Wednesday, January 2, 2013

المملكة العربية السعودية تستضيف لأول مرة فى الشرق الأوسط منتدى ومعرض شمال أفريقيا والشرق الأوسط للتدريب ASTD MENA 2013


جدة, السعودية - يوم الأَرْبعاء 2 يناير 2013 [ME NewsWire]
تستضيف مدينة جدة ولأول مرة فى الشرق الأوسط منتدى ومعرض شمال أفريقياوالشرقالأوسط للتدريب ASTD MENA 2013" أحد أبرز الفعاليات فى العالم ألتى تنظمها الجمعية الامريكية للتدريب والتطوير (ASTD) تحت شعار "التميز في الثروة البشرية"، وذلك في الفترة من 13- 15 يناير القادم بفندق هيلتون جدة. 
ويشارك في المنتدى والمعرض 500 شركة اقليمية متخصصة فى مجال التدريب والتطوير ونخبة من الخبراء والمختصون والمهتمون بمجال التدريب وتنمية الموارد البشرية، مثل المديرين  ومسؤولي التدريب والتنمية بالجهات المختلفة، والمدربين وأخصائي التدريب، وموجهي الأداء الوظيفي، وأخصائي تطوير الأداء.
وينظم المنتدى والمعرض المحترفون لتنمية الموارد البشرية وشركة الحارثى للمعارض بالتعاون مع للجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير (ASTD) أكبر جمعية مهنية للتدريب والتطوير فى العالم.
وفي إطار تعليقه على هذه الاستضافة وأهميتها بالنسبة للمملكة العربية السعودية أكد الدكتور رمزي صالحة، الرئيس التنفيذي لـ"المحترفون لتنمية الموارد البشرية" استضافة أبرز الأحداث العالمية على أجندة الجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير والتي ستحدد المسار المستقبلي للتدريب والتنمية  من شأنه أن يعزز المكانة العالمية للسعودية .
وأضاف قائلاً " أن التقدم العلمي والمعرفي الذي يشهده العالم اليوم يجعل الشركات والمؤسسات أمام خيار استراتيجي يقضي بضرورة الاهتمام بالعنصر البشري وتطويره، وهو ما يعني أهمية تبني المفاهيم الإدارية الحديثة وخاصة المتعلقة بتنمية الموارد البشرية لتحقيق أهدافها والارتقاء بأداء الأفراد والمؤسسات."
والجدير بالذكر أن المحاور الأساسية للمنتدى هي  وسائل التعلم، أحدث الابتكارات والابداعات في مجال تطوير القوى العاملة، إدارة وقيادة قدرات القوى البشرية، الاتجاهات الحديثة في مجال تطوير الثروة البشرية.
وقال  إن "منتدى ومعرض شمال أفريقياوالشرقالأوسط للتدريب"، والذي يعد الأول من نوعه في هاتين المنطقتين، سيتيح للمشاركين فيه التعرف والاطلاع على أحدث التجارب والخبرات العالمية والمحلية في مجال التدريب والتنمية من خلال استضافة خبراء واستشاريين عالميين لعرض تجاربهم وخبراتهم في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية."
ومن المتحدثين أمام المنتدى الأمريكي تونيبينجهام، الرئيس والمدير التنفيذي للجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير (ASTD)، والأمريكي بوب بايك، أحد اشهر المحاضرين في العالم في مجال تنمية الموارد البشرية، والكندية سوزان سيمبسون رئيس شركة HRSG  لأبحاث تطوير الموارد البشرية، والماليزي داتو بالان رئيس شركة SMRللتكنولوجيا، وغيرهم. ومن المملكة يشارك الأستاذ خالد الزامل، مستشار تطوير الأعمال لدى العديد من المؤسسات ومنها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.                                                                
انتهى.

Contacts


رمزي صالحة
مدير تطوير الأعمال والتسويق
مجموعة شركات الحارثي
جوال 5353 67 05 5 966+
البريد الإلكتروني ramzi@professionals.edu.sa





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6673/ar

No comments:

Post a Comment