Thursday, December 20, 2012

ستاليون أويلفيلد هولدينجز تعلن عن إنهاء القرض محدود الأجل وتوزيع الأرباح ومراجعة البدائل الاستراتيجية


هيوستن - يوم الخَمِيس 20 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" (التي سيشار إليها فيما يلي بكلمة "الشركة") بأن مجلس إدارتها قرر إنهاء القرض الممتاز المضمون محدود الأجل المعلن عنه سابقاً ("الذي سيشار إليه فيما يلي ب"القرض محدود الأجل") وعن توزيع أرباح نقدية خاصة قدرها 4.00 دولار للسهم الواحد تُدفَع لحاملي أسهم الشركة في عام 2012. وسيعتبر تاريخ التسجيل للأرباح 20 ديسمبر 2012، وسيتم دفعها في 24 ديسمبر2012.
وقد قرر مجلس إدارة الشركة التخلي عن القرض محدود الأجل بهدف استكشاف وتقييم البدائل الاستراتيجية المحتملة المتاحة للشركة التي من شأنها أن تكون ذات فائدة للمساهمين في الشركة أكثر من القرض محدود الأجل. وليس هنالك أي ضمان في أن يتم السعي إلى أي بديل استراتيجي أو إكماله. ولا تنوي الشركة الكشف عن التطورات فيما يتعلق بعملية مراجعتها الاستراتيجية ما لم وحتى يوافق مجلس إدارتها على صفقة معينة.
لمحة عن ستاليون
تقدم مؤسسة "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" والفروع التابعة لها مجموعة واسعة من خدمات الدعم والإكمال والإنتاج والخدمات اللوجستية في مواقع الآبار لشركات الإنتاج والتنقيب عن النفط والغاز ومتعهدي الحفر وشركات الخدمات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. وتشمل المجموعة الكاملة للخدمات التي تقدمها الشركة توفير وحدات سكنية للقوى العاملة وخدمات الإنتاج والخدمات اللوجستية السائلة وتأجير المعدات السطحية وإنشاء مواقع الآبار وخدمات مراقبة المواد الصلبة فضلاً عن الاتصالات في مواقع الآبار. وتغطي عمليات "ستاليون" حقول النفط والغاز الطبيعي الأكثر نشاطاً وغزارة في الولايات المتحدة بما في ذلك: ("إيجل فورد شايل") في جنوب تكساس، و("هاينسفيل شايل") في آركلاتيكس، و("نيوبرارا/ باكين شيل/ بيشنس") في روكي ماونتين، وآبار "مارسيلوس/يوتيكا شايلز" ("بارنيت شايلز") في شمال تكساس، و("وودفورد كانا/ جرانيت واش") في ميد كونتينانت، و("وولف كامب/ آفالون/ بون سبرينج شيلز") في منطقة بيرميان بيسن، و("توسكالوسا مارين شايل") قبالة شواطئ تكساس وساحل خليج لويزيانا، و("ألاسكا") في خليج برودهو، وبمستوى أقل بعض مناطق المياه الدولية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.stallionoilfield.com..
بيان تحذيري لأغراض أحكام "الملاذ الآمن" المشار إليها في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الأمريكي لعام 1995 بما فيها بيانات تتعلق بالخطط والنوايا والمعتقدات والتوقعات الحالية ل"ستاليون أويلفيلد هولدينجز" وأعضاء مجلس إدارتها، أو موظفيها فيما يتعلق بأعمالنا وقطاع خدمات حقول النفط بشكل عام.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستاليون أويلفيلد هولدينجز"
دايفيد شورليمير
007135285544





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6647/ar

8 comments:

  1. https://www.vatrena.com/c/1986

    اكبر تجمع من معدات اتصال و خدمات مراقبة تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ReplyDelete
  2. المؤسسات الائتمانية للقروض أنقذني عندما لم يكن هناك أي أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جون مايكل من الولايات المتحدة ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقاً حتى يتم تخليصي وإنقاذي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وابتعدوا عن 15000 دولار ولم يحصلوا على قرضي ، حتى يقدمني الله للسيد إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرض بقيمة 100.000.00 دولار من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات قروض الائتمان وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي بقيمة 250.000 دولار. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ .أنا أقوم بذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خارج العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالبهجة والحياة أمر سهل بفضل الله والسيد إيليا. يمكنك الاتصال بمؤسسات قروض الائتمان عن طريق (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  3. المؤسسات الائتمانية للقروض أنقذني عندما لم يكن هناك أي أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا جون مايكل من الولايات المتحدة ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود حقاً حتى يتم تخليصي وإنقاذي من العبودية المالية .. كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وابتعدوا عن 15000 دولار ولم يحصلوا على قرضي ، حتى يقدمني الله للسيد إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرض بقيمة 100.000.00 دولار من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات قروض الائتمان وفي غضون أسبوع واحد تم منح قرضي بقيمة 250.000 دولار. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪ .أنا أقوم بذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خارج العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالبهجة والحياة أمر سهل بفضل الله والسيد إيليا. يمكنك الاتصال بمؤسسات قروض الائتمان عن طريق (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  4. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  5. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  6. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ReplyDelete
  7. اسمي السيد خالد اعيش في الاردن. أريد أن أخبر العالم كيف حصلت على قرضي .. عندما كنت أتصفح الإنترنت صادفت شركة. مؤسسات ائتمان القروض التي تقدم قروضًا بسعر فائدة معقول بنسبة 2 ٪ ، ولم يكن لدي خيار سوى المحاولة ، ومن المدهش أن الأمر كان بمثابة حلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 15000 دولار أمريكي ، وقلت لنفسي إنني سوف أصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال شركة الإقراض هذه خوفا من الله ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بشركة الإقراض هذه خوفا من الله من خلال مكتبهم البريد الإلكتروني على: ( loancreditinstitutions00@gmail.com ) أو WhatsApp: +393512114999 شكرًا

    ReplyDelete
  8. مرحباً بالجميع ، اسمي لامار وأنا من المملكة العربية السعودية ، لقد تلقيت للتو قرضي الآن من مؤسسات القروض الائتمانية. هي شركة قروض قانونية جديدة لعام 2023 ولم يمض وقت طويل حتى استلمت قرضي البالغ 20000 ريال منهم. لقد حصلت على قرضي منهم اليوم ، والآن وأنا أنشر هذه الرسالة ، أنا سعيد جدًا لأن هذه الشركة رائعة حقًا ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، اتصل بهذه الشركة رائع حقًا هناك بريد: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393512114999

    ReplyDelete