Wednesday, August 22, 2012

شركة "راس غاز" تبتكر مكان عمل آمن للقلب مع شركة "فيزيو كونترول"


مزود الطاقة العالمية ينشر أجهزة إنقاذ للحياة كجزء من مبادرة السلامة


الدوحة، قطر، وريدموند، واشنطن - يوم الأَرْبعاء 22 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت شركة "فيزيو كونرترول" وهي عبارة عن مزوّد حلول الاستجابة للحالات الطارئة الطبية في جميع أنحاء العالم اليوم عن قيام الشركة المحدودة للطاقة العالمية"راس غاز" بإنشاء أماكن عمل آمنة للقلب مع تثبيت مزوّد الأجهزة الخارجية والآلية لتنظيم ضربات القلب "لايفباك سي آر بلاس". وتنشر "راس غاز" هذه الأجهزة كجزء من مبادرة أوسع لضمان سلامة أي موظف أو زائر قد تصيبه سكتة قلبية مفاجئة ما يسمح باخضاعه لعلاج فوري مع إنعاش القلب والرئتين وصدمة كهربائية لإزالة الرجفان بواسطة الأجهزة الخارجية والآلية لتنظيم ضربات القلب المتوفرة.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، صرّح الدكتور نيجل شانكس مدير الخدمات الطبية في شركة "راس غاز" قائلاً: "نعتبر تنفيذ هذا البرنامج الجديد عنصراً أساسياً لفلسفة شركتنا "الناس أولاً"، ولمبادرات السلامة في أماكن العمل عموماً". وأضاف: "نريد أن نضمن أن العلاج مع إنعاش القلب والرئتين والصدمات الكهربائية هي متاحة بسهولة في جميع مرافقنا لأي شخص قد يحتاج إليها".
ومن جهته، قال كام بولوك نائب رئيس التسويق العالمي في شركة "فيزيو كونترول" أنّه وبتعاون الموظفين في مرافق راس غاز التي تتراوح بين الآبار ومراكز المعالجة في هذا المجال إلى المكاتب في جميع أنحاء العالم، فإنّ تركيب نظام اجهزة ازالة الرجفان هو استثمار مهم في حياة موظفيها. كما ان انّ لجوء الشركة لنشر الأجهزة على نطاق واسع يجعلها تمتلك سمعة قوية من حيث الالتزام بمعايير السلامة". 
وتعتبر السكتة القليبة المفاجئة السبب الرئيسي للوفاة. فقد أودت بحياة ما يقارب المليون شخصاً في العالم سنوياً. وبالرغم من أنه لا يمكن انقاذ الجميع، فإنّ إنعاش القلب والرئتين والصدمات الكهربائية المبكرة لإزالة الرجفان تساهم بشكل كبير في ابقاء الذين يعانون من السكتة القلبية على قيد الحياة. ويعتبر الوقت الذي يتراوح بين الانهيار والعلاج حاسماً لأن كل دقيقة يتأخر فيها الطبيب عن اللجوء الى الصدمات الكهربائية تساهم في تراجع معدلات البقاء على قيد الحياة بنحو 7 إلى 10%. ويسمح وجود جهاز "لايفباك سي آر بلاس" CR Plusللطبيب من توفير صدمات كهربائية من ثلاث الى خمس دقائق نصحت بها جمعية القلب الأمريكية  والمجلس الأوروبي للإنعاش.
لمحة عن راس غاز
تعتبر الشركة المحدودة "راس غاز" العامل لجميع مشاريع راس غاز وتعود ملكيتها لشركة قطر بتروليوم وشركة "إكسون موبيل راس غاز". وتشغّل الشركة مرافق إنتاج لمعالجة وتسييل وتصدير الغاز الطبيعي المسال إلى البلدان في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية والجنوبية. وتتخذ الشركة مقراً لها في راس لفان في قطر وتمتلك حالياً حوالى سبعة قطارات من الغاز الطبيعي المسال في العملية. وإن كنتم ترغبون بمعلومات إضافية الرجاء زيارة المواقع الالكترونية التالية: . www.rasgas.com
لمحة عن فيزيو كونترول
وتتخذ شركة فيزيو كونترول مقراً رئيسياً لها في ريدموند في واشنطن. وتعمل الشركة في أكثر من 100 دولة وهي المزود الرائد في العالم في مجال حلول الاستجابة للحالات الطارئة الطبية والمهنية.وإن كنتم ترغبون بمعلومات إضافية الرجاء زيارة المواقع الالكترونية التالية: www.physio-control.com أو الاتصال على الرقم التالي 1-800-442-1142.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "فيزيو كونترول"
جنيفير روث
 425-867-4393
 البريد الالكتروني:  jennifer.m.roth@physio-control.com


ايريك ديني
 425-867-4208
 البريد الالكتروني: erik.b.denny@physio-control.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5923/ar

 

No comments:

Post a Comment