Thursday, October 8, 2015

ساي كويست تعين مايك لونت في منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا


رئيس شؤون المبيعات المخضرم ينضم إلى فريق عمل "ساي كويست" بهدف تسريع النمو، في حين تواصل الشركة تحويل عمليات الشراء عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط

موريسفيل، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 8 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ساي كويست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: SQI)، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول أتمتة الأعمال القائمة على السحابة لإدارة الإنفاق، عن تعيين مايك لونت لتولي منصب نائب الرئيس لشؤون المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط. وسيترأس لونت التوسع المستمر والتطور المتواصل لحافظة العملاء في "ساي كويست" وعروض الخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل مع موظفي الشركة في المملكة المتحدة وألمانيا لضمان استفادة العملاء من مقاربة أكثر استراتيجية لحلول الشراء، والاستعانة بمصادر خارجية والتسوية.
وشهدت شركة "ساي كويست" نمواً سريعاً في منطقة أووبا والشرق الأوسط وإفريقيا على مدى السنوات الخمسة الماضية، وتتوقع الاستمرار في التوسع، في حين تواصل الشركات الإقليمية والعالمية أتمتة العمليات الشرائية خاصتها وتسهيلها. ويعود جزء من النمو الأخير الذي شهدته "ساي كويست" بشكل خاص إلى إدراكها العميق لاحتياجات الشركة متعددة الجنسيات والفروقات الدقيقة في اجتياز التحديات العالمية والمحلية. ومن خلال بعض العروض مثل "أدفاسند سورسينج أوبتمايزر" و"إنتربرايز ريجنت مانيجر"، قامت "ساي كويست" بتمكين أكثر من 120 شركة خارج الولايات المتحدة، منها "ميرسك"، و"سابميلر"، و"سيفا لوجيستيكس"، بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من أتمتة عملية تأمين المصادر الخارجية والمشتريات المتكاملة.
وقال ستيفن وياه، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ساي كويست"، في هذا الصدد: "يجلب مايك معه خبرة كبيرة في إدارة فرق المبيعات الناجحة وتطوير علاقات استراتيجية طويلة الأمد مع الفرق الداخلية والعملاء". وأضاف: "إن قدراته المثبتة في فهم الاحتياجات الفريدة لكل عميل ومساعدة كل شركة على تحديد أنسب الحلول، لا تقدر بثمن وهو يقود النمو في ’ساي كويست‘ في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط".
وينضم لونت، وهو خبير متمرس في قطاع المبيعات، إلى "ساي كويست" بعد "أوراكل"، حيث أمضى أكثر من 17 عاماً في مناصب قيادية تركز على بيع حلول تخطيط موارد المؤسسة في "أوراكل" في مختلف القطاعات، بما في ذلك النقل والخدمات المهنية، وبناء العلاقات مع أهم العملاء العالميين. وقبل العمل في شركة "أوراكل"، قضى لونت 13 عاماً في شركة "وينج"، حيث تولى مراكز في إدارة الحسابات والمبيعات.
لمحة عن "ساي كويست"
تقوم حلول إدارة الإنفاق في "ساي كويست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: SQI) بتمكين عمليات الشراء وتوفير المصادر الخارجية والعاملين في القطاع المالي من أجل التركيز على القرارات الاستراتيجية التي تحول العمليات التجارية. وتساهم منتجاتنا الغنية والمميزة وخدمات الخبراء بمساعدة مئات من المنظمات، بما فيها الشركات العالمية الرائدة، وتحفيز النتائج النهائية عن طريق تعزيز، وأتمتة وتحسين عمليات المصدر إلى التسوية خاصتها.
للمزيد من المعلومات حول الحلول التي نقدمها وكيف يمكننا مساعدة منظمتكم على تحويل الإنفاق إلى وفورات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sciquest.com.
ومن أجل الانضمام إلى المحادثة، يرجى زيارة موقعنا على المدونة http://www.sciquest.com/blog أو متابعتنا على تويتر @SciQuest.
ملاحظة تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية
يشتمل هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية بما فيها جميع البيانات التي لا تشكل تصريحاً بحقيقة تاريخية أو حالية. وتخضع جميع المعلومات التطلعية الواردة في هذا البيان لبنود بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ولا تعتبر هذه المعلومات ضماناً للأداء المستقبلي، وتنطوي على المخاطر المعروفة وغير المعروفة، والشكوك وغيرها من العوامل التي قد تسبب نتائج فعلية أو أداء أو إنجازات مختلفة مادياً عن أية نتائج، أداء أو إنجازات مستقبلية صريحة أو ضمنية في هذه البيانات التطلعية. وتمت مناقشة بعض هذه المخاطر في "الجزء الأول، البند إيه 1، عوامل الخطر" وأماكن أخرى في التقرير السنوي الأخير المقدم من قبل "ساي كويست" وفقاً للنموذج 10-كي وتقارير أخرى، مودعة لدى لجنة البورصة والأوراق المالية. وتتوافر تقارير الشركة المودعة لدى لجنة البورصة والأوراق المالية مجاناً على موقع لجنة البورصة والأوراق المالية http://www.sec.gov أو على موقع الشركة http://www.sciquest.com. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صالحة اعتباراً من تاريخ هذا البيان، ولا تتعهد "ساي كويست" بأي التزام لتحديث أو تعديل أو توضيح أي بيان تطلعي لأي سبب من الأسباب. ونظراً لهذه المخاطر والشكوك، يجب على المستثمرين عدم الاعتماد على البيانات التطلعية باعتبارها توقعات للنتائج الفعلية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية في "ساي كويست":
شركة "ساي كويست"
روبرتا باترسون
919-659-2230


أو
"إدلمان" لصالح شركة "ساي كويست"
ميغان سميث                      
404-832-6776


أو
اتصالات المستثمرين في "ساي كويست":
شركة "ساي كويست"
جيمي أندلمان
919-659-2322



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15939/ar

 

No comments:

Post a Comment