Tuesday, January 29, 2013

رايتوير وآر كي إس تعلنان عن شراكة استراتيجية في مجال التصميم التفاعلي


ثاوزند أوكس، كاليفورنيا وإيسبو، فنلندا - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "رايتوير"، الرائدة في مجال برمج تصميم وتنفيذ واجهات الاستخدام، و"آر كي إس"، شركة الاستشارات الرائدة في مجال التصميم الاستراتيجي التي يقع مقرها في جنوب كاليفورنيا، عن إقامة شراكة في مجال التصميم التفاعلي في أسواق جديدة وناشئة بما في ذلك الترفيه والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية وأجهزة عامودية مدمجة أخرى.
ووصلنا اليوم إلى مرحلة لم يسبق لها مثيل في مجال التكنولوجيا وتفاعل المستخدم. حيث أصبحت الشاشات اللمسية وسيلة تفاعلية مهيمنة أكثر فأكثر. ومع العدد الكبير من الخيارات، فلا يزال هناك مجال وفرص لإنشاء واجهات استخدام أكثر إشراكا وتعاونية: من السيارات إلى الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب. ويمكن تعزيز ما يراه ويشعر به ويلمسه شخص وتحويله إلى أمر لم يسبق له رؤيته والاشتراك معه من قبل. وإن هذا المجال يمكن أن يجتمع فيه التصميم والتكنولوجيا وفهم السلوك البشري، ولكن من الضروري وجود فهم عميق ومهارات تقنية منقطعة النظير لتحقيق هذه الإمكانات.
وتصب "آر كي إس" اهتمامها على التصميم والتكنولوجيا والسلوك البشري على مدى أكثر من 30 عاماً. ولقد قدمت الشركة ابتكارات ناجحة للعملاء سواء من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشون 500" وصولاً إلى الشركات الوليدة الجديدة في مجموعة من القطاعات التنافسية التي تتراوح بين تطوير سبل جديدة مبتكرة للقيام بالأعمال وخلق ممتلكات فكرية مؤهلة للحصول على براءة اختراع ترسخ ريادتها في السوق.
هذا ويشغل رافي ساوهني الخبير في مجال التصميم والاستراتيجية منصب رئيس شركة "آر كي إس"، ويشتهر رافي الذي يملك أكثر من 35 عاماً من الخبرة في مجال التصميم في القطاع  بأنه "معلم" في التصميم. وينعكس فهم رافي المعمق لسوق الشاشات اللمسية من خلال دوره الأساسي في تصميم أول شاشة لمسية في القطاع منذ أكثر من 30 عاماً. وتجدر الإشارة إلى أن رافي سيكون المتحدث الرئيسي في مؤتمر "إنتر آكشن 13" الذي تنظمه "آي إكس دي آيه" والذي تدور فعالياته في 28 يناير 2013 في تورنتو بكندا وستتركز مداخلاته حول موضوع "قدرتنا على التمكين: مستوى الرضا الذي يحققه التصميم لإحداث تأثير اجتماعي". هذا ويعتبر "إنتر آكشن 13" مؤتمر سنوي عالمي يدوم أربعة أيام ويستقطب مجتمع تجربة المستخدم والتصميم التفاعلي.
وتعتبر "رايتوير" الشركة الرائدة في مجال تقنيات واجهة الاستخدام ثنائية وثلاثية الأبعاد المدمجة وتصميم تجربة المستخدم "يو إكس"، وتقوم بخدمة قطاعات الجوال والمركبات وقطاعات مدمجة أخرى من خلال حل "كانزي" الخاص بها للتصميم والنشر السريع لواجهة الاستخدام ثلاثية الأبعاد الخاصة بها. وتتطلع الشركة إلى التوسع بقوة في أسواق جديدة وناشئة تشمل الترفيه والأجهزة اللوحية الجوالة وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها من الأجهزة المدمجة الأخرى.
وقال تيرو ساركينين، مؤسس ورئيس العمليات الأوروبية لدى "رايتوير" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تتشارك كل من ’رايتوير‘ و’آر كي إس‘ الشغف في إنشاء تجارب استخدام فريدة بحق. وتصبّ ’رايتوير‘ اهتمامها على تطوير تكنولوجيا وأدوات لإنشاء واجهات مستخدام عصرية للمحتوى وسلسة. ويتعاون فريق المهندسين لدينا بشكل وثيق مع البائعي في السيليكون ومستخدمينا النهائيين من أجل تنفيذ واجهات استخدام ذات نسب دقة عالية مع حرية كاملة في التصميم. نحن معجبون للغاية بنهج’آر كي إس‘، حيث أن الشركة أثبتت قدرتها على دعم عملائنا ولا يقتصر هذا الأمر على التصميم الجرافيكي والتفاعلي، ولكن يشمل أيضا خدمات تتراوح بين أدوات التسويق وتصميم المنتجات وصولاً إلى الأبحاث المتعلقة بنماذج تفاعلية وتطوير مفاهيم جديدة. وتساعدنا هذه الشراكة على دعم العملاء من مختلف الأحجام من خلال تجربة المستخدم الفريدة والقابلة للتسويق المقدمة".
وقال رافي شاوني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آر كي إس ديزاين" من جهته: "يعتبر نمط وقدرات ’رايتوير‘ مناسباً تماماً ومبعث اهتمام كبير لشركة ’آر كي إس‘. ويعتبر إدراك الشركة العميق لقطاع التكنولوجيا ومجتمع المصادر المفتوحة مقروناً بمواهب ’آر كي إس‘ في مجال التصميم والاستراتيجية والتفهم العميق لإجراءات تطوير تجربة الاستخدام، شراكة واعدة للغاية".
لمحة عن "آر كي إس ديزاين"
"آر كي إس" هي شركة استشارية تعمل في مجال التصميم الاستراتيجي وهي تقدم حلول تركز على العنصر البشري وذات تأثير عالمي.
وتقوم "آر كي إس" التي تأسست عام 1980 باستخدام التصميم كأداة استراتيجية لتطوير قدرة العميل على التركيز على احتياجات وتطلعات الناس وفي الوقت نفسه تقديم أعمال مستدامة ومنافع للمجتمع. وتعتبر "آر كي إس" التي تعمل على الصعيدين المحلي والعالمي ولديها في جعبتها أكثر من 140 جائزة تصميم كبيرة، أعمال كل من "ماسلو" و"كامبل" كأساس لمجموعتها المنهجية والعملية من أطر العمل، وتحدد مرحلة إنشاء التجارب التي تحفز وتكافئ الجماهير.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rksdesign.com.
لمحة عن "رايتوير"
"رايتوير" هي الشركة الرائدة في السوق في مجال تكنولوجيا واجهة الاستخدام المتقدمة، وهي تقوم بخدمة قطاعات الجوال والمركبات والقطاعات المدمجة الأخرى من خلال حل "كانزي" الخاص بها في مجال التصميم والنشر السريع لواجهة الاستخدام. وتقوم "رايتوير" أيضاً بتطوير أدوات تحليل أداء الأنظمة رائدة في القطاع وتشمل حافظة منتجاتها الرائدة عائلة منتجات "بايس مارك" التي تستخدم لأغراض المقارنة المرجعية المتنوعة بما في ذلك المقارنة المرجعية المعيارية القطاعية لقياس أداء كل من "أوبن جي إل إي إٍس" و"أوبن في جي" و"أوبن سي إل" و"أندرويد" و"لينكس" و"ويندوز موبايل". ويقع المقر الرئيسي لشركة "رايتوير" في إيسبو في فنلندا ولديها مكاتب في ساراتوجا وفي كاليفورنيا وشانغهاي وميونيخ.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rightware.com.
"رات وير" و"كانزي" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة مملوكة حصرا وتتحكم بها "رايتوير أو واي" وهي محمية بموجب قانون العلامات التجارية مرعي الإجراء ولا يمكن استخدامها بأي حال من الأحوال من دون الحصول على موافقة صريحة خطية مسبقة من "رايتوير أو واي" في كل مرة. ويمكن أن تكون أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية تعود ملكيتها إلى أصحابها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"رايتوير"
ديريك بيريز
هاتف: 6454-391-408-1+
البريد الإلكتروني: Derek@rightware.com


أو
"آر كي إس"
جولي كالديريني
هاتف: 1200-370-805، الرقم الداخلي: 117
البريد الإلكتروني: Julie@rksdesign.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6807/ar

No comments:

Post a Comment