Thursday, March 19, 2015

مدينة بوسان تستضيف اللقاء السنوي لبنك التنمية للبلدان الأمريكية وشركة الاستثمار للبلدان الأمريكية لعام 2015 في مارس



سيُقام اللقاء السنوي لبنك التنمية للبلدان الأمريكية وشركة الاستثمار للبلدان الأمريكية بين 26 و29 مارس في بوسان المدينة العالمية للاقتصاد والمال والثقافة

بوسان، كوريا - يوم الخَمِيس 19 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيقام  اللقاء السنوي الـ56 لمجلس حكام بنك التنمية للبلدان الأمريكية (آي دي بي) واللقاء السنوي الـ30 لمجلس حكام شركة الاستثمار للبلدان الأمريكية (آي آي سي) في مركز بوسان للمعارض والمؤتمرات (’بيكسكو‘) بين 26 و29 مارس 2015.

ويجمع اللقاء أكثر من 3000 مشارك ومن ضمنهم وزراء مالية وحكام مصارف مركزية، ورجال أعمال وخبراء ماليين وصحفيين من 48 دولة من الدول الأعضاء في بنك التنمية للبلدان الأمريكية ومن ضمنها 28 دولة في الأمريكتين تضم الولايات المتحدة وكندا والبرازيل وكولومبيا بالإضافة إلى 20 دولة من خارج المنطقة ومن بينها الصين واليابان وفرنسا وألمانيا.

وفي وقت تحتفل فيه كوريا بمرور 10 أعوام على عضويتها في بنك التنمية للبلدان الأمريكية، من المتوقع أن تكون بوسان تحت الأضواء مجدداً بعد استضافتها الناجحة لمؤتمر المندوبين المفوضين الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات (’آي تي يو‘) والقمة التذكارية بين شعوب جنوب شرق آسيا - الجمهورية الكورية العام الماضي.

وخلال اللقاء السنوي لبنك التنمية للبلدان الأمريكية وشركة الاستثمار للبلدان الأمريكية، تم تنظيم عدد من الفعاليات الجانبية على غرار منتدى تبادل المعلومات بين كوريا ومنطقة أمريكا اللاتينية والكاريبي، وقمة الأعمال بين كوريا ومنطقة أمريكا اللاتينية والكاريبي فضلاً عن مجموعة من الفعاليات الثقافية على غرار مهرجان الأفلام الأمريكية اللاتينية ومعرض لقاء الفنون الحديثة اللاتينية والكورية في بوسان وكأس بوسان للرقص اللاتيني لدعم التبادل الاقتصادي والثقافي بين كوريا ومنطقة أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي.

هذا وتعتبر بوسان ثاني أكبر مدينة في كوريا ويقطنها نحو 3.6 مليون نسمة. وباعتبارها مركزاً رائداً للنقل البحري والخدمات اللوجستية في شمال شرق آسيا يحظى بدعم خامس أكثر ميناء ضخم ازدحاماً في العالم، تلعب المدينة دور البوابة التي تربط قارة أوراسيا بالعالم.

وتعتبر بوسان مركزاً إقتصادياً وسياحياً وثقافياً وطنياً. والمدينة في طور أن تصبح مركزاً مالياً عالمياً في منطقة شمال شرق آسيا مع بناء مركز بوسان المالي العالمي (’بي آي إف سي‘) والتركيز على الخدمات المالية المتخصصة في مجال النقل البحري والسفن كما أنها وجهة رائجة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (’مايس‘) بسبب سجلها الحافل باستضافات ناجحة لمجموعة من فعاليات المؤتمرات المعارض الأوسع نطاقاً في العالم.

وبالإضافة إلى ذلك تستقبل بوسان أكثر من 3 ملايين زائر أجنبي سنوياً وتقدم مهرجانات وفعاليات ومن ضمنها مهرجان بوسان الدولي للأفلام ومعرض "جي ستار" العالمي للألعاب ومهرجان بوسان للألعاب النارية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مدينة بوسان

ون شيول جيونج،

+82-51-888-1325

jwc171717@korea.kr









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14046/ar

No comments:

Post a Comment