشكل مباشر مستعينًا بحلول 6sense."


نبذة عن 6sense


تحمل شركة 6sense على عاتقها مهمة إحداث ثورة في الطريقة التي تحقق بها شركات B2B الإيرادات عن طريق التنبؤ بالعملاء الذين من المرجح أن يشتروا المنتجات والتوصية بأفضل مسار للعمل لإشراك فرق الشراء المجهولة. إضافةً إلى ذلك، تعد 6sense Revenue AI منصة المبيعات والتسويق الوحيدة التي تطلق العنان للقدرة على إنشاء وإدارة خطوط الإنتاج العالية الجودة وإدرار الربح منها. هذا وقد أفاد العملاء بزيادة بمقدار الضعف في متوسط قيمة العقود، وزيادة بمقدار أربعة أضعاف في معدل الربح، وانخفاض بنسبة 20-40% في الوقت اللازم لإتمام الصفقات. اعرف كل شيء. افعل أي شيء® مع 6sense.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/07052024agtm-1

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:

pr@6sense.com

No comments:

Post a Comment