Monday, October 5, 2015

كرول تطلق بوابة جديدة للامتثال كحلّ تقني سهل الاستعمال لمساعدة المنظمات على إدارة عمليات الامتثال لشركات الطرف الثالث

تقدّم البوابة الجديدة، المخصصة لأخصائيي الامتثال، دمجاً غير مسبوق للمشورة، والتقنية، والبيانات، والإجراءات الواجبة من "كرول"

نيويورك - يوم الإثنين 5 أكتوبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كرول"، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تحديد وتخفيف المخاطر، عن إطلاق "كرول كومبلاينس بورتال" المصمّمة خصيصاً للسماح للأخصائيين في مجال الامتثال والقانون بإدارة تحديات التنظيم والامتثال المرتبطة بعلاقات شركات الطرف الثالث، وأتمتة نشاطات الامتثال، والحصول على إمكانية وصول سلس إلى خبرة "كرول" المجربة عبر الزمن والمعترف بها عالميّاً.
وقال لي كيرسكبوم، رئيس أعمال الامتثال لدى "كرول": "مع إطلاق ’كرول كومبلاينس بورتال‘، نقدّم للشركات طريقة فائقة المرونة والفعالية لإدارة المخاطر المرتبطة بشركات الطرف الثالث. ومن خلال دمج حلّ تقني يتمتّع بالوصول إلى محلّلين ومحقّقين متمرّسين بالإجراءات الواجبة، نسمح للمنظمات بتحديد أولويّة استخدام مواردها والتركيز على شركات الطرف الثالث الأكثر خطراً، وقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة في الولايات المتحدة، وقانون الرشوة في المملكة المتحدة، والتزامات الامتثال لمكافحة الرشوة والفساد الأخرى".
وتواجه الشركات من كافة القطاعات تقريباً اليوم تحديات بسبب الحاجة إلى إدارة عددٍ متنامي من شركات الطرف الثالث، بخاصّة في بيئة تتمتّع بتدقيق تنظيمي كثيف. إن الخطر أكبر من أن يتمّ تجاهله – حيث أعلنت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في أحدثٍ تقريرٍ لها بعنوان "تقرير الرشوة الأجنبية" أنّ شركات الطرف الثالث كانت متورطة في 75 في المائة من أعمال التطبيق.
وتقدّم "كرول كومبلاينس بورتال" مقاربة شمولية لعمليّة الامتثال من خلال جمع المكوّنات الأربعة الأساسيّة اللازمة لمساعدة الشركات على الامتثال بقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة وقانون الرشوة في المملكة المتحدة وقوانين عالميّة أخرى لمكافحة للفساد، وهي: المشورة، والتقنية، والبيانات، والإجراءات الواجبة.
وتقوم "كرول كومبلاينس بورتال"، التي تعمل كامتداد لمنظمات الامتثال، بتزويد المستخدمين الذي يتمتّعون بإمكانية الوصول إلى نماذج مصمّمة لإضفاء فعالية وثبات على برامج الامتثال شركات الطرف الثالث، بما في ذلك:
  • الاستبيان: باستخدام نموذج الاستبيان، يمكن لأخصائيي الامتثال إرسال ومتابعة وتسجيل استبيانات مخصصة إلى أصحاب المصلحة الداخليّين وشركات الطرف الثالث الخارجية، بالإضافة إلى توليد تصنيف مخاطر بشكل أوتوماتيكي انطلاقاً من معايير مخاطر مخصصة يحدّدها العملاء.
  • ترشيح "فرست فيو": يسمح "فرست فيو"، وهو حلّ ترشيح بالوقت الفعلي، بترشيح سريع وفعال لشركات الطرف الثالث مقارنة بملايين من ملفات المخاطر عبر الحاسوب الشخصي للمستخدم. وتسمح خدمة "فيرست فيو ريزولوشن" المتصلة بها لأخصائيي الامتثال بأن يعهدوا لفريق الأبحاث الخاص بشركة "كرول" بمراجعة النتائج التي يحتمل أن تكون إيجابية كاذبة. ويُمكن استخدام "فرست فيو" لعملية ترشيح مستقلة أو كجزءٍ من سير الأعمال الخاصّ بالامتثال ضمن "كرول كومبلاينس بورتال".
  • تقرير الإجراءات الواجبة: سيحصل مستخدمو "كرول كومبلاينس بورتال" على إمكانية وصول سلس إلى مجموعة "كرول" من تقارير الإجراءات الواجبة، بالإضافة إلى محلّلي الأبحاث الخبراء والمحققين خاصّتنا.
  • سير العمل: يسهّل سير العمل المؤتمت والمحدّد مسبقاً تدقيق وتهيئة متناسقة وفعالة عبر وصل "فرست فيو سكرينينج"، والاستبيان، والإجراءات الواجبة، ونماذج الموافقة/الرفض.
وأضاف جو سبينيلي، مدير إداري أوّل لممارسة التحقيقات والنزاعات، قائلاً: " تحتاج الشركات، في نهاية المطاف، لأن تتمكّن من الدفاع عن منهجية الإجراءات الواجبة للمنظمين والمدّعين، ومحكمة الرأي العام في كثيرٍ من الحالات. وكما تشدّد وزارة العدل الأمريكيّة، غالباً ما يقوم تطبيق المستوى نفسه من الإجراءات الواجبة لكافة الوكلاء من شركات الطرف الثالث – بغضّ النظر عن عوامل الخطر – بتحييد الاهتمام عن شركات الطرف الثالث الأعلى خطراً. وتزوّد ’كرول كومبلاينس بورتال‘ المنظمات بحلّ تقني لتقييم مخاطر الوسطاء من الطرف الثالث وتطبيق المستويات اللازمة من الإجراءات الواجبة بناءً على الخطر، ما يسمح للمنظمات العالمية بالالتزام بالتنظيمات الصادرة وعرض اتّخاذها لخطوات مدروسة وفاعلة للالتزام بتفاصيل القوانين المقاومة للرشوة والفساد".
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كرول كومبلاينس بورتال" وحلول وعروض الامتثال الشاملة من "كرول"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.kroll.com/compliance.
لمحة عن "كرول"
تعتبر "كرول" المزوّد العالمي الرائد لحلول المخاطر. و ساعدت "كرول" عملاءها، لأكثر من 40 عام، على اتّخاذ قرارات واثقة لإدارة المخاطر بخصوص الأشخاص والأصول والعمليات والأمن من خلال مجموعة واسعة من خدمات إدارة التحقيقات، والأمن الإلكتروني، والإجراءات الواجبة والامتثال، والأمن المادي والتشغيلي، وخدمات إدارة البيانات والمعلومات. تتّخذ "كرول" من نيويورك مقرّاً لها مع أكثر من 50 مكتباً في 30 دولة، وهي تضمّ فريقاً متعدّد الاختصاصات يتألّف من أكثر من ألفَي موظف وتخدم قاعدة عملاء عالميّين تضم شركات محاماة، ومؤسسات مالية، وشركات، ومؤسسات غير الربحية، ووكالات حكومية، وأفراد. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.kroll.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كرول"
ناتاشا فرينش
+1-424-610-1996





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15905/ar

 

No comments:

Post a Comment