Thursday, March 26, 2015

"MBA Renewables" تعزز فرص العمل

برلين. - يوم الخَمِيس 26 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصل برنامج Master of Business Administration (MBA) Renewables على شهادة الاعتماد الرسمي من قبل مؤسسة الاعتماد الدولي لإدارة الأعمال (إف آي بي إيه إيه). وأكدت "إف آي بي إيه إيه" أن "مضمون البرنامج ونتائج التعلم التي يمكن الوصول إليها تتمثّل في تحقيق الطلاب لإمكانية الحصول على وظيفة تفوق المعدل". ويتم تدريس برنامج "MBA RENEWABLES" من قبل Beuth University of Applied Sciences في برلين وthe Renewables Academy AG (RENAC)  منذ العام 2011.

هذا ويتم الوصول إلى فرص العمل الاستثنائية، من بين أسباب أخرى، من خلال الاتصال مع ممثلين عن القطاع والتنبؤ المنهجي بمتطلبات سوق العمل. وفي هذا الصدد، قالت آنا كاتارينا ماير، خريجة MBA Renewables، التي أتمت بنجاح أطروحة الماجستير عام 2014: "كانت لدي إرادة قوية للعمل في مجال مصادر الطاقة المتجددة. ولولا شهادة الماجستير في إدارة الأعمال التي تضمنتها سيرتي الذاتية، لما حظيت بالفرصة لتغيير عملي".

ووفقاً  للتقرير حول الوضع العالمي للطاقة المتجددة  لعام 2014، شهد معدل التوظيف في قطاع الطاقة المتجددة ارتفاعاً ملحوظاً على مدى السنوات الماضية. ويعمل حالياً حوالى 6.5 مليون شخص في العالم بشكل مباشر أو غير مباشر في القطاع، الذي يحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى المهنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً من أجل التكيف مع التحوّل متزايد للأسواق نحو الانتشار العالمي.

وفي هذا السياق، تم تصميم برنامج "MBA Renewables " لتزويد المهنيين بالمهارات الإدارية المتقدمة متعددة التخصصات لتولي مناصب تنفيذية في قطاعات الطاقة المتجددة وكفاءة استخدام الطاقة المتجددة. ويجمع هذا البرنامج بين المعرفة الاقتصادية والتقنية والقانونية والسياسية والتنظيمية. وبالإضافة إلى ذلك، يكتسب الطلاب لمحة عامة عن مختلف التقنيات الخضراء المختلفة فضلاً عن فهم سياسات الطاقة العالمية، بالإضافة الى آليات الدعم وتطبيقاتها في القطاع. وعلاوة على ذلك، يساهم قضاء أسبوعين في الحرم الجامعي في برلين مع الرحلات الميدانية بتوفير فرصة ممتازة للتواصل والحصول على رؤية في قطاعات الطاقة وكفاءة استخدام الطاقة المتجددة.

تقدم جامعة Beuth University of Applied Sciences Berlin مجموعة واسعة من الدورات المعتمدة والمبتكرة في مجالات الهندسة والعلوم والاقتصاد. وهي تتمتع بأكثر من 30 عاماً من الخبرة المعترف بها في تنفيذ برامج التعليم عن بعد. وتنعكس جودة الدورات الممتازة في الجوائز المتعددة التي حصلت عليها بفضل النتائج الممتازة.

تتمتع "RENAC" بخبرة كبيرة على الصعيد العالمي في مجال الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة، وتقدم مدخلاً رئيسياً لبرنامج "MBA RENEWABLES" وهي بمثابة جسر بين الطلاب والقطاع.

يمكن للمهتمين تقديم الطلبات هنا حتى الأول من سبتمبر 2015 تمهيداً للبدء بتاريخ 1 أكتوبر 2015.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"RENAC"

إلينا كانتوس

مديرة الشؤون التسويقية والعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: cantos@renac.de

الموقع الإلكتروني: www.mba-renewables.de









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/-14125/ar

No comments:

Post a Comment