Thursday, January 31, 2013

تعزيز بوابة المدينة الذكية في اليابان التي توفّر معلومات عن أحدث الاتجاهات في تجارب التحقق من أجل إرسال المعلومات إلى أنحاء العالم أجمع


المعلومات حول أحدث الاتجاهات في تجارب التحقق التي تجري في يوكوهاما، وتويوتا، وكيانا (كيوتو)، وكيتاكيوشو متوفرة باللغة الإنجليزية والصينية واليابانية.

طوكيو - يوم الخَمِيس 31 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—تهدف مشاريع تجربة الجيل الجديد لتحقق من النظم الاجتماعية ونظم الطاقة إلى الحرص على إن إقامة مدن ذكية ومجتمعات ذكية في اليابان تسير على قدم وساق. وتُتعتبر بوابة "المدينة الذكية" في اليابان البوابة الإلكترونية التي يتمّ من خلالها توفير معلومات حول أحدث الاتجاهات في هذه المشاريع. هذا ويمكن الحصول على مقدمات لمجموعة واسعة من المبادرات، بما في ذلك النتائج المتحققة لمشاريع استجابة الطلب ومشاريع "المركبة إلى المنزل" التي جرى تنفيذها في صيف عام 2012 من خلال النقر على الروابطالإلكترونية التالية: للغة الإنجليزية: http://jscp.nepc.or.jp/en/، وللغة الصينية: http://jscp.nepc.or.jp/cn/،وللغة اليابانية: http://jscp.nepc.or.jp/.
ولا بد من الإشارة إلى أن تجربة الجيل الجديد للتحقق من النظم الاجتماعية ونظم الطاقة هي عبارة عنمبادرة تضطلع بها وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة في اليابان، وتهدف إلى إنشاء الشبكات الذكية، والمدن الذكية، والمجتمعات الذكية. بالإضافة إلى تقديمها رؤية حول العرض والطلب على الطاقة، تنطوي هذه المبادرة على طيف متنوع من المواضيع، بما في ذلك السيطرة على الأجهزة الكهربائية المنزلية ومعدات التدفئة، إلخ، إصدار استجابة طلب، واستخدام نظام المركبة إلى المنزل، ونظم إدارة الطاقة المنزلية، أو نظم إدارة الطاقة في المبنى، واستخدام نظم إدارة الطاقة في المجتمع من أجل تحسين استخدام الطاقة في جميع أنحاء المناطق.
وقد اختيرت أربع مناطق للمشاركة في تجربة التحقق هذه، ألا وهي مدينة يوكوهاما، ومدينة تويوتا، ومدينة علوم كيانا (اسمها الرسمي: مدينة كانساي للعلوم)، ومدينة كيتاكيوشو. وسيتم إجراء التجارب على جوانب شتى، انطلاقاً من التكنولوجيا، وصولاً إلى نماذج المنظمات والأعمال.
وتوفر بوابة "المدينة الذكية" في اليابان مقالات باللغات اليابانية، والإنجليزية، والصينية بغية تزويد العالم بمعلومات تُعنى بالتكنولوجيا المتصلة بالشبكات الذكية، والمدن الذكية، والمجتمعات الذكية في اليابان. ويتولى مجلس ترويج الطاقة الجديدة إدارة هذه البوابة (http://www/nepc.or.jp/) من أجل تعزيز تجربة التحقق.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة بوابة المدينة الذكية في اليابان.
للنسخة الإنجليزية: http://jscp.nepc.or.jp/en/
للنسخة الصينية: http://jscp.nepc.or.jp/cn/
للنسخة اليابانية: http://jscp.nepc.or.jp/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6832/ar

 

No comments:

Post a Comment