Tuesday, January 29, 2013

صندوق إنفنتيجز يعلن عن التعاون مع إس إيه بي لتطوير الجيل المقبل من شركات الطب المخصص


أعلن بالتزامن مع المؤتمر العالمي للطب المخصص 2013 في وادي السيليكون في كاليفورنيا

لندن - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن اليوم "إنفنتيجز" (صندوق مشروع الرعاية الصحية العالمي المدعوم من "نستله") أنه يعمل مع شركة "إس إيه بي إيه جي" لإدخال مقاربة شاملة وقائمة على آلية معينة لإدارة المرض مع أفضل الأطر في مجال تقنية المعلومات لتطوير الجيل المقبل من شركات الطب المخصص.
ويستخدم الطب المخصص معلومات وراثية وغير وراثية مثل العوامل البيئية من أجل إضفاء ميزات على الوقاية والتشخيص والعلاج من المرض. ولكن ولغاية الآن فغالباً ما كانت هذه الحلول مجزأة وغير كاملة وتعالج مجموعة فرعية فقط من العوامل المؤثرة. وستكون حلول الطب المخصص في المستقبل شاملة من خلال دمج المعلومات الوراثية للمريض والتاريخ الطبي والعوامل البيئية والعوامل التي تتعلق بأسلوب الحياة. وستتطلب هذه المقاربة الشاملة لإدارة المرض دمج مصادر البيانات المتعددة وهيكلة وتحليل كميات كبيرة من البيانات. كما ستكون هذه القدرة مفتاح الاختلافات في ضمان نجاح وطول عمر حلول الطب المخصص.
ويهدف هذا التعاون بين صندوق مشروع الرعاية الصحية العالمي وإحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات إلى توفير رأس مال وخبرة وموارد واسعة لشركات الرعاية الصحية الناشئة. ويخطط هذا التعاون إلى تحسين تجربة "إنفنتيجز" في تطوير المنتجات المرخصة والفعالة سريرياً وخبرة شركة "إس إيه بي" في بناء وتشغيل منصات تقنية المعلومات والمنظومات المعقدة.
وفي هذا السياق، صرّح الدكتور جونار ويكرت، الرئيس والشريك الاداري في "إنفنتيجز": "لقد كان صندوق ’إنفنتيجز‘ يبحث عن الطب المخصص لعدة سنوات، وبالتالي فإننا ندرك أن مستقبل إدارة الأمراض يجب أن يكون شاملاً وكل العوامل التي تؤثر على صحة المريض بحاجة إلى أن يتم النظر فيها. ويتشارك ’إنفنتيجز‘ وشركة ’إس إيه بي‘ الرؤية ذاتها من أجل تطوير الطب المخصص من خلال استخدام تقنية المعلومات. ويهدف هذا التعاون الى تزويد شركاتنا بقدرات ’إس إيه بي‘ الفريدة وموارد الجوال والسحابة ومعالجة البيانات الكبيرة".
من جهته، قال الدكتور ستيفان سيج، نائب الرئيس الأول في "إس إيه بي هانا"، في شركة "إس إيه بي إيه جي": ""نحن متحمسون لفرصة التعاون المتميزة هذه مع ’إنفنتيجز‘ و’نستله‘ وتوحيد قدراتنا التكميلية في مجال الرعاية الصحية وتقنية المعلومات. إن ’انفنتيجز‘ و’نستله‘ تجلبان معهما خبرة تطوير تقني عميقة في مجال الرعاية الصحية بما في ذلك تصميم وتشغيل التجارب السريرية، فضلاً عن البحث في البيئات التنظيمية المعقدة وبيئات السداد. نحن على يقين من أن هذا التعاون سيساعد على تحديد وتطوير حلول مبتكرة للرعاية الصحية بهدف تحسين حياة الناس".
لمحة عن "إنفنتيجز"
·        "إنفنتيجز" هو صندوق مشروع الرعاية الصحية العالمي مدعوم من "نستله".
·        تعتمد الاستثمارات على العلاجات والتقنيات الآمنة والفعالة للغاية التي من شأنها تحسين ممارسة الطب بشكل جذري.
·        ومن ببن المجالات الخاصة التي تم التركيز عليها الأمراض المزمنة مثل أمراض الجهاز الهضمي وصحة الدماغ وأمراض الأيض التي تشكل عبئاً ثقيلاً على أنظمة الرعاية الصحية، فضلاً عن طب الأطفال ورعاية الحالات الحرجة والشيخوخة.
###
شركة "إس إيه بي" وجميع شعارات "إس إيه بي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "إس إيه بي إيه جي" في ألمانيا وفي العديد من الدول.
جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المذكورة هي أسماء تجارية للشركات التابعة لكل منها.
بيانات تطلعية لشركة "إس إيه بي"
أي بيان من البيانات الواردة في هذه الوثيقة والذي يختلف عن الحقائق التاريخية هو بيانات تطلعية كما وردت في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتهدف العبارات مثل "تتوقع"، "نعتقد"، "نقدر"، "نتكهن"، "نعتزم"، "ننوي"، "نخطط"، "مشروع"، "نتنبأ"، "ينبغي" و"نريد" وتعابير مماثلة تتعلق بشركة "إس إيه بي" الى تحديد مثل هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "إس إيه بي" بأي التزام علني لتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية. تخضع جميع البيانات التطلعية لشتى المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف مادياً عن التوقعات. وتتم مناقشة العوامل التي يمكن أن تؤثر على نتائج "إس إيه بي" المالية في المستقبل بشمولية أكثر في ايداعات "إس إيه بي" مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الامريكية، بما في ذلك التقرير السنوي الأخير لشركة "إس إيه بي" على نموذج "20 إف" المقدم إلى لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية. ونحذر القراء من عدم الاعتماد كلياً على هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط اعتباراً من التواريخ الخاصة بها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنفنتيجز"
شارل ستايسي
004402077300979
البريد الالكتروني: charles.stacey@inventages.com
الموقع الالكتروني: www.inventages.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6808/ar

 

No comments:

Post a Comment