Thursday, December 20, 2012

كي بي آر تفوز بعقد لتنفيذ خدمات دعم عمليات القواعد في قاعدة ليمونيه بجيبوتي


هيوستن - يوم الخَمِيس 20 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كي بي آر"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:KBR)بأنها مُنحت عقد خدمات دعم قاعدة جيبوتي حيث ستقوم بتقديم خدماتها لقاعدة "ليمونيه" في جيبوتي بأفريقيا وخليج ماندا في كينيا، بموجب عقد بقيمة 127 مليون دولار أمريكي.
وستقدم "كي بي آر" خدمات تضم السلامة العامة، والعمليات الجوية، ودعم المنشآت، وصيانة المركبات، والخدمات البيئية، فضلاً عن عمليات الإمداد، والإسكان، والمرافق، وخدمات الغسيل والطعام والاستحمام.
يشار إلى أن هذا العقد قائم على سعر ثابت ومحدد، ووقت تسليم مفتوح، وكمية غير محددة، وقد تم إبرامه لسنة واحدة، قابل للتجديد لثلاث سنوات إضافية. وفي حال تم تجديده لثلاث سنوات إضافية، ستستمر الأعمال حتى العام 2017.
وفي هذا الصدد، قال ريتش أمبروز، رئيس شؤون النقل والخدمات اللوجستية لدى شركة "كي بي آر": "إن تاريخ ’كي بي آر‘ الطويل في قاعدة "ليمونيه" بجيبوتي يجعل من الفوز بهذا هذا العقد أمراً رائعاً ومجزياً. ونحن نتطلع قدماً للعمل مع ’القيادة الهندسية للمنشآت البحرية في الأطلسي‘ التي تمثل الجهة المتعاقدة".
تجدر الإشارة إلى أنّ "كي بي آر" هي شركة هندسة وبناء وخدمات عالمية لدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.kbr.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك ناجل
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات
713-753-5082


خدمات العلاقات الإعلامية
ماريان جوش
مدير شؤون الاتصالات المؤسسية
713-753-5082




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6646/ar

1 comment:

  1. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete