Thursday, December 20, 2012

توشيبا تطلق صمامات ثنائية مضغوطة جديدة للحماية من التفريغ الإستاتيكي تدعم خطوط البيانات عالية السرعة


إضافة منتجات متعددة البيتات ذات تدفق مكتمل إلى مجموعة منتجاتها ذات السرعة المرتفعة للغاية

 

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 19 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6502) بإضافة منتجات صمامات ثنائية متخصصة بالتفريغ الإستاتيكي متعددة البيتات (2 بت و4 بت) وذات تدفق مكتمل إلى سلسلة منتجاتها ذات السرعات المرتفعة للغاية والتي تتميز بسعة منخفضة وفلطية منخفضة ذات دارة خاصة. وتتضمن المنتجات الجديدة، "دي إف 6 دي 7 إم 1 إن" (2 بت) و"دي إف 10 جي 7 إم 1 إن" (4 بت)، صمامات ثناية متعددة بينما تحافظ في الوقت نفسه على جودة الإشارة التي تم التوصل إليها من خلال التشكيل ذو المحاثة الكهربائية المنخفضة والتدفق المكتمل. والعينات متوفرة الآن بينما من المزمع أن يبدأ الإنتاج على نطاق واسع بنهاية ديسمبر.
التطبيقات: حماية من التفريغ الإستاتيكي لـ"يو إس بي 3.0" وواجهات استخدام أخرى.
الخصائص الأساسية:
1.     نموذج متعدد البيتات ذو تدفق مكتمل.
2.     فلطية منخفضة من خلال دارة خاصة: في سي = 12 فولت (نموذجيا) ممتثل لـ "آي إي سي 61000-4-5"(آي بي بي = 1 أمبير).
3.     مناسبة لخطوط الإشارات ذات السرعة المرتفعة: سي تي = 0.3 بي إف (نموذجيا).
4.     مستوى المناعة تجاه التفريغ الإستاتيكي: ±8كيلوفولت مضمونة وممتثلة لـ"آي إي سي 61000-4-2" (اتصال).
5.     حزمات صغيرة.
"دي إف 6 دي 7 إم 1 إن" (2-بت): حزمة "دي إف إن 6" (1.25مم × 1.0 مم × 0.5 مم) "دي إف 10 جي 7 إم 1 إن" (4-بت): حزمة "دي إف إن 10" (2.5 مم × 1.0 مم × 0.5 مم)
الميزات الرئيسية
القيمة
العنصر
5.0 فولت
الفلطية المعاكسة القصوى (في آر آر إم)
6.0 فولت(حد أدنى) @آي بي آر = 1 إم آيه
فلطية الإنهيار العكسي (في إي آر)
0.5 ميكرو أمبير(حد أقصى) @ في آر دبل يو إم = 5 فولت
التيار الكهربائي العكسي (آي آر)
0.3 بي إف(نموذجيا) @ في آر=0 فولت، إف =1 ميجاهرتز
سعة الصمام الثنائي (سي تي)
12 فولت(نموذجيا) @آي بي بي= 1 أمبير
فلطية الدارة الخاصة (في سي)
للحصول على معلومات إضافية عن هذا المنتج الرجاء الذهاب إلى هذا الرابط:
لمحة عن "توشيبا":
شركة "توشيبا" هي مصنِّع عالمي رائد متنوع، ومزوّد حلول ومسوّق منتجات وأنظمة إلكترونيّة وكهربائيّة متقدّمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، وأجهزة الحاسب الشخصي المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية، بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، والحلول المجتمعية الذكيّة، والأنظمة الطبيّة والسلالم المتحرّكة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية. تأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وهي تدير اليوم شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة و 202,000 موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.1 تريليون ين ياباني (أيّ حوالي 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول في تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"شركة توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"
كوجي تاكاهاتا
هاتف: 3405 3457 3 81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6641/ar

1 comment:

  1. مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete