Wednesday, August 1, 2012

سميثس ديتكشن تطلق المحدد الكيميائي إيلايت


أحدث نموذج من معرف "هاز مات آي دي" المعتمد وفقاً لأكثر المعايير العسكرية صرامة في أقسى الظروف المناخية

دانبري، كونكتيكت - يوم الثُّلَاثاء 31 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت "سميثس ديتكشن" اليوم "هاز مات آي دي إيلايت" محدد المتفجرات وعوامل الحرب الكيميائية والمواد الصناعية السامة والمخدرة الوحيد المعتمد وفقاً لأكثر المعايير العسكرية صرامة، والذي يمكن استخدامه في أقسى الظروف المناخية.
ويعد "إيلايت" الجيل القادم من منتجات "سميثس ديتكشن" وهو محدد "فوريير ترانسفورم إنفراريد سبيكتروسكوبي" السائل والصلب المحمول الذي يستخدم في ميادين المعارك. ويتميز بكونه أصغر بعشر مرات وأخف بأربع مرات من المنتج الأصلي، ويستخدم تقنيات مبتكرة لأخذ العينات لتحديد موثوق للمساحيق المشبوهة بالإضافة إلى التحليل المباشر للأسطح الملوثة والدمج الروبروتي.
وقال مال ماجينيس، رئيس "سميثس ديتكشن": "بصفته المحدد الكيميائي الوحيد القادر على تأمين بيانات يمكن اتخاذ إجراءات بخصوصها وأدوات التحليل الكيميائي سهلة الاستخدام، فإن ’هاز مات آي دي إيلايت‘ يعزز من نطاق تقنيات ’فوريير ترانسفورم إنفراريد سبيكتروسكوبي‘ الميدانية المصغرة والقوية. وبجمع هذه الخصائص مع خدمة العملاء الشهيرة من ’سميثس ديتكشن‘ وخدمات الدعم، فإن هذا المحدد يوفر دعماً لا مثيل له للأفراد العسكريين والمستجيبين الأوائل في المهمات الحرجة في جميع أنحاء العالم".
وتشتمل الوظائف المعززة لمحدد "هاز مات آي دي إيلايت" على واجهة بديهية وبرامج ذاتية التوجيه فضلاً عن الاتصالات اللاسلكية المشفرة دعماً لاستمرار العمليات ذات المدى القريب، ويمكن تدريب الأفراد على استخدام النظام في أقل من ساعة، أي أقل بكثير من الوقت والموارد المطلوبة بالمقارنة مع معدات أخرى.
للمزيد من المواصفات الفنية عن "هاز مات آي دي إيلايت" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:
تقدم "سميثس ديتكشن" حلول أمن متقدمة للأسواق المدنية والعسكرية في جميع أنحاء العالم، كما تعمل على تطوير وتصنيع منتجات تقنية تشرف الحكومة على تصنيعها التي تساعد على اكتشاف وتحديد المتفجرات والعناصر الكيميائية والبيولوجية، والتهديدات الإشعاعية والنووية، والأسلحة، والمخدرات، والسلع الممنوعة. وتشكل الشركة جزءاً من مجموعة "سميثس جروب"، الرائدة عالمياً في تطبيق التقنيات المتكاملة والمتقدمة في الأسواق فيما يتعلق بالتهديدات، وكشف الممنوعات، والطاقة، والأجهزة الطبية، والاتصالات، والمكونات المهندسة. هذا ويعمل لدى "سميثس جروب" حوالي 23 ألف موظف موزعين على أكثر من 50 دولة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سميثس ديتكشن"
مديرة الاتصالات والتسويق في الأمريكيتين
دانا نوكس-جاور
هاتف: 9726-207-203
البريد الإلكتروني: dana.gower@smithsdetection.com


"إتش دي إم كي"
تشاد كولتون
هاتف: 4365-789-202
البريد الإلكتروني: ckolton@hdmk.org




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5835/ar

 

No comments:

Post a Comment