Saturday, December 22, 2012

وليامز ليا تعين بيت زيليج في منصب الرئيس التنفيذي لأعمال تاج في أوروبا



لندن - يوم الخَمِيس 20 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تواصل شركة "وليامز ليا"، المزود العالمي الرائد لخدمات التعاقد الخارجي للعمليات التجارية "بي بي أو"، تعزيز فريقها القيادي حيث قامت بتعيين بيت زيليج في منصب الرئيس التنفيذي للشركة التي تضم الأعمال المشتركة لكل من "تاج" وقسم "الحلول التسويقية" التابع لـ"وليامز ليا" في أوروبا.

ويأتي تعيين بيت ليؤكد اهتمام "وليامز ليا" المتواصل بدمج شركتها الفرعية "تاج" بقسم أعمال "الحلول التسويقية" التابع لها، من أجل إنشاء شركة خدمات إنتاج تسويقية عالمية. هذا وقد بدأت المجموعة بالفعل بإشراك عملائها من خلال عرض مشترك جذاب يجمع ما بين نطاق وخبرة "وليامز ليا" في تقديم حلول اتصالات عالمية راقية، وعرض الإنتاج والتصميم الرائد في السوق لـ"تاج" عبر جميع وسائل الإعلام والأسواق.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال كونور دايفي، الرئيس التنفيذي للمجموعة:""يجلب بيت معه خبرة كبيرة في مجال العملاء العالميين فيما يختص بالوكالات والعملاء في القطاع. وستكون خبرته العالمية والمعمقة في مختلف وسائل الإعلام قيّمة للغاية لضمان نجاح عروضنا الجديدة التي نقدمها لعملائنا".

من جهته، قال بيت زيليج: "إنني سعيد للغاية لنيل هذه الفرصة في مثل هذا التوقيت لصالح الشركة، وأؤمن بأن أعمال ’تاج‘/’الحلول التسويقية‘ تتخذ موقعاً مثالياً للاستفادة من التغيرات المتواصلة في عالم الاتصالات. وسيتركز اهتمامنا على مساعدة أصحاب العلامات التجارية في إنتاج ونشر اتصالات عالية الجودة في الوقت الذي يعملون خلاله على تحسين كفاءتهم التسويقية. كما أنني أؤمن بأن أعمالنا يمكن أن تشكل جزءاً مهماً من نموذج خدمات التسويق المستقبلي من خلال العمل إلى جانب كل من الوكالات والعملاء".

وقد "بيتي" قد عمل مؤخراً في مجموعة الاتصالات الفرنسية "هافاس" حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمكتبها الرائد "يورو آر إس سي جي نيويورك"، ويتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة العالمية على صعيد العمل إلى جانب العملاء والوكالات، أدار خلالها وفرق عمل عالمية معقدة وعملاء، بما في ذلك "إتش إس بي سي" و"كرافت" و"يونيليفر" و"نوكيا" و"جاغوار".

لمحة عن "وليامز ليا" و"تاج"

تعتبر "وليامز ليا" شركة رائدة في خدمات التعاقد الخارجي للعمليات التجارية "بي بي أو"، تختص في مجال حلول معلومات الشركات التي تعيد تصميم العمليات التجارية المتكاملة. ونجمع بين الخدمات الاستشارية والخبرة الفريدة وأحدث التقنيات المتكاملة من أجل تطوير حلول تغير طريقة تواصل المنظمات وتبادلها للمعلومات المطبوعة والإلكترونية. وتتمتع "وليامز ليا" بسجل مثبت في مجال  تمكين عملائها من تحسين عملية تسليم اتصالات عملائهم، ما يسمح لهم بالتركيز على أعمالهم الأساسية والاستفادة في الوقت ذاته من مزايا الكفاءة والتحكم المعززين، والتكاليف المنخفضة وتجربة أفضل للعملاء .

"تاج" عبارة عن مزود لخدمات تنفيذ التسويق والإنتاج. وتقدم "تاج" بالتعاون مع قسم "الحلول التسويقية" لدى "وليامز ليا" خدمات التسويق العالمي لعملاء من العلامات المرموقة، ممن لديهم متطلبات اتصالات تسويق متعددة القنوات والبلدان في قطاعات مثل السلع الاستهلاكية والتجزئة والخدمات المالية والمركبات والرعاية الصحية.

يعمل لدى المجموعة طاقم مؤلف من حوالي 11,500 موظف في جميع أنحاء العالم ولها مواقع مهمة في الأميركيتين، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. وتعود ملكيتها إلى شركة البريد الألمانية "دويتشه بوست دي إتش إل".

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.williamslea.com أو Tagworldwide.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"وليامز ليا"

لوريزا بابر

مدير شؤون التسويق في أوروبا

 +44 (0)20 7772 4200

louise.barber@williamslea.com



ميشيل بوديك

نائب رئيس شؤون التسويق في الأمريكيتين

+1 212 351 9036

 michelle.bodick@williamslea.com






No comments:

Post a Comment