Thursday, December 27, 2012

كي بي آر تتعاون مع إيه واي تي بي لتقديم خدمات الصيانة لمصفاة ساتورب في الجبيل بالسعودية


العقد يعكس توسع رقعة خدمات "كي بي آر" على المستوى الدولي

هيوستن - يوم الخَمِيس 27 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كل من "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KBR) و"إيه واي تي بي"، اليوم أنهما وقعتا عقداً مدته سبع سنوات لتقديم خدمات الصيانة لشركة أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات "ساتورب" في مصفاة جديدة بطاقة إنتاجية تعادل 400 ألف برميل يومياً وتقع في الجبيل بالمملكة العربية السعودية. وتُمثّل هذه المصفاة استثماراً كبيراً من قبل "ساتورب"، وتحدياً فريداً في الوقت ذاته من ناحية الجهود التي بذلت لبنائها، وذلك نظراً للمستوى العالمي للمشروع وتعقيده. وتتراوح قيمة العقد ما بين 140 مليون و170 مليون دولار أمريكي تقريباً، وذلك بحسب الخدمات. ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في العام 2013.
وستوفر "كي بي آر" من خلال مشروعها المشترك مع "إيه واي تي بي" التي يقع مقرها في الجبيل، خدمات صيانة متكاملة في مصفاة "ساتورب". وستشمل الخدمات المقدمة بموجب العقد الإدارة العامة للموقع والإشراف الميداني على القوى العاملة المتخصصة في جميع المجالات الميكانيكية والكهربائية واستخدام الأجهزة والآلات. كما ستوفر "كي بي آر" و"إيه واي تي بي" خدمات التخطيط المفصّل وتنظيم البرامج وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية والتنبؤية، وإدارة أنشطة العقود الفرعية وشراء الأدوات والمعدات. وستتضمن الخدمات الإضافية، بالتشارك مع "ساتورب"، تطوير مستوى الموثوقية وبرامج خفض التكاليف.
وفي هذا السياق قال آيفور هارينجتون، رئيس المجموعة لشؤون الخدمات في "كي بي آر": "يمثّل هذا المشروع محطة مهمة للشركة، إذ يُعدّ خطوة كبيرة نحو الأمام لمجموعة أعمال الخدمات التي نقدمها، خاصةً وأنه سيكون أول عقد صيانة طويل الأمد للشركة في المملكة العربية السعودية، كما سيوسّع من حضورها العالمي بشكل ملحوظ. وقد قدمت ’كي بي آر‘ على مدى عقودٍ مجموعةً متكاملةً من خدمات الصيانة للعملاء في السوق المحلية في الولايات المتحدة وفي بعض الأسواق المختارة في الخارج. ونفخر بأننا نعمل على التأسيس لحضور طويل الأمد ودعم التزامنا في الشرق الأوسط".
ويُذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها أحد المساهمين الرئيسيين في قطاع الهيدروكربونات في المملكة العربية السعودية بالاستعانة بمصادر خارجية لتوقيع عقد خدمات صيانة متكاملة. ووفقاً لشروط العقد، فإن المشروع المشترك ما بين "كي بي آر" و"إيه واي تي بي" سيعمل بالشراكة مع "ساتورب" ليكون بمثابة نموذج لتقديم الخدمات.
ومن جانبه، قال عبد المحسن العقيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه واي تي بي": "يمكن لهذا العقد الخاص بتقديم خدمات الصيانة العامة أن يعيد تعريف كيفية تنفيذ صيانة المحطة في المستقبل. وسوف يلمس قطاع معالجة الهيدروكربونات في السعودية والمنطقة عن كثب نتائج إستراتيجية الاستعانة بمثل هذه المصادر الخارجية غير الاعتيادية لشؤون الصيانة. ويلتزم شركاؤنا بتحقيق الفوائد المرجوة على المدى الطويل من هذا العقد، كما يعكسون نموذجاً معيارياً في تقديم الخدمات لم يسبق اختباره من قبل في المملكة".
عُرفت "إيه واي تي بي" على مدى 33 عاماً بتقديمها خدمات ذات جودة متفوقة في مجالات التشغيل والصيانة، والبناء، والتصنيع، والإيقاف/التحول، والتنظيف الصناعي، وإدارة المرافق وخدمات التموين لقطاع البتروكيماويات والنفط والغاز في المملكة العربية السعودية وقطر. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aytb.com.
تجدر الإشارة إلى أنّ "كي بي آر" شركة هندسة وبناء وخدمات عالمية لدعم أسواق الطاقة والهيدروكربونات والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.kbr.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك ناجل
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات
007137533625
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com


خدمات العلاقات الإعلامية
ماريان جوش
مدير شؤون الاتصالات المؤسسية
الهاتف: 3800-753-713
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6665/ar

 

1 comment:

  1. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete