Thursday, March 19, 2015

أو تي تستثمر في مركز شينزن الصناعي الخاص بها للتحضير لإنطلاقة تقنية سي في في الديناميكية الخاصة بها

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 19 مارس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، عن استثمارها في مركز التصنيعالخاص بها في شينزن بهدف اكتساب قدرات إنتاجية جديدة لبطاقات العرض وبطاقات قيمة التحقق من البطاقة الديناميكية (دي سي في في) الخاصة بها.
وكانت "أو تي" قد أعلنت في نوفمبر 2014 عن توافر بطاقات المدفوعات الأولى التي تدمج رموزاً أمنية ديناميكية لضمان أمن التعاملات الإلكترونية من خلال التمكّن من دمج هذا الإعداد الإلكتروني المعقّد في غرض رقيق كبطاقة إئتمان. ويسمح الحل المتصل في الوقت الفعلي بمخدّم والذي طوّره مهندسو "ناجرا آي دي إس" و"أو تي" بتعديل منتظم للرمز الأمني لقيمة التحقق من البطاقة "سي في في". وستقوم تقنية بطاقات العرض هذه الحائزة على براءة اختراع بتحويل معالم قطاع بطاقات المدفوعات وتجعل التعاملات الإلكترونية أكثر أمناً بشكل كبير من دون فرض قيود إضافية على المستخدم النهائي.
ومن أجل تلبية توقعات السوق، تستثمر "أو تي" في مركز التصنيع الخاص بها في شينزن والذي يتمتع بموقع استراتيجي في قلب إحدى أكبر المنظومات الإلكترونية العالمية. وتعتبر هذه المنشأة فائقة التطور إحدى أهم المنشآت الصناعية لدى "أو تي" وتغطي جميع أنواع المنتجات في كافة الأسواق (المدفوعات والهوية والاتصالات). وفي مسعى لمواصلة تقديم خدمات محلية للعملاء، ستقوم "أو تي" أيضاً بتخصيص هذه البطاقات في شبكة مراكز خدماتها العالمية.
وقال إريك دو فوريست، العضو المنتدب لوحدة أعمال المدفوعات لدى "أو تي": "هناك تزايد متواصل في الاحتيال الإلكتروني في أنحاء العالم. ويعتبر منتج ’موشن كود‘ الخاص بنا (’دي سي في في‘) أداة رائعة لمحاربة هذه الظاهرة وهناك اهتمام قوي بالفعل من قِبل السوق ومن قِبل عملائنا. ومن المتوقّع أن تجري عمليات النشر والتجارب الأولية في الربع الثاني من العام 2015. ونريد نشر هذه التقنية بسرعة بحيث تصبح معياراً عالمياً للمدفوعات الآمنة مما يساهم في الحد من الاحتيال ويحسّن ثقة المستخدمين النهائيين في المدفوعات والخدمات الإلكترونية. وسنتمكّن من خلال الاستثمار في مركز التصنيع الخاص بنا في شينزن، من تلبية طلب السوق على هذا النوع من بطاقات المدفوعات المبتكرة".
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال الصفقات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6,000 موظف حول العالم، بينهم 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على خمس قارات ومحور تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com .
لتحميل "ذا إم ورلد"، كل ما تحتاج معرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متوفر على متاجر التطبيقات "آب ستور" و"جوجل بلاي"
يمكنكم متابعتنا من خلال:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو،
+33 1 78 14 76 75


أو "إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية
جيوم جرانييه، إريك فوهلن-ويل
+33 1 47 03 68 10




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14049/ar

No comments:

Post a Comment