Tuesday, January 29, 2013

إم بي بيومديكالز تقدم تطبيق الترخيص البيولوجي الى منظمة الغذاء والدواء للموافقة على الاختبار التأكيدي للفيروس اللمفاني البشري


سانتا آنا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي بيومديكالز" أنها قدمت تطبيق الترخيص البيولوجي الى منظمة الغذاء والدواء للموافقة على "إتش تي إل في بلوت 2.4" المقدم من "إم بي دياجنوستيكس"، وهي عبارة عن بقعة غربية للاختبار تأكيدي والتصنيف الفيروسي لدى المتبرعين بالدم والمرضى.
وبالإضافة إلى ذلك، تخطط "إم بي بيومديكالز" لإطلاق دراسة مفتوحة لفحص عقار جديد في فبراير، حيث ستسمح هذه الدراسة باستخدام فحص تجربة عينات على متطوعين ومرضى، في حين أن المنتج هو قيد التقييم من قبل منظمة الغذاء والدواء. ويعد الصليب الأحمر الأمريكي من بين المشاركين في الدراسة، ونرجو من المختبرات الأمريكية المهتمة بالمشاركة الاتصال بكارين لوثارت للمزيد من المعلومات (انظر أدناه).
وفي هذا السياق، صرّح ميلان بانيك، المؤسس والرئيس التنفيذي في "إم بي بيومديكالز": "يمثل ’إتش تي إل في بلوت 2.4‘ خطوة هامة بالنسبة لشركتنا وسيكون أول اختبار تأكيدي مرخص لإبلاغ وتقديم المشورة للمتطوع من عدوى الفيروس اللمفاني البشري في الولايات المتحدة الأمريكية". هذا ووضعت التجربة حالياً تحت علامة "سي إي" وهي مسجلة كجهاز تشخيصي في 10 دولة حول العالم.
ومن الجوانب الهامة من "إتش تي إل في بلوت 2.4" هي دمج البروتينات المؤتلفة الفريدة من مغلفات كل من الفيروسات اللمفانية البشرية 1 و 2. وتعزز هذه الميزات إلى حد كبير الحساسية والنوعية من خلال توفير مختبرات سريرية وتطوعية ونتائج موثوقة للتأكيد والتمايز بين عدوى الفيروسات اللمفانية البشرية 1 و 2. وتعتبر هذه المعلومات هامة عند تقديم المشورة للمتبرعين الذين يحملون العدوى، وذلك بسبب التداخلات الصحية المختلفة لنوعين من الفيروسات اللمفانية البشرية.
الفيروس اللمفاني البشري هو فيروس ارتجاعي يصيب في الغالب الخلايا الليمفاوية في جسم الإنسان، وإن النوع 1 منه هو مرض مزمن ينتشر في منطقة بحر الكاريبي، واليابان، وأمريكا الجنوبية، وفي بعض دول أفريقيا. أما الفيروس اللمفاني البشري النوع 2 فتم العثور عليه بين الأميركيين الأصليين. وعلى الرغم من أن الغالبية العظمى من الأشخاص المصابين تظهر بعض الأعراض، إلا أنه من المعروف أن عدوى الفيروس اللمفاني البشري يسبب سرطان الدم/سرطان الغدد اللمفاوية في الخلية "تي"، والفيروس اللمفاني البشري 1 المرتبط باعتلال النخاع عند بعض المرضى. ويمكن للفيروس اللمفاني البشري أن ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي غير المحمي، أو من أم مصابة إلى طفلها عن طريق الرضاعة الطبيعية لفترة طويلة، أو عبر تقاسم الإبر من قبل متعاطي المخدرات، أو عند نقل الدم من متبرع مصاب بهذا المرض.
لمحة عن "إم بي بيومديكالز"
"إم بي بيومديكالز" هي شركة عالمية تتخذ مقراً لها في جنوب كاليفورنيا، حاصلة على شهادة المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس "آيزو"، ولديها مرافق تصنيع وتوزيع وافقت عليها منظمة الغذاء والدواء في جميع أنحاء العالم. تقوم "إم بي بيومديكالز" بتصنيع وبيع أكثر من 55 ألف منتج وهي واحدة من عدد قليل من الشركات في هذه الصناعة التي تقدم مجموعة متكاملة من منتجات علوم الحياة، والمنتجات الكيمياوية الدقيقة والتشخيصية. وتتمتع هذه الشركة بتاريخ طويل في تسويق المنتجات التشخيصية عالية الجودة، بما فيها البقع الغربية والفحص المناعي المرتبط بالانزيم وهي اختبارات سريعة وحلول تحليلية. كما لديها شبكة واسعة من الموزعين العالميين ومرافق الأقمار الاصطناعية ومكاتب في جميع أنحاء أوروبا وآسيا واستراليا والأمريكتين تضمن تسليم المنتجات حيثما وكلما دعت الحاجة.
إن كنتم ترغبون بمعلومات اضافية، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.mpbio.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إم بي بيومديكالز"
كارين لوثارت
0019492695054
مديرة الانتاج في قسم الأمراض المعدية
البريد الالكتروني: karen.luthart@mpbio.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6809/ar

No comments:

Post a Comment