Monday, August 27, 2012

هيلتون إتش أونورز واتحاد كرة الطائرة الأمريكي يستضيفان المسابقات الشاطئية


سيتنافس فريق الولايات المتحدة الأمريكية وفريق الصين في قرية "هيلتون هاوايان فيليج" على شاطئ واكيكي في أكتوبر المقبل 

ماكلين، فيرجينيا - يوم الإثنين 27 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن " برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" العشر"هيلتون إتش أونورز" واتحاد كرة الطائرة الأمريكي "يو إس فوليبول" اليوم أنهما سيستضيفان مسابقات "هيلتون إتش أونورز" لكرة الطائرة الشاطئية في قرية "هيلتونهاوايان فيليج" على شاطئ واكيكي وذلك يوم السبت الموافق 20 أكتوبر 2012. وباعتبارها واحدة من أكثر الرياضات شعبية في دورة الالعاب الاولمبية، فإن الإثارة والحماس الذين تخلقهما كرة الطائرة الشاطئية ستتواصل خلال الخريف الجاري مع بعض أفضل اللاعبين من النساء والرجال من فرق الولايات المتحدة الأمريكية والصين المتنافسة خلال الحدث.
وستضم فرق الولايات المتحدة والصين المشاركة في المنافسات اللاعبين المشهورين التاليين:
·         فرق الولايات المتحدة الأمريكية: أبريل روس/كيري والش (فريق النساء)، وتود روجرز/فيل دالهوسر (فريق الرجال).
·         فرق الصين: تشين زو/زي زانغ (فريق النساء)، وبيغين وو/ لينيين زو (فريق الرجال).
وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، التسويق العالمي في "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه: "تعتبر مسابقة "هيلتون إتش أونورز" لكرة الطائرة الشاطئية استمراراً لشراكتنا مع اتحاد كرة الطائرة الأمريكي، وستسهم في زيادة تواصل أعضاء "هيلتون إتش أونورز" والمسافرين على حد سواء بالحركة الأولمبية. إن هذا الحدث يكمّل الشراكة بين اللجنة الأولمبية في الولايات المتحدة الأمريكية واللجنة الأولمبية الصينية، ويوفر فرصة غنية لتعزيز التبادل الثقافي بين الولايات المتحدة والصين من خلال الرياضة".
وتم اختيار موقع الحدث بناء على تاريخ هاواي الطويل والغني في استضافة مسابقات كرة الطائرة الشاطئية والذي تعود جذوره إلى عام 1915. ويعمل كل من "هيلتون إتش أونورز" واتحاد كرة الطائرة الأمريكي معاً لتحويل قرية "هيلتون هاوايان فيليج" إلى موقع حقيقي لكرة الطائرة الشاطئية، مع ضمان وجود ملعب منظّم للرياضيين وأجواء مثيرة للمتفرجين والأسر والمشجعين في المنزل.
من جانبه قال ديف وليامز، المدير العام لاتحاد كرة الطائرة الشاطئية الأمريكي في هذا السياق: "إن اتحاد كرة الطائرة الأمريكي متحمس جدّاً للشراكة مع "هيلتون إتش أونورز" في استضافة مسابقات "هيلتون إتش أونورز" لكرة الطائرة الشاطئية. نحن نبحث دائماً عن سبل لتوسيع نطاق رياضة كرة الطائرة الشاطئية، ونرى في ذلك فرصة جيدة كي تكسب هذه الرياضة من خلالها جماهير أكثر في جميع أنحاء العالم".
هذا وسيتم بث المباريات على قنوات "إن بي سي" في الولايات المتحدة، و"سي سي تي في سبورتس" في الصين في وقت لاحق من العام الجاري.
وبالإضافة إلى استضافة "هيلتون إتش أونورز" لمسابقة كرة الطائرة الشاطئية في واحد من عقارات "هيلتون العالمية"، فإن "هيلتون إتش أونورز" سيوفر غرفاً لرياضيي ومدربي فرق الولايات المتحدة الأمريكية والصين، إضافة إلى تقديم عروض خاصة لأعضاء "هيلتون إتش أونورز".
للمزيد من المعلومات حول برنامج "هيلتون إتش أونورز" أو للتسجيل كعضو في البرنامج الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 30 مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 3800 فندقاً في 91 بلداً، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند ايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3800 فندقاً و630 ألف غرفة فندقية في 91 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارةأحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن اتحاد كرة الطائرة الأمريكي
هي منظمة متّحدة غير ربحية تأسست في عام 1928، وتم الاعتراف بها من قبل كل من اللجنة الأولمبية للولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الدولي للكرة الطائرة، بصفتها الهيئة الوطنية لرياضة الكرة الطائرة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعد الاتحاد مسؤولاً عن القوانين الأولمبية للكرة الطائرة في الأماكن المغلقة والكرة الطائرة الشاطئية، ويضم الاتحاد 275 ألف عضو مسجّل، و12 ألف فريق، و5300 نادٍ في جميع أنحاء البلاد. ويدعم الاتحاد من خلال ميزانيته السنوية التي تتجاوز 17 مليون دولار أمريكي برامج المنتخبات الوطنية للرجال والنساء في الولايات المتحدة، والمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب ، وفعاليّات البطولة الوطنية، وبرامج إصدار الشهادات وتدريب المدربين، وتطوير الفرق على مستوى القواعد، وبرامج فرق المقعدين والمعاقين. ويتمتع الاتحاد بتقليد عريق في النجاح كما يظهر جلياً من خلال الفوز بميداليات أولمبية في كل الألعاب الاولمبية منذ عام 1984 والفوز كذلك بالعديد من بطولات كأس العالم، وبطولة العالم، والبطولة القارية. ويلتزم اتحاد كرة الطائرة الأمريكي ويعمل على توفير فرص المشاركة للجميع، كما يعتبر من أشد المنادين بحصول جميع الأمريكيين على فرص في جميع مستويات هذه الرياضة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.usavolleyball.org.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سكوت كارمان
7038835803
news.hiltonhhonors.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5943/ar

 

No comments:

Post a Comment